القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة صب واي 2016 للكمبيوتر كاملة مجانا Download Subway

تنزيل لعبة صب واي للكمبيوتر كاملة مجانا Download Subway
ما أكثر الألعاب!وما أكثر الناس الذين يحبون اللعب!يقضون أوقات فراغهم في اللعب! بهدف الترويح عن النفس وإيجاد المتعة في كافة الأوقات, فالألعاب تمنح الكثير , فتابعونا! سعادة غامرة لاسيما بعد الفوز في مراحل متعددة,ومع عصر التطور والتكنولوجيا أصبحت الألعاب في أيدينا طيلة الوقت عبر أجهزتنا المحمولة ولعل أبرز هذه الألعاب المنتشرة في الآونة الأخيرة لعبة صب واي 2016 Subway Surfer,التي ستكون عنوان مقالنا التالي, فلعبة "صب واي" التي اجتاحت الهواتف المحمولة,يرغب الكثير من محبي الألعاب اليوم بتحميل هذه اللعبة على حواسيبهم الخاصة,لعبة "صب واي"؟وكيفية تحميلها على الحاسوب الخاص؟ والية اللعب على الحاسوب؟ وأبرز مميزات اللعبة وكثير من التفاصيل التي سوف نتحدث عنها في مقالنا التالي,فتابعونا!

لعبة سب واي سيرفس subway surface المجانية
- لعبة صب واي Subway تعتبر لعبة "صب واي من أبرز وأشهر الألعاب التي ظهرت مؤخرا وتعتبر لعبة مميزة جدا لأنها تدمج بين الذكاء وسرعة التفكير واللعب والمتعة.
- إن الإصدار الجديد من لعبة "صب واي " الخاصة بالكمبيوتر حجمها صغير جدا فهي لا تتجاوز 21ميجابايت, لذلك فهي سهلة التحميل, فكل ما على المستخدم فعله هو تحميل اللعبة من أي رابط تحميل مباشر, وبعدها يقوم اللاعب بضبط إعدادات اللعبة كما يرغب باختيار إعدادات الحركة والشخصية المناسبة له وغيرها من التفاصيل.

فكرة لعبة صاب واي سيرف subway surf
- تدور أحداث لعبة سب واي حول الصبي السارق الذي يسرق المجوهرات ويهرب من الشرطي بأقصى سرعة ممكنة, ولكن هذا الصبي لديه القدرات التي تمكنه من الهروب من الشرطة وهي إمكانية القفز عن الحواجز والقطارات وخلال عملية الهروب يقوم الصبي بجمع النقود والهدايا التي تمكنه من الوصول لأرقام قياسية, وهنا ننوه إن لعبة "صب واي" لا نهاية لها فكلما تقدمت باللعب كلما زادت السرعة,وكلما زادت السرعة كلما زادت الأخطاء, تشتمل اللعبة على العديد من الجوائز والهدايا كالحذاء الذي يمكن الصبي من القفز فوق القطارات والطائرة الهوائية التي تطير في السماء لجمع النقود دون وجود أي مطاردات وكذلك يوجد العديد من صناديق المفاجئات , كما ويوجد تحديات جديدة وهي جمع حروف معينة لإكمال كلمات للحصول على هدايا إضافية.

- إن طريقة اللعب على جهاز الحاسوب ممتعة للغاية فآلية اللعب تكمن في تحريك الماوس في كافة الاتجاهات للتحكم بالحركة المناسبة للشخصية فقم بتحريك الماوس يمينا ويسارا واعلي وأسفل حسب الحاجة, وللقيام بضبط إعدادات الحركة فانه يجب على المستخدم بعد القيام بعملية تحميل اللعبة بإزالة إشارة الصح التي تظهر عند تشغيل اللعبة, وبعدها تمتع بلعب مسلي وممتع.

-ولكن! قد يرغب الكثير من اللاعبين باستخدام الكيبورد بدلا من الماوس , لذلك فإننا سوف نشرح طريقة تحويل اللعب من الماوس إلي الكيبورد:
أولا: قم بتحميل اللعبة وتنصيبها على جهازك من خلال رابط اللعبة من موقعها الرسمي.
ثانيا: كل ما عليك فعله هو التحكم ب "أداة تغيير الاعدادت " حسب رغبة المستخدم.

-لقد حازت لعبة سابوي على شهرة في كافة أنحاء العالم, فلقد قام الملايين من المستخدمين بتحميل هذه اللعبة على هواتفهم النقالة وعلى حواسيبهم واللعب بها في كل مكان,في الحافلات وفي قاعات الانتظار وفي أوقات الفراغ! ولعل السبب في ذلك إنها تستند إلي العديد من المزايا التي سوف نذكر أبرزها:
1- لعبة تدمج بين سرعة التفكير والذكاء والتشويق والمتعة.
2- لعبة ملائمة لكافة الأعمار.
3- إمكانية اللعب على كامل شاشة الحاسوب مما يوفر فرصة ممتعة للعب.
4- إمكانية ربط اللعبة بمواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك, وذلك لجعل اللعبة أكثر إثارة من خلال تحدي الأصدقاء بالنقاط التي تقوم بجمعها.
5- لعبة متوافقة مع كافة إصدارات الويندوز مثل : ويندوز6,7,Xp.
6- طريقة اللعب بسيطة للغاية فعملية اللعب قد تكون باستخدام الماوس أو الكيبورد.
7- تتميز اللعبة بالسرعة الفائقة وقد يكون اللعب على جهاز الحاسوب أسرع من اللعب على الهواتف المحمولة.
ايقونة لعبة subway surf
صور من داخل اللعبة بعد التسطيب
حجم تنزيل الملف
21 ميجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
2016
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
العاب كمبيوتر
الشركة المطورة
kiloo
الموقع الرسمي
للانتقال الى الموقع من هنـــــا
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

لتحميل لعبة صب واي Subway 2016 مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل لعبة صب واي 2016 مجانا,تحميل لعب subway surf برابط مباشر،سامسونج جلاكسي،سوني،تابلت،نوكيا،ايبود،رابط APK،مهكرة،اون لاين،بدون تحميل،الكويت،امريكا،على الكمبيوتر،فلاش،اسرار،الذهب،توصيل،منيو،مطعم،سابوي،سبوي،سب واي كاملة،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,العاب خفيفة,نجوم مصرية,Download Subway Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل لعبة سب واي,تحميل لعبة Subway للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل

    ردحذف

إرسال تعليق