القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج الدردشة هايك ماسنجر Hike Messenger 2016 للاندرويد والايفون والبلاك بيري

تنزيل برنامج الدردشة والتعارف هايك ماسنجر Hike Messenger
ما أكثر وسائل التواصل التي تلغي المسافات و تشعرك أنك قريبٌ من الآخرين حتى وإن كان بينكم آلاف من الأميال . ولكن تبقى وسائل التواصل الإلكترونية هي الأسهل ، الأرخص ، و الأفضل لدى معظم الناس . من أهم هذه الوسائل برامج الدردشة ، التي كثرت و انتشر العديد منها ، وأوسعها انتشارًا الواتس أب ، اللاين ، الكيك ماسنجر ، الفيسبوك ماسنجر وغيرها ، وكل يوم نسمع ببرنامج جديد ، يظهر فالساحة الإلكترونية منافسًا لغيره من البرامج ، ومن ابرز هذه التطبيقات برنامج هايك ماسنجر Hike Messenger، ما هو الهايك ماسنجر و بماذا يتميز؟ و هل يسهل التعامل معه؟ هل يعد أفضل من البرنامج المعروف عالميًا الواتس أب؟ وما هي أحدث التحديثات التي طرأت عليه ؟.

تطبيق هايك مسنجر Hike Messenger افضل بديل للواتس اب
- برنامج الهايك ماسنجر Hike Messenger هو برنامج يشبه الواتس أب في طرقة عمله ، حيث أنه من برامج الرسائل الفورية، ومن وسائل التواصل الاجتماعية، له العديد من الخصائص والمميزات التي تجعله كأحد أفضل البرامج ومنها:
أولا:- يسمح بإرسال الرسائل الفورية أو الدردشة مع أقربائك و معارفك ممن عنده نفس البرنامج مع إمكانية إرسال الصور ومقاطع الفيديو ورسائل التسجيل الصوتي.
ثانيا:- كما يمكّنك الهايك من إرسال رسائل SMS مجانًا لأي شخص مهما كان هاتفه ، ولكن يلزم تثبيت الهايك عنده.
ثالثا:- يتيح لك بعث موقعك الحالي للشخص الذي تحدثه.
رابعا:- يمكن إجراء محادثات جماعية.
خامسا:- يضم العديد من الرموز الجميلة التي يمكن استخدامها فالمحادثات.
سادسا:- يوجد في الهايك خاصية – الوضع الخفي – والتي إخفاء الدردشات وحمايتها بكلمة سر.

- التعامل مع هذا البرنامج سهل للغاية ، حيث أن عملية تنصيبه تشبه تلك التي في ال viber و الواتس أب و غيره ، فتقوم بكتابة رقم هاتفك و يتم إرسال رقم التفعيل إلى هاتفك الذكي برسالة SMS ، قم بنسخ هذا الرقم وإلصاقه في خانة رمز التعريف ، ولمعرفة من لديه هايك من أصدقائك قم بضغط زر الاتصال فتظهر لك قائمة الأصدقاء الموجودين عندك في سجل الهاتف كما يمكنك من إرسال دعوة لأصدقائك الذين لا يملكون هذا البرنامج لتعريفهم به .

- يعتبر برنامج Hike Messenger مماثلًا لبرنامج الواتس أب تقريبًا ، فلهما العديد من المميزات والخصائص المشتركة إن لم يكن معظمها: كإمكانية التخصيص الموجودة في الواتس أب و تغيير الخلفية ، و يعتبر الهايك من أسهل البرامج التي يمكنك التعامل معها كما يعد من أسرعها وأجملها مظهرًا فله واجهة جميلة ، يُنصح بتجربة هذا البرنامج من قبل العديد من المستخدمين الذين خاضوا تجربة بتنزيله ممتعة.

من أهم التحديثات التي طرأت على الهايك في الأونة الأخيرة هي:
أولا:- خاصية  - الوضع الخفي- كما ذكرنا سابقًا وهي خاصية تمكنك من حماية محادثاتك الخاصة بكلمة سر.
ثانيا:- كما أصبحت الرسائل أكثر سرعة على شبكات ال 2G.
ثالثا:- كما و طورت الشركة المصنعة للهايك هذا البرنامج ليشغل مساحة قليلة جدًا ، حيث أصبح يعمل على الأجهزة الذكية للأندرويد الرخيصة.
رابعا:- كما يمكنك تحميل الهايك من أي متجر للبرامج وعلى أي جهاز أندرويد ذكي واجهزة الهاتف الاخرى مثل الايفون والايباد والويندوز فون والبلاك بيري كل جهاز من متجره الخاص.
شعار برنامج هايك ماسنجر Hike Messenger
صورة للتطبيق من هاتف الاندرويد
صورة هايك ماسنجر من موبايل الايفون
حجم تنزيل الملف
متغير حسب النظام
رقم/سنة الاصدار
مختلف حسب النظام
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج الدردشة والمحادثة
الشركة المطورة
hike limited
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
Android،IOS،blackberry،windowsphone

لتحميل برنامج هايك ماسنجر 2016 Hike Messenger مجانا
تحميل برنامج هايك ماسنجر Hike Messenger للاندرويد من هنــــــا رابط Apk
تحميل برنامج هايك ماسنجر Hike Messenger للاندرويد من هنــــا
تحميل برنامج هايك ماسنجر Hike Messenger للبلاك بيري من هنــــا
تحميل برنامج هايك ماسنجر Hike Messenger للويندوز فون من هنــــا
تحميل برنامج هايك ماسنجر Hike Messenger للايفون والايباد من هنــــا
برامج دردشة قد تعجبك:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج هايك ماسنجر 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,ويندوز فون،سامسونج جلاكسي،سوني،تابلت،هيك،دردشة،شات،محادثة،صوت،صوتية،مكالمات فيديو،مكالمات مرئية،محادثات نصية،رسائل،اس ام اس،SMS،للاندرويد،للايفون،جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Hike Messenger Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج هايك مسنجر,تحميل برنامج Hike,للموبايل,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،رابطApk،برابط مباشر،تطبيق الرسائل،ارسال رسائل مجانية،دردشات وتعارف

    ردحذف

إرسال تعليق