القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تسريع الاندرويد عربي DU Speed Booster مجانا

تنزيل برنامج تسريع الاندرويد عربي DU Speed Booster مجانا
 إن أكبر مشكلة قد تواجهك على جهازك المحمول هي مشكلة البطء الشديد ، فيلجأ معظم مستخدمي الهواتف الذكية إلى عمل مسح شامل لهواتفهم ، مما قد يؤدي إلى خسارة الكثير من الصور التي تحمل العديد من الذكريات و غيرها من الملفات المهمة بالنسبة لهم ، لكن هذه المشكلة أصبح من السهل حلها بدون أي خسائر ، برنامج دي يو سبيد بوستر DU Speed Booster يحل لك هذه المشكلة دون الحاجة لعمل مسح تام لجميع ملفاتك ، ما هو هذا البرنامج ولماذا يعد أفضل البرامج لحل هذه المشكلة ؟ و ما هي خصائصه ؟ وأهم مميزاته ؟ وما أهم ما تم إضافته على إصداره الجديد ؟ ، كل هذا و أكثر سنطلعكم عليه ف مقالنا التالي.

تطبيق DU Speed Booster لتعزيز سرعة هاتف الاندرويد
- برنامج DU Speed Booster هو البرنامج الأول لزيادة سرعة جهاز الأندرويد المحمول بشكل كبير ، وحمايته و إزالة الفيروسات منه ، والتحكم بالجهاز بشكل أكبر ، وزيادة المساحة التخزينية للجهاز المحمول أو لبطاقة الذاكرة حتى 350MB وأكثر ، ومنع تخزين الملفات الغير مهمة ، ويقوم أيضًا بتقليل استهلاك الطاقة من بطارية الجهاز ، فهو ببساطة يخلصك من كل ما لا ترغب بوجوده على هاتفك و يحميه من أضرار الفيروسات . كل هذا ساهم في اتساع انتشار استخدام هذا البرنامج حيث يستخدمه اليوم أكثر من مئة مليون مستخدم حول العالم.

يتمتع برنامج DU Speed Booster بالكثير من الخصائص المفيدة ، نذكر منها:
أولًا:- يقوم بتحسين مستوى الأمان لجهازك المحمول و وقايته من الفيروسات و تخليصه منها ، كما يمكنك من التحكم به بشكل كامل.
ثانيًا:- يمكنه تخليصك من الملفات التي لا ترغب بوجودها و وتنظيف ملف المحذوفات.
ثالثًا:- يقوم بتحسين و زيادة سرعة هاتف الاندرويد لأكثر من 60% وذلك بضغطة واحدة.

كما أن لبرنامجنا هذا العديد من المميزات التي تجعله الأقوى و الأفضل على الإطلاق ومنها:
أولًا:- يوفر الدعم للعديد من اللغات منها التركية و الإيطالية و الأسبانية و الفرنسية و الإندنوسية والاإنجليزية بالإضافة للعربية.
ثانيًا:- يتضمن هذا البرنامج برنامج مضاد للفيروسات و الملفات التي قد تلحق الضرر بجهازك ، حيث يقوم بمعاينة تصريح التثبيت لكل برنامج والتأكد من سلامتها.
ثالثًا:- ميزة حذف ملحقات التطبيقات التي لا يمكن حذفها بالطريقة التقليدية ، حيث تكون مخفية في ملفات النظام ، هي ميزة مهمة جدًا ، وتؤدي إلى إضافة مساحة تخزينية للجهاز أو لبطاقة الذاكرة.
رابعًا:- يزيد من سرعة الألعاب ، ويقوم بتثبيت أي لعبة حديثة.
خامسًا:- يقوم بالتخلص من العمليات التي تقلل من سرعة الجهاز وإيقاف عمل البرامج التي قد تستهلك مساحة و طاقة كبيرين من الجهاز.
سادسًا:- يمكنك من خلال تطبيق DU Speed Booster من التحكم الكامل بجهازك ، حيث يتيح لك إمكانية تنصيب أو إلغاء تنصيب أي برنامج على جهازك المحمول أو على بطاقة الذاكرة ، ويعطيك القدرة على التنقل بين البرامج و الملفات بسهولة.

في آخر إصدارٍ للبرنامج تم تعزيز العديد من الخصائص و إضافة بعض الميزات الجديدة ، فمن التحسينات التي تم إضافتها:
أولًا:- زيادة سرعة عملية التحقق من سلامة الألعاب أو التطبيقات ، وذلك لتحسين مستوى الأمان و السرعة.
ثانيًا:- تم إضافة الكثير المحسنات و الإصلاحات.
ثالثًا:- تم إلحاق أداة New Game Booster بالبرنامج لتحسين أكبر لسرعة الألعاب، يمكنك الان تنزيل البرنامج من متجر جوجل بلاي Google play أو من الموقع الرسمي للبرنامج.
شعار برنامج DU Speed Booster
صور مختلفة من التطبيق
حجم تنزيل الملف
10 ميجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
 2.9.7
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج اندرويد Android
الشركة المطورة
DU Apps Studio
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
Android/سوني،سامسونج جلاكسي،تابلت،HTC

لتحميل برنامج DU Speed Booster 2016 مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج تسريع الاندرويد 2016 مجانا,تطبيق دي يو سبيد بوستر،تعزيز سرعة الهاتف،مسرع الالعاب،تنظيف القمامة،تحسين نظام الأندرويد وتنظيفه،الحماية من الفيروسات،مكافح،مضاد،برابط مباشر،APK،مدير،ادارة التطبيقات،زيادة سرعة جهاز الاندرويد،المحمول،سامسونج،سوني،تابلت،جلاكسي،تحسين مستوى الامان،مسح،ازالة،حدف،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,نجوم مصرية,Download DU Speed Booster Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج تنظيف الاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،تحميل برنامج DU Speed Booster للاندرويد

    ردحذف

إرسال تعليق