القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الماس كاملة 2016 للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا Download Bejeweled

تنزيل لعبة الماس الجديدة Bejeweled للكمبيوتر والايفون والايباد مجانا
الألعاب هي أكثر الوسائل الترفيهية إمتاعًا وتسليةً ، لابد و أننا جميعًا نهوا شراء الألعاب سواءٌ أكانت غالية التكلفة أم لا ، من منا لم يطلب منه طفله أو أخوه الصغير لعبة قد تكون ذات ثمن باهظ ، وقد تكون مقدورًا على شرائها ، ولكن تلك اللعبة لن تدوم لأكثر من 3 أو 4 سنين بالتأكيد ! لذلك يعد شراؤها إهدارًا للمال . لكن في عصرنا الحديث ظهرت " الألعاب الإلكترونية " حيث أنا ما يلزمك للحصول على الآلاف من الألعاب المختلفة هو جهاز حاسوب واحد فقط ، أو هاتف ذكي ، ومن أفضل الألعاب الإلكترونية لعبة الماس والجواهر Bejeweled 3 التي يمكن لأي فئة عمرية أن تلعبها ، فهي غير مخصصة لفئة معينة دون فئد وإنما حازت على إعجاب الجميع و تسليتهم . ما طريقة لعب هذه اللعبة ؟ وما هي مراحلها أو مستوياتها؟ وما المواصفات التي يجب أن تكون في حاسوب حتى تتمكن من تحميلها ؟ كل هذا و أكثر سنعرفكم عليه من خلال المقال التالي.

لعبة الماس و الجواهر Bejeweled كاملة للحاسوب والاندرويد 
- لعبة الجواهر Bejeweled 3 لعبة مشوقة ، كل ما تحتاجه للعبها هي الفأرة ،حيث يجب عليك تحريك الجواهر الألماسية ، بحيث تكوّن صفًّا رأسيًا أو أفقيًا من الجواهر ذات اللون والشكل الواحد ، بعد تكوينك للصف سيختفي و ستزيد نقاطك مما يقربك من إنهاء المستوى الذي تقوم بلعبه والانتقال بعدها إلى مستوًا آخر من اللعبة حتى تنهي جميع المستويات و تفوز بها . لكن عندما تقوم بتكوين مجموعة من الجواهر المتماثلة في اللون و الشكل على هيئة حرف T أو L ، ستحصد نقاطًا بالإضافة إلى جائزة وهي ألماسة مخصوصة تصدر كهرباء أو تقوم بالتفجر والكثير من الجوائز المساعدة.

لهذه اللعبة العديد من المراحل أو المستويات ، وذلك منعًا للملل ، بعضها صعب الإنهاء وبعضها يستلزم السرعة والتفكير الدقيق ، ومنها ما يمكنك لعبه وأنتَ مسترخٍ تمامًا
أولًا:- " Classic Mode " وهو اللعب بشكل تقليدي أو عادي ، ويكون الغرض فيها ترتيب الألماسات المتماثلة على هيئة سطر من ثلاث ألماسات سواءٌ كان أفقيًّا أم رأسيًّا ، أو بهيئة حرفي الـ L و T ثم تختفي تلك الألماسات المتماثلة المرتبة ، فتحصل على مجموعة من النقاط أو جائزة معينة ، وهذا المستوى هو المستوى الملائم للبادئين حديثًا في لعب اللعبة أو " المبتدئين ".
ثانيًا:- " Quest Mode " وهو القيام بمجموعة من المهام خلال فترة زمنية معينة ، أو عن طريق عدد من التحريكات للجواهر، مثل التخلص من 200 ألماسة في غضون 4 دقائق أو عن طريق 40 تحريكة، وهذا المستوى يحتاج للتركيز و السرعة.
ثالثًا:- " Lightning Mode " في هذا المستوى تشعر وكأنك في سباق مع الزمن للقيام بمهام معينة والفوز في المرحلة الحالية ، ويعد هذا المستوى صعبًا نوعًا ما مليئًا بالإثارة و التحديات ، حيث تكون غايتك الرئيسية التخلص من العدد الأقصى من الألماسات المتطابقة في فترة معينة ، وتستوجب هدوء أعصابٍ كبيرًا ودقة كبيرة وسرعة فائقة.
رابعًا:- " Zen Mode " في هذا المستوى تكون لعبة الماس بلا نهاية ، مضافًا لها الكثير من التأثيرات السمعية و البصرية الجميلة ، كصوت الأمواج أو زقزقة العصافير ، وميزة جعل التنفس منظّمًا.
خامسًا:- بعد إنهاء المستويات الأربعة الفائتة ، يُفتح لك مستويات جديدة و رائعة مثل: Diamond Mine، و Ice Storm، و Butterflies، و غيرهم الكثير.

قبل تحميلك لهذه اللعبة تأكد من مواصفات جهازك إذا ما كانت تتوافق مع ما سنذكره أم لا:
أولًا:- أن تكون سرعة معالج حاسوبك 1.2 GHz كأقل حد.
ثانيًا:- أن يكون القرص الصلب ذا مساحة أكثر من 320 MByte.
ثالثًا:- أن يكون الكارت الخاص بالصوت داعمًا لتطبيق DirectX 9c ومتوافقًا معه.
رابعًا:- أن تكون ذاكرة الجهاز أكثر من 1 GByte.
خامسًا:- أن يكون نظام تشغيل الجهاز إما Windows 8/7 أو Vista أو Windows XP او اندرويد او IOS.
سادسًا:- أن يكون الكارت الخاص بالشاشة إما nVidia GeForce FX 5500 أو ATI Radeon 9500.
سابعا:- يمكنك الان تنزيل هذه اللعبة من موقع الموسوعة سوفت من الرابط المباشر الموجود اسفل الموضوع.
شعار لعبة الماس الجواهر Bejeweled
صور من اللعبة لهاتف الاندرويد
صور من داخل اللعبة بعد التسطيب على الكمبيوتر
حجم تنزيل الملف
متغير حسب الجهاز
رقم/سنة الاصدار
متغير حسب النظام
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
العاب كمبيوتر منوعة
الشركة المطورة
PopCap
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
IOS،WindowsXP،7،8،10,Mac،اندرويد

لتحميل لعبة الماس والجواهر Bejeweled 2016 مجانا
تحميل لعبة الماس الجواهر للكمبيوتر من هنــــــا
تحميل لعبة الماس والجواهر لهواتف الاندرويد من هنـــــــــــــا
تحميل لعبة الماس الجواهر للايفون والايبود والايباد من هنــــــــــــــــــا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل لعبة الماس 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,العاب كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Bejeweled Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل لعبة الجواهر,تحميل لعبة Bejeweled للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،سامسونج،اكل الماس،حرامي الجواهر،لص،APK،جوجل بلاي،للمحمول،تحمبل لعبة حرامى المجوهرات او حرامى الماسة الجديدة،تحميل لعبة الماس الجواهر Jewel Venture المتشابهة،تحميل لعبة الجواهر للاندرويد Download Bejeweled،تحمبل لعبة حرامى المجوهرات او حرامى الماس،تحميل لعبة الجواهر Bejeweled® 3 برابط واحد مباشر،تحميل لعبة الماس الجواهر كاملة مجانا،تنزيل لعبة الجواهر والماس Jewels & Diamonds لعبة للاندرويد،تحميل لعبه الجواهر jewel Quest 2 للكمبيوتر مجانا،تحميل لعبة اكل الماس القديمة الأصلية , تنزيل لعبة اكل الماس،العاب الماس والجواهر،تحميل لعبة الماس القديمة كاملة،تحميل لعبة الماس 100 مرحلة،تحميل لعبة الماس 2012،تحميل لعبة الماس الجديدة مجانا،تحميل لعبة الماس القديمة من ماي ايجي،تحميل لعبة الماس من ماى ايجى،تحميل لعبة الماس 3،برابط واحد مباشر

    ردحذف

إرسال تعليق