القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تغيير اي بي الكمبيوتر Easy Hide IP 2016 مجانا - تغيير الموقع IP Address

تنزيل برنامج Easy Hide IP مجانا لتغيير اي بي الكمبيوتر
مواقع التواصل الاجتماعي و غيرها من المواقع الاخرى ، وخدمات الاتصال الهاتفي من خلال سكايب أو فايبر ، و خدمات الرسائل الفورية من الواتساب وغيره ، جميعها ليست متاحة في جميع دول العالم ، حيث إن بعض الدول تقوم بحجب هذه المواقع و تلك الخدمات إما لغرض اقتصادي أو لغرض سياسي . حتى اليوم ظهرت العديد من الطرق لجعل تلك المواقع و تلك الخدمات متاحة ويمكن استخدامها ، ومن أشهر تلك الطرق طريقة VPN Hotspot التي ظهر العديد من البرامج لتوفيرها ، تقوم هذه الخدمة بتغيير عنوان الـ IP الخاص بحاسوبك الشخصي ، أو إخفائه . من أشهر تلك البرامج Hotspot Shield VPN المعروف عالميًا ، لكن هناك تطبيقٌ آخر يوفر لك خدمة تغيير الـ IP بطريقة مضمونة أكثر وأكثر سهولة . برنامج Easy Hide IP يستخدم تقنيات جديدة و مذهلة ، ما هو هذا التطبيق ؟ ولماذا يعد أفضل تطبيق لتغيير الاي بي IP؟ وما هي خصائصه و أهم مميزاته؟ وما هو تقييم مستخدميه له؟ هذه الأسئلة وغيرها سنقوم بالإجابة عنها في الفقرات التالية.

افضل برنامج لتغيير الموقع IP Address كامل
- برنامج ايزي هايد اي بي Easy Hide IP الرائع ، يمكنك من التلاعب بالـ IP الخاص بحاسوبك ، أو إخفاءه كليًّا ، كما تستطيع و من خلاله تحوير أو حتى إخفاء موقع حاسوبك الفعلي ، مما يجعلك توهم الآخرين أنك من دولة أو مدينة أخرى . كما يمكنك من فك المنع وإزالته عن الكثير من البرامج و صفحات الويب . إمكانية تغيير موقعك جغرافيًا تتيح الاتصال بسيرفرات أو خوادم ذات سرعة عالية ، وإخفاء الـ IP يقع بشكل تكراري و تلقائي كل 10 دقائق ، وهذا التطبيق يقوم بالعمل مع متصفحات معينة ، منها متصفح ماكثون أو متصفح جوجل كروم او متصفح فايرفوكس او متصفح تورش ، وذلك باختيار الـ IP الذي تود استخدامه والضغط على زر Hide \ إخفاء بكل بساطة ، خدمة تغيير الـ IP هذه تحميك من التطفل على خصوصياتك ، وذلك بقيادة تحركك على شبكة الانترنت عن طريق عدة سيرفرات.

- يقوم هذا التطبيق باستبدال الـ IP الخاص بحاسوبك بـ IP آخر ، مما يمكنك من التسلل من أية رقابة أو منع مفروض عليك وعلى نشاطك الإلكتروني من قِبل الـ ISP أو مزوّد خدمة الإنترنت مما يجعلك تظهر وكأنك من مكانٍ آخر فالعالم . يمكنك تحديد الـ IP الذي تريد استخدامه من خلال خمسين سيرفر خاص من جميع أنحاء العالم ، وأكثر . وتتم قيادة تحركّك على شبكة الإنترنت عبر تلك السيرفرات وذلك عن طريق تقنية تشفير تسمى بـ BlueFish ، مما يمنع عرض الهوية الصحيحة لك و يوفر لبياناتك خصوصيةً كاملة ، فالذي سيُعرض للسيرفرات التي تبعد عنك ملف دخول الـ ISP لا ما تقوم بتصفحه وهذا ما يجعله أحد أفضل التطبيقات التي توفر تلك الخدمة.

يتمتع البرنامج بالعديد من المميزات والخصائص المذهلة التي من أهمها:
 أولًا:- يوفر لك التصفح بشكل خفي تمامًا وآمنٍ كليًّا ، وبهوية مجهولة أيضًا ولكنه يوفر لك تلك الخصوصية الكاملة لحمايتك لا لاستخدامها في أي نشاطاتٍ غير أخلاقية أو قانونية !.
ثانيًا:- يقدم لك مجموعة من الأيقونات أو التبويبات في واجهته الرئيسية ، منها ما هو للاتصال بالإنترنت ، ومنها ما هو للاتصال بالسيرفرات، ومنها ما يمنحك خصوصية كبيرة ، والكثير من القوائم والأزرار لتحديث أو تغيير اتصالك خلال فترات معينة ومنتظمة، كما يتيح لك إمكانية إضافة البرامج أو إزالتها.
ثالثًا:- يقوم هذا التطبيق بإعادة تهيئة الشبكة الخاصة بك مما يحدث مشكلة في الاتصال، لكنه أيضًا ملحقٌ بخيارٍ لإعادة الإعدادات السابقة لشبكتك الخاصة.
رابعًا:- يعمل هذا التطبيق على جمع السيرفرات من البلاد الأخرى ، والعديد من خياراتها ، كعلم البلاد التي تم جلب السيرفر منها و مدى قوة إشارته ، فتقوم باختيار سيرفر وبالتالي سيتغير موقعك الجغرافي لتصبح وكأنك ظاهرٌ في تلك الدولة أو المدينة.

- الكثير ممن قاموا بتجربة برنامج ايزي هيد اي بي أعجبوا بأدائه العالي ، وحمايته الكبيرة للمعلومات الخاصة بهم ، كما أنهم اهتموا بسهولة وبساطة استخدام هذا التطبيق ، ومما جذبهم أيضًا منحه لهم الحرية الكاملة و الكثير من الخيارات . يمكنك تحميله من روابط تحميلٍ مباشرة بكل سهولة و يسر.
شعار برنامج Easy Hide IP
صور من داخل البرنامج بعد التثبيت على الكمبيوتر
حجم تنزيل الملف
6.4 ميجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
3.4.1.0
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج فتح المواقع المحجوبة
الشركة المطورة
Easy-Hide-IP
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac
ملاحظة هامة:
قبل البدء في تحميل البرنامج أرجوك أخي الكريم و أتمنى منك عدم استخدامه فيما يغضب الله تعالى ، وأنا بريء ممن يستخدمه في معصية الله عز وجل.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. سلام عليكم
    عندي مشكل في الدخول للبرنامج

    ردحذف

إرسال تعليق