القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة وكيفية استعادة كلمة السر للايميل هوتميل Hotmail بالصور وبكل سهولة

طريقة وكيفية استعادة كلمة السر للايميل هوتميل Hotmail بالصور وبكل سهولة
تعتبر شركة هوتميل من أوائل الشركات التي عملت على تقديم خدمة البريد الالكتروني ,مما جعل مواقع البريد الالكتروني (هوتميل ) من أشهر المواقع المستخدمة عالميا , وذلك لأن موقع هوتميل يضم ملايين المستخدمين , ولعل هؤلاء المستخدمين يواجهون بعض المشاكل أثناء عملية تسجيل الدخول إلي البريد الالكتروني الخاص بهم , ولعل أبرز هذه المشاكل هي نسيان كلمة المرور الخاصة بهم , فلقد وصلتنا العديد من الرسائل التي تريد شرحا لعملية استعادة كلمة المرور الخاصة بالايميل هوتميل , التي ستكون عنوان مقالنا التالي "طريقة استعادة كلمة المرور الخاصة بالايميل هوتميل" , ما هي الأسباب التي تجعل المستخدم يغفل وينسى كلمة السر الخاصة ببريده الالكتروني هوتميل؟ وما هي طريقة استرداد كلمة السر الخاصة به ؟ هذه التفاصيل وغيرها سنتحدث عنها في مقالنا التالي فتابعونا!

هنا نستعرض الأسباب التي تجعل المستخدم ينسى كلمة السر الخاصة بهوتميل:
- لعل تعدد وتنوع التطبيقات التي يستخدمها الفرد هي السبب في نسيانه كلمات المرور الخاصة به , فتارة يفتح الفيس بوك بكلمة سر خاصة به , وتارة أخرى يفتح الواتس أب بكلمة سر أخرى, والانستقرام وغيرها من البرامج , فكثرة كلمات السر وتنوعها واختلافها هو احد أهم الأسباب التي تجعل المستخدم ينسى كلمة المرور الخاصة بالبريد الالكتروني الخاص به كهوتميل.

- كما و نلاحظ أن الجميع ينصح المستخدم باستخدام كلمات سر مغايرة في كل موقع وذلك زيادة في الحيطة والحذر والأمان
-وأحيانا نقوم بتسجيل الدخول إلي بريدنا الالكتروني هوتميل من خلال أجهزة الآخرين وقد يحدث أن يحتفظ الجهاز بهذه الكلمة ويقوم الآخرين بتغييرها، هذه الأسباب وغيرها الكثير تعمل على وجود مشكلة "نسيان كلمة السر".

- "كلمة المرور للبريد الالكتروني هوتميل غير صحيحة" الجملة الشهيرة التي تبين للمستخدم أن السبب مشكلة تسجيل الدخول هو فقدان كلمة السر الصحيحة , وهنا يقدم لك موقع ياهو العديد من الفرص للاستعادة كلمة السر الخاصة بك من خلال : بريد الالكتروني بديل او رقم الهاتف الخاص بك او من خلال حساب MicrosoftAccount الذي يعمل على التحقق من هويتك وامتلاكك الحقيقي للهوتميل.

والآن سوف نتعرف على طريقة استعادة كلمة المرور الخاصة بالايميل هوتميل بالتفصيل:
1- عندما تحاول تسجيل الدخول إلي هوتميل بعد فقدانك كلمة السر الصحيحة , فان اصحيح,يظهر لك رسالة "هل تعذر عليك الوصول إلي حسابك " فقم بالنقر عليها او يمكنك النقر على "إعادة تعيين كلمة المرور ".
2- تظهر لك نافذة جديدة قم باختيار "نسيت كلمة المرور".
3- تظهر نافذة جديدة قم بكتابة البريد الالكتروني الذي ترغب في استرداده بشكل صحيح , ثم قم بكتابة النص الموجود وانقر على كلمة "التالي ".
4- في هذه الخطوة يرغب موقع هوتميل بالتحقق من هويتك من خلال البريد الالكتروني البديل او رقم الهاتف او تطبيق مايكروسفت اكونت , فقم بكتابة البريد البديل ثم انقر على "إرسال الرمز ".
5- هنا لاحظ انه في حال تماثل الايميل البديل الذي قمت بإدخاله مع الايميل الموجود لدى هوتميل فانك سوف تحصل على الرمز الخاص بالبريد الالكتروني في رسالة وبذلك سوف تظهر لك نافذة جديدة "إعادة تعيين كلمة المرور " أدخل الرمز الكون من 7 خانات رقمية ثم قم بالضغط على زر "التالي ".
6- كي تتم عملية استرداد كلمة المرور بشكل كامل , قم بكتابة كلمة المرور الجديدة الخاصة بك ثم قم بتأكيدها ثم انقر على زر "التالي".
7- هنيئا لك لقد قمت باسترداد كلمة المرور الخاصة بك.
هنا يجب التنويه انه في حال عدم امتلاكك لبريد الكتروني بديل او رقم هاتف او تطبيق مايكروسفت فقم بالضغط على دون ذلك وتابع بالخطوات:
مثل الاسم كاملا وتاريخ الميلاد وآخر كلمة مرور تم استخدامها وحينها سوف تتواصل معك شركة مايكروسفت كي تتحقق من هذه البيانات وترسل لك رسالة عبر بريد الالكتروني آخر يمكنك من خلاله استرداد كلمة المرور الخاصة بك.

بعد الانتهاء من هذه التدوينة لا يسعني الا ان ارحب باي استفسار او سؤال خاص في هذا الموضوع ، يمكنكم ترك اي تساؤل من خلال التعليقات الموجودة خانتها بالاسفل.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. طريقة استرداد كلمة السر الخاصة هوتميل،شرح كيفية استعادة كلمة المرور للايميل هوتميل Hotmail بالصور خطوة بخطوة عربي،تحميل برنامج هوتميل عربي،للكمبيوتر،التسجيل في هوتميل،نسيت كلمة سر هوتميل،طريقة استعادة كلمة السر الخاصة بهوتميل،شرح استعادة كلمة المرور للاميل هوتميل،شرح استعادة كلمة سر Hotmail،باسوورد،باسورد،الاميل،البريد الاكتروني،ما هي طريقة استرجاع كلمة السر للهوتميل،هتمل،هوتمل،تحميل برنامج ماسنجر هوتميل 2016 مجانا برابط مباشر،الفارس نت،اقلاع سوفت،ايجي مودرن،عرب سيد،ماي ايجي،Download

    ردحذف

إرسال تعليق