القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2016 Hotspot Shield مجانا لفتح المواقع المحجوبة

تطبيق هوت سبوت شيلد Hotspot Shield المجاني
جميعنا يرغب بحجب بياناته عن أنظار الآخرين وحمايتها من السرقة و من التحليل , أجل نطمح إلي توفير الحماية الكاملة للبيانات بشتى أنواعها أثناء انتقالها من المرسل إلي المستقبل وذلك لضمان عدم التلاعب فيها أو التعديل عليها , فسوف يكون حديثنا في هذا المقال المبسط عن أحد البرامج التي تعمل على حماية المعلومات ألا وهو برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 2016 هوت سبوت شيلد.

فما هو برنامج هوت سبوت شيلد وما وظيفته ؟ وما استخداماته ؟ وما مميزاته ؟
تطبيق هوت سبوت شيلد Hotspot Shield ؛ تطبيق يعمل على إقامة قناة ظاهرية خاصة (VPN ) بين حاسوبك الخاص أو هاتفك النقال وبين سيرفرات الانترنت وذلك لتوفير الحماية أثناء العمل على صفحات الانترنت وهذه القناة التي تم إنشاؤها تعمل تشفير البيانات وبالتالي حجبها عن أنظار الآخرين ومنع سرقتها وحمايتها من التعديل أو التلاعب فيها أو حذفها.
-ومن أمثلة البيانات التي يعمل برنامج هوتسبوت شيلد على حمايتها : الرسائل المباشر سواء كانت مسموعة أم مرئية أو الملفات المختلفة والبرامج التي تقوم بتحميلها أو رفعها ومعلومات البطاقات الائتمانية.

لقد حاز هذا التطبيق الرائع على إقبال كبير وشعبية واسعة وذلك لأنه يتميز بالكثير من المزايا التي جعلته فريدا من نوعه وهنا نذكر أبرز هذه المزايا:
1- يعتبر البرنامج الأفضل في حجب الآي بي (IP) لحاسوبك الشخصي.
2- يتيح لمستخدمه إمكانية فتح العديد من المواقع المحجوبة بنفس الوقت دون التأثير على سرعة الانترنت أو على أداء الجهاز مما جعله محط إقبال الكثيرين في فتح المواقع المحجوبة.
3- يوفر لك بيئة اتصال أمنة مثالية أثناء العمل على صفحات الانترنت كما ويحافظ على السرية والخصوصية بشكل تام عن طريق تشفير البيانات.
4- يتيح لمستخدمه إمكانية نقل كم هائل وضخم من البيانات, كما ويوفر لمستخدمه مشاهدة كاملة وبلا قيود ,أضف إلي ذلك إمكانية رفع وتحميل عدد كبير من البيانات إلي الانترنت.
5- يعمل برنامج Hotspot Shield على حجب الهوية الحقيقة لمستخدمه وذلك من خلال تغيير IP الخاص به وبذلك يتيح له حرية اكبر في التواصل مع الآخرين.
6- أحد أبرز مزايا برنامج هوت سبوت شيلد صغر حجمه وإمكانية استخدامه على جميع متصفحات الانترنت مثل برنامج جوجل كروم وبرنامج سليم براوزر ومتصفح تورش و متصفح موزيلا فايرفوكس ومتصفح اوبرا وماكثون وغيرها.
7- يعتبر برنامج هوت سبوت شيلد برنامجا مجانيا , فكل ما عليك فعله للحصول عليه هو تحميله من خلال رابط تحميل مباشر.

شعار تطبيق Hotspot Shield
صورة من داخل التطبيق

حجم تنزيل الملف
يتبين حسب نوع الجهاز
رقم/سنة الاصدار
5.1.5
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج فتح المواقع المحجوبة
الشركة المطورة
anchorfree
الموقع الرسمي
انظمة التشغيل
اندرويد،IOS،فيستا،WindowsXP،7،8،10,Mac
ملاحظة هامة:
قبل البدء في تحميل البرنامج أرجوك أخي الكريم و أتمنى منك عدم استخدامه فيما يغضب الله تعالى ، وأنا بريء ممن يستخدمه في معصية الله عز وجل.
لتحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield مجانا
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield للكمبيوتر من هنــــــا
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield للاندرويد من هنـــــا
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield للايفون والايباد من هنــــا
موضوعات ذات صلة:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2016 Hotspot Shield مجانا لفتح المواقع المحجوبة،تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Hotspot Shield Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy،برنامج فتح مواقع،يوتيوب،محظور،مججوب،الممنوعة،طريقة فتح المواقع المغلقة،المحظورة،كيفية،ايجي اب,تنزيل برنامج فتح المواقع الممنوعة,تحميل برنامج Hotspot Shield،للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،تشغيل موقع اليوتيوب،فيس بوك،تويتر المحجوب،انستقرام،كيك

    ردحذف

إرسال تعليق