القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تيليجرام ماسنجر 2016 للاندرويد والايفون Download Telegram Messenger

تنزيل برنامج تيليجرام عربي للاندرويد والايفون Download Telegram
ماذا عن وسائل الاتصال القديمة كاستخدام الحمام الزاجل , لتبادل الرسائل فيما بينهم و معرفة آخر الأخبار ، ومع تقدم الزمن أصبحت الهواتف هي وسيلة التواصل الأولى بين الأشخاص الذين تفصلهم بلدان أو مدن أو حتى شوارع ! ، ومع زيادة التطور ظهرت وسيلة تواصل أخرى غطت على الهاتف ولكنها لم تُلغه وهي برامج الرسائل الفورية ، ويعتبر برنامج التيليجرام ماسنجر Telegram Messenger 2016 واحدًا من أشهر هذه البرامج وأسرعها وأكثرها أمانًا و حفاظًا على خصوصية المستخدم . ما الذي يميز هذا البرنامج عن غيره ؟ وما هي عيوبه ؟ ولماذا زاد الإقبال عليه في الأونة الأخيره ؟ ومالجديد في أخر إصدار له ؟ كل هذا وأكثر سنتحدث عنه في مقالنا التالي.

ولعل تعريف التيلجرام يتضح من خلال مميزاته:
1- تميزه بخاصية – المحادثات السرية – وهذه المحادثات تكون مشفرة أي أن الرسائل فيها تحذف تلقائيًا مما يحميك من تجسس الآخرين وتطفلهم على خصوصياتك وهذا يشبه التشفير في ال snapchat وهذا المستوى العالي هو ما يميزه عن الواتس أب.
2- كما و يسمح لك بعمل محادثات جماعية أو المجموعات كما تسمى في الواتس أب.
3- يتيح لك إمكانية إرسال العديد من الصور دفعة واحدة.
4- يمكّنك من إرسال رسائل التسجيل الصوتي.
5- يمكنك إرسال أو بعث فيديوهات إلى من تشاء و أقصى حد يمكن أن يصل إلى 1GB وهذا بخلاف الواتس أب وغيره من البرامج التي لا تسمح إلا بإرسال الفيديوهات الصغيره جدًّا.
6- يمنحك مساحه للتخزين بدون حدود.
7- يمكنك بواسطة برنامج Telegram Messenger إرسال الفيديو إلى 100 مستخدم لديك.

- من العيوب التي قد لا تذكر أو توجد في معظم البرامج ذات خدمة الرسائل الفورية هي أنه بطيء في تحميل الفيديوهات ، ولكنّه أيضًا لا يسمح بإجراء المكالمات الصوتية أو الفيديو وذلك عكس السكايب و الإيمو وغيرهم.

- لاحظ المطورون أنه و فالأونة الأخيرة زاد الإقبال على هذا البرنامج ، وذلك بعدما قامت فيسبوك بشراء الواتس أب ، فأصبح المستخدمون يتوجهون للتليجرام لأنه أكثر أمانًا ، كما أن هذا البرنامج لا يقوم بتبادل المعلومات مع طرف ثالث ، كما ويمكن تحميله مجانًا.

ولقد عمل المبرمجون على تطويره وتحسينه بصورة ذهبية فان الإصدار الاخير للتيليجرام يشتمل على العديد من المميزات التي عملت على للتسهيل والتبسيط للمستخدم ، وقد نالت إعجابهم ، ومنها:
1- خاصية Tap & Hold to View و التي تُعنى بالصور ومقاطع الفيديو.
2- وأيضًا يوفّر هذا الاصدار سهولة في البحث عن المستخدمين ، ومن أهم التحديثات الحذف التلقائي للرسائل عن طريق مؤقت زمني لفترة زمنية قصيرة.
3- كما و يمكن تحميل برنامج تيليغرام من أي متجر على الهواتف النقالة جميعها ، وبشكل مجاني دون أي شرط أو عناء.
شعار تطبيق تيليغرام Telegram
صور من داخل البرنامج
حجم تنزيل الملف
متغير حسب النظام
رقم/سنة الاصدار
متغير حسب النظام
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج الدردشة والمحادثة
الشركة المطورة
Telegram
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
اندرويد،IOS،WindowsXP،7،8،10,Mac

لتحميل برنامج تيليغرام Telegram 2016 مجانا
لهواتف الاندرويد من هنــــــا
لهواتف الايفون والايباد من هنــــــــــا
لهواتف الويندوز فون من هنــــــــا
ملاحظة:- قامت الشركة مؤخرا بتوفير نسخة لاجهزة الكمبيوتر حيث يمكنك تحميلها من الموقع الرسمي من هنــــــــــا

برامج دردشة قد تعجبك:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج تيليجرام 2016 مجانا,عربي,التلغرام،تطبيق تليقرام،برابط مباشر،apk،للويندوز فون،للجوال،جوجل بلاي،دردشة،شات،مراسلة نصية،صوتية،فيديو،مرئية،بالكاميرا،بالصورة،ماسنجر،محادثات،افضل برنامج دردشة،عمل المراسلات الفورية،المحادثات السرية،اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Telegram Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج تيليغرام,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،تحميل برنامج Telegram Messenger للاندرويد،سامسونج،جلاكسي،سوني،تابلت

    ردحذف

إرسال تعليق