القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج درايفر بوستر 2016 لتحديث تعريفات الكمبيوتر مجانا Download Driver Booster

تنزيل برنامج درايفر بوستر لتحديث تعريفات الكمبيوتر مجانا Driver Booster
يقوم المطورون والمبرمجون بتحسين وتطوير تحديثات جديدة للكروت والأجهزة المتوفرة لدى المستخدم بصورة دورية, وعملية البحث عن تحديثات جديدة بحاجة إلي وقت وجهد كبيرين من المستخدم, لذلك فإننا سوف نختصر عليك عناء البحث ونوفر لك الوقت بواسطة برنامج درايفر بوستر Driver Booster الذي سيكون عنوان المقال التالي, ما هو برنامج درايفر بوستر؟ وما هي استخداماته؟ وما أبرز مزايا هذا البرنامج؟ وما التحسينات التي أضافها المطورون في أخر إصدارات الانترنت؟ هذه التفاصيل وغيرها سوف نتحدث عنها في المقال التالي, فتابعونا!

برنامج تحديث تعريفات الكمبيوتر عبر الانترنت بشكل تلقائي Driver Booster
- برنامج درايفر بوستر 2016 Driver Booster :هذا البرنامج يستخدم في تحديث تعريفات أجهزة الحواسيب باستخدام الانترنت , بحيث يقدم للمستخدم أحدث التعريفات للكروت والأجهزة, إن برنامج درايفر بوستر هو من إنتاج الشركة الشهيرة شركة"IObit", حيث يقوم هذا البرنامج المتميز بجلب التعريفات الجديدة من مصادر موثوقة وبذلك يضمن المستخدم الأمن والأمان للأجهزة الخاصة به.

- طريقة عمل البرنامج: إن برنامج درايفر بوستر يعتمد على قاعدة بيانات هائلة تحتوي هذه القاعدة على كافة التعريفات المشهورة لجميع الأجهزة والكروب المتنوعة, فيقوم البرنامج بزيارة هذه القاعدة وجلب التعريفات منها بصورة دورية وبذلك يضمن المستخدم الحصول على أحدث التعريفات الآمنة دون عناء ودون إضاعة الوقت في عمليات البحث.

- مما لا شك فيه إن التعريفات القديمة تؤثر على عمل الأجهزة وذلك لأنها تسبب بطء النظام وفي بعض الأحيان فإنها تعمل على تعطيل النظام بالكامل,ولذلك كانت فكرة برنامج درايفر بوستر الذي يوفر أحدث التعريفات لكافة الاجهزة والكروت المختلفة عبر الانترنت بضغطة زر واحدة وذلك من خلال زر"فحص"ثم "تحديث الكل".

- إن عملية توفير تعريفات جديدة للأجهزة والكروت لا تكلف سوى دقائق معدودة وحينها سوف يحصل المستخدم على أحدث التعريفات الخاصة بالجهاز,وذلك من خلال توفير برنامج درايفر بوستر قائمة بكافة التعريفات الخاصة بالجهاز بحيث تترتب هذه القائمة حسب الأولوية, وهنا ننوه للمستخدم إن عملية جلب التحديثات تعمل على إيقاف الجهاز وإعادة تشغيله لاحظ إالنظام مرة أخرى, وعند تشغيله سوف تلاحظ إن كل التعريفات الخاصة بالنظام قد تم تحديثها.

لقد حاز هذا البرنامج الرائع على إعجاب كثيرين من المستخدمين لأنه يشتمل على العديد من المزايا التي سوف نذكر أبرزها:
1- يقوم البرنامج بالتعرف على التحديثات بشكل تلقائي ومن ثم يقوم بتنصيبها على الجهاز.
2- يوفر الكثير من الوقت والجهد على المستخدم, حيث يختصر عليه عملية البحث عن التحديثات الجديدة.
3- يستطيع هذه البرنامج الرائع بتقديم الدعم الفني ل 3 أجهزة حاسوب.
4- برنامج امن إلي درجة كبيرة جدا وبسيط في الاستخدام.
5- مصمم بأحدث التقنيات لجلب التعريفات الجديدة من شبكة الانترنت ويقوم بعمله بشكل تلقائي.
6- يعتبر أفضل برنامج في لحماية النظام وتحديثه في حال تعطل النظام أو بطء النظام.
7- يوفر أحدث التعريفات لكافة الكروت المختلفة بنقرة زر واحدة.

بالإضافة إلي العديد من المزايا الأخرى لهذا البرنامج الرائع, فإننا سوف نتطرق إلي آلية عمل برنامج درايفر بوستر:
أولا:- يقوم البرنامج بالتعرف على الجهاز وكافة عتاد الجهاز ويتعرف على الكروت , ويقرر هل هي قديمة أم لا؟
ثانيا:- يقوم البرنامج بعرض خيار متميز, هذا الخيار يقوم بإزالة التعريف القديم وتحميل التعريف الجديد على الجهاز بشكل تلقائي ودون تدخل المستخدم وهنا ننوه أنه لا يستهلك مساحة تخزينية كبيرة, أي يحافظ على مصادر النظام.
ثالثا:- لاحظ عزيزي المستخدم أن برنامج درايفر بوستر يقوم بالتعرف على كافة التعريفات القديمة والتالفة وتثبيت الجديد منها التثبيت.طاء خلال عملية التثبيت.
رابعا:- يقوم هذا البرنامج الرائع بجلب التعريفات الجديدة من مصادرها الرسمية الموثوقة الأمر الذي يجعل منه برنامجا أمنا إلي درجة كبيرة, وبذلك يحمي حواسيب المستخدمين من البرامج الضارة ومن الفيروسات.
خامسا:- يوفر برنامج Driver Booster خيارا رائعا"الفحص التلقائي" وذلك في حال نسي المستخدم إن يقوم بتحديث تعريفات الجهاز بشكل دوري.

لقد عمل المطورون على تطوير برنامج درايفر بوستر فقاموا بإضافة العديد من التحسينات مثل:
1- تحسينات على الواجهة.
2- زيادة نسبة نجاح تنصيب البرامج.
3- الاعتماد على قاعدة بيانات كبيرة جدا وذلك للقيام بدعم عدد أكبر من الأجهزة والكروت.
4- يعتمد على محرك مطور وذلك للتغلب على مشاكل فشل التنصيب.
5- متوافق مع العديد من أنظمة التشغيل مثل ويندوز6,7 ,XPوفيستا.
6- يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة جدا لجميع الشركات المصنعة للأجهزة المختلفة والكروت.
شعار برنامج Driver Booster
صورة من داخل البرنامج بعد التسطيب
حجم تنزيل الملف
14 ميجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
3.2.0
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
تعريفات الاجهزة
الشركة المطورة
IObit
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

لتحميل برنامج درايفر بوستر 2016 Driver Booster مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج درايفر بوستر 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,برنامج تحديث تعريفات الكمبيوتر،برابط مباشر،دريفر بستر،تعريفات اللابتوب،كارت الشاشة،الصوت،الكاميرا،البلوتوث،الانترنت،الواي فاي،الوايرلس،تعاريف اللابتوب،HP،ديل،توشيبا،اتش بي،تحميل تعاريف الحاسوب،تحديث التعريفات القديمة،اسطوانة التعريفات,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج دريفر بوستر,تحميل برنامج Driver Booster،ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Driver Booster Free

    ردحذف

إرسال تعليق