القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج اصلاح فلاش الميموري التالف USB مجانا بدون فرمتة او مسح ملفات

برنامج اصلاح فلاش الميموري التالف USB مجانا بدون فرمتة او مسح ملفات
قد يحدث أن تواجهك مشكلة أثناء استخدامك للفلاش ميموري الخاص بك ، فيلجأ معظمنا لعمل مسح شامل لجميع محتويات الفلاش أو "فرمتته"، ولكن مع هذه العملية قد تخسر عددًا من الملفات المهمة التي قد لا تكون قادرًا على فتحها بسبب فيروس ما أصاب الفلاش ، برنامج USB Disk Storage Format Tool من قِبل مبرمجي شركة HP العملاقة يحل لك هذه المشكلة، إذُا ما هو هذا البرنامج ومالذي يقوم به ؟ وما هو أهم ما يميزه عن غيره من البرامج ؟ ولماذا يعتبر من أفضل البرامج في التعامل مع الفلاش ميموري ؟ كل هذا سنتعرف عليه بالتفصيل في سياق السطور التالية.

- برنامج اصلاح فلاش الميموري التالف USB Disk Storage Format Tool يحل الكثير من مشاكل الفلاش ميموري ، وذلك دون اللجوء إلى عمل مسح شامل له ، يمكنك كمستخدم للويندوز الاختيار بين استخدام هذا البرنامج أو استخدام الأداة التي يتيحها لك الويندوز لمثل تلك المشاكل ، ولكن ليس لهذا البرنامج ثقل على الجهاز بل إنه يعد أخف البرامج القادرة على حل مشاكل قرص التخزين أو الفلاش ميموري، بالإضافة إلى ذلك فإنه يقدم العديد من الحلول للمستخدمين ومنها استئصال الفيروسات وتخليص الفلاش منها ، حذف جميع المحتويات أو فرمتة الفلاش بشكل كامل، أو عمل فرمتة له من نوع NTSF , FAT32 , FAT16، و يمكنك أيضًا إعادة ضبطه وتهيئته.

يتميز هذا التطبيق بالعديد من الأمور التي تخدم المستخدمين:
أولُا: عند البدء فاستخدامه يوجهك لاختيار اسم الفلاش المطلوب ضبطه وهذا ما يميزه عن الأداة التي يتيحها لك الويندوز.
ثانيًا: سهولة تنصيبه على الجهاز واستخدامه بجودة عالية ويرجع ذلك إلى صغر حجمه وتشابه واجهته مع الأداة التي يتيحها الويندوز بشكل كبير.
ثالثًا: هذا البرنامج مجاني تمامًا، وكما ذكرنا سابقًا فإنه يقدم الفرمتة بصيغ مختلفة وهذه أيضًا أحد الفروق التي تميزه عن أداة الويندوز.
رابعًا: يستطيع هذا البرنامج حذف محرك الفلاش الذي لا يمكن حذفه بالطريقة العادية ، وإعادة إنشاء لمحرك الفلاش ، أو استئصال البرامج الخبيثة من تلك المحركات ، كما يمكنه إعادة تهيئة لأي فلاش لا يستطيع الويندوز إعادة تهيئته.

- بعد التعرف على مميزات هذا البرنامج يتبين لك أنه الأفضل على الإطلاق ، ونستطيع إضافة أسباب أخرى تؤكد لك أنه الأفضل ومنها ، أنه يعمل بجودة كبيرة مع مختلف أنواع الفلاشات، ويكاد لا يتطلب التنصيب لصغر المساحة التي يشغلها، كما أنه لا يلجأ للفرمتة الكاملة مباشرة بل يقدم الحل لأي مشكلة أو تلف يصيب الفلاش، يمكنك الان تحميله من الرابط المباشر ولن يستغرق أكثر من ثوانٍ معدودة.

شعار برنامج HP USB Disk Flash Format Tool
صورة من داخل البرنامج
حجم تنزيل الملف
96 KB فقط
رقم/سنة الاصدار
2.2.3
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج صيانة
الشركة المطورة
اتش بي HP
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac،Vista

لتحميل برنامج HP USB Disk Flash Format Tool 2016 مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج HP USB Disk Flash Format Tool 2016 مجانا برابط مباشر، تنزيل برنامج اصلاح الفلاش مجانا،برنامج فورمات الفلاشة يو اس بي من HP،بدون فرمتة،بدون حدف،تحميل برنامج اصلاح الفلاش ميموري USB بدون حذف الملفات وبدون فورمات،الهارد،تنظيف،تصليح،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download HP USB Disk Flash Format Tool Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب،كيفية إصلاح الفلاش ميموري التالف او المعطوب،العطلان،ايجي مودرن,myegy،تنزيل،بدون تسجيل،,القديم,ويندوز سفن 7,النسخة الاصلية،الجديد،كروت الميموري،الخربان،مسح

    ردحذف

إرسال تعليق