القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2016 للكمبيوتر مجانا Download Medal of Honor

تنزيل لعبة ميدل اوف هونر 2016 للكمبيوتر مجانا Medal of Honor
في القرن الحادي و العشرين ، حدثت العديد من الحروب و مورس القتل في جميع أنحاء الأرض . انتشر الإرهاب و فاض الفساد ، حتى أصبح لكل الدول تقريبًا تاريخ من المعاناة مع الإرهاب و الإرهابيين ، و هو المصطلح الذي أطلق على الجماعات التي تقوم بقتل الأبرياء وتخويفهم . من واقع عالمنا المعاصر هذا استوحى الناس الكثير من الأفلام و المسلسلات بل والألعاب كذلك سواءٌ كانت ملموسة أم إلكترونية . لعبة ميدل اوف هونر 2016 Medal Of Honor قام بتصميمها ناشطون و مقاتلون أمريكيون ، وقد صمموها بناءً على أحداثٍ حقيقة و مخاطر موجودة فعليًّا تهدد العالم . إذًا ما هي قصة هذه اللعبة؟ وما كيفية لعبها؟ و ما أهم مميزاتها؟ هذا ما سنوافيكم به من خلال المقال التالي .

لعبة الاكشن والقتال Medal of Honor المجانية
- أصدرت لعبة ميدل اوف هونر في نهاية عام 2010 و تتحدث عن أحداث الحرب العالمية الثانية حيث يكون المحاربون في أفغانستان ، ولكنها تدور حول حكاية محارب أمريكي اسمه Preacher من محاربي النخبة الأمريكيين ، وتبدأ الحكاية برجوع المحارب إلى دياره ليجد أسرته مشتتة و متفرقة لغيابه عنهم لأعوام ، فيحاول Preacher جمع شتات أسرته ، إلى أن وصلت متفجرات فتاكة تسمى PETN إلى مدينته ، حيث يصبح المحارب بين خيارين أحلاهما مر ، ويُرسل هو و رفاقه إلى الحدود للتخلص من تلك المتفجرات وعمل ما في وسعه ليحمي أسرته من خطر توجه الأعداء إليهم . تجمع اللعبة بين البساطة و العمق ، حيث أن مدلولها المعنوي يعني الكثير لمن لهم رفاق أو أقرباء محاربون في الجيش.

- في هذه اللعبة ، يكون مع المحارب بندقيتان ويمكنه أيضًا امتلاك المزيد عند مواجهته للعدو حيث يأخذ ما يكون بحوزة العدو بعد قتله ، كما أن المحارب قادرٌ على الدخول عبر الأبواب المغلقة ، كما تستطيع استخدام طرق اختراق تجعل اللعبة أكثر تشويقًا وإثارةً ، ولكن طريقة عمل اللعبة لن تتغير .

خصائص و مميزات لعبة Medal of Honor
أولًا:- تشمل مقاتلين و محاربين من شتى بقاع الأرض ، وتتألف الفرق فيها من محاربين ، يمكن أن يكونا من بلد واحد أو من بلدين مختلفين وهذه ميزة جميلة.
ثانيًا:- في هذه اللعبة أسلحة متنوعة ، ذات أصوات محاكية للأصوات الحقيقية ، كالبندقيات والرصاص و المتفجرات التي تحدث تفجيرات هائلة.
ثالثًا:- يوجد العديد من النماذج لهذه اللعبة ، أو الأوضاع ، ومنها التحكم و السيطرة على النقاط ، ومباراة فرق الموت ، و غيرها الكثير ، وفي هذه الأوضاع يمكنك الاستعانة و اللعب مع رفاق كثر يملكون معرفة و مهارة كبيرة في اللعبة وتطول هذه الأوضاع أكثر من الأوضاع التي يقاتل فيها المحارب وحده.
رابعًا:- إن شخصيات هذه اللعبة تعبر عن شخصية ممثلها بشكل واضح مما يجعل السيناريو أكثر إقناعًا ، و من أحد التأثيرات الصوتية القوية في هذه اللعبة أنك تستطيع الإنصات لصوت زميلك عن طريق سماعة صغيرة جدًا توضع في الأذن.
خامسًا:- تتطلب لعبة Medal Of Honor القيام بما يطلب منك من المهام لتجاوز المستوى الحالي ، حيث ستقوم بالتحرك بشكل خطي ، وطريقة التحرك هذه ثابتٌ تقريبًا ، المهام التي ستطلب منك مشوقة و مثيرة و لكن تشوبها بعض الصعوبة لذلك يجب عليك التركيز أثناء اللعب للفوز و الانتقال من مستوًا لآخر.
سادسًا:- تمنحك هذه اللعبة إمكانية إضافة ما تشاء من التغييرات على الأسلحة و الحصول على شخصيات جديدة ذات مواصفات قوية ، كل هذا و أكثر تتيحه لك ولكن يجب عليك حصد نقاط الخبرة ، وكل ما تقوم به من المهام الجديدة سيوضع في سجل المعركة أو Battlelog بشكل إحصائي ، لتنزيل هذه لعبة Medal Of Honor يجب عليك تنزيل تطبيق Steam وإنشاء حساب على موقع هذا التطبيق مجانا.
ايقونة لعبة ميدل اوف هونر Medal of Honor
صورة من داخل اللعبة بعد التسطيب
حجم تنزيل اللعبة
2 جيجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
2016
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
العاب كمبيوتر
الشركة المطورة
EA Games
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

لتحميل لعبة ميدل اوف هونر 2016 Medal of Honor مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2016 مجانا,تحميل لعبة ميدل اوف هونر 3 وباتش التحديث ،اكشن،قتال،مغامرات،لعبة مدل اف هونر برابط واحد مباشر،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كاملة,العاب كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Medal of Honor Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل لعبة ميدل اوف هونر,تحميل لعبة Medal of Honor للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديدة,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،لعبة الاكشن والقتال Medal of Honor المجانية،مضغوطة،القديمة،لعبة الحرب العالمية الاولى،الثانية،2015،2017،سيريال،باتش جديد

    ردحذف

إرسال تعليق