القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة سوليتير العنكبوت 2016 مجانا للكمبيوتر Download Solitaire

تنزيل لعبة ورق الشدة سوليتير 2016 Solitaire مجانا للكمبيوتر
كثيرون هم محبي لعبة الشدة حول العالم,فهي لعبة تجمع بين التسلية والذكاء والإثارة, كما وتعتبر لعبة قديمة جدا لها تاريخ طويل ,بدءا من اللعب بها بالورق وانتهاء إلي عصر التكنولوجيا والتطور, حيث يوجد الكثير من ألعاب الشدة الالكترونية مثل لعبة سوليتير ورق الشدة SolSuite Solitarire 2016 التي ستكون عنوان مقالنا التالي, سنقدم تعريفا خاصا بها؟ ونستعرض في الفقرات التالية أبرز الامكانيات التي تتميز بها لعبة SolSuite Solitarire 2016 ,فتابعونا.

لعبة الشدة سول سيوت سوليتير SolSuite Solitarire كاملة
لعبة سول سيوت سوليتير SolSuite Solitarire 2016 هي لعبة شدة متطورة للغاية فهي تحتوي على 594 بطاقة ملونة التي تضم أرقاما وأشكالا ملونة كما وتشتمل على الرسوم المتحركة والخلفيات الجذابة واللعب بشكل تلقائي وتحتوي على اللعب بدرجات مختلفة, كما وتتميز بجودتها العالية وإمكانية مشاركتها مع الأصدقاء وتتضمن العديد من ألعاب الشدة الرائعة مثل: الهاند والعنكبوت وشدة الهرم وشدة الغولف وشدو الأربعون حرامي وشدة الخلية الحرة وشدة كلوندايك, وحديقة الزهور, وعدد آخر من الألعاب الفريدة مثل: ملك اسكتلندا وماي فلاور والقمار سوليتير.

لقد حازت هذه اللعبة الرائعة على إعجاب الكثيرين من محبي لعبة الشدة وذلك لأنها تشتمل على العديد من المزايا التي نذكر أبرزها:
1- تحتوي اللعبة على حوالي 600 بطاقة سوليتير ملونة التي تتضمن أشكالا مختلفة.
2- إمكانية لعب عدد من الألعاب التقليدية الرائعة مثل الهاند والعنكبوت وشدة الهرموشدة الغولف وشدو الأربعون حرامي وشدة الخلية الحرة وشدة كلوندايك, وحديقة الزهور, وعدد آخر من الألعاب الفريدة التي لا تتوفر في مكان أخر مثل: ملك اسكتلندا وماي فلاور والقمار سوليتير.
3- كما يمكن من خلال هذه اللعبة المتطورة إضافة عدد منرائعة.ات الجديدة بواسطة معالج التنصيب.
4- تحتوي على 80 بطاقة رهيبة و أكثر من 300 بطاقة عودة رائعة.
5- تحتوي على العديد من الثيمات.
6- إمكانية لعب أكثر من لاعب بواسطة وضع اللعب متعدد اللاعبين.
7- تشتمل على أكتر من 100 خلفية راقية.
7- إمكانية تغيير شكل الأوراق وطاولة اللعب كي تتناسب مع ذوق المستخدم.
8- تقدم لعبة Solitaire شرحا مبسطا عن خطوات اللعب من خلال النقر على حرف m.
شعار لعبة SolSuite Solitarire
صور من داخل اللعبة بعد التسطيب
حجم تنزيل الملف
26 ميجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
16.2
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
العاب كمبيوتر
الشركة المطورة
TreeCardGames
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

لتحميل لعبة سول سيوت سوليتير 2016 SolSuite Solitarire مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. لعبة الورق سوليتير العنكبوت 6 برابط مباشر،تحميل لعبة سوليتير ورق الشدة 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,تحميل لعبة Spider Solitaire،تحميل لعبة سوليتير 123 Free Solitaire،لعبة سوليتير العنكبوت المجانية،الكوتشينه،ويندوز8،للجوال،تركس،طرنيب،سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,العاب كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Solitaire Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل لعبة سول سيوت سوليتير,تحميل لعبة SolSuite Solitarire للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديدة,القديمة,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل

    ردحذف

إرسال تعليق