القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح عمل حساب فيس بوك جديد بالصور facebook account انشاء حساب على فيسبوك

شعار فيس بوك facebook
شرح عمل حساب فيس بوك جديد بالصور facebook account انشاء حساب على فيسبوك
لقد أحدثت وسائل التواصل الاجتماعي هذه الأيام ثورة لا مثيل لها , فلقد وصلت هذه المواقع إلي الجميع بلا استثناء للصغير والكبير ولعل أبرز مواقع التواصل الاجتماعي وأكثرها شهرة هو برنامج الفيس بوك , هذا البرنامج المتألق الذي قدم لجميع مستخدميه العديد من المزايا التي تكاد لا تحصر نستعرض هنا بعض منها:
1- أجراء جميع المكالمات المرئية والمسموعة مع الأهل والأصدقاء.
2- المراسلات الخاصة عبر نافذة الدردشة.
3- التعبير عن الرأي عبر حسابك على الفيس بوك بكافة الطرق المتاحة من خلال البوستات النصية أو الصوتية و مقاطع الفيديوهات.
4- إمكانية إنشاء المجموعات المختلفة: مجموعات للعمل وأخرى للدارسة ومجموعات أخرى للتواصل ومجموعات للعب.
5-قدم برنامج الفيس بوك العديد من المزايا التي لسنا في صدد ذكرها.
- لكن ومع ذلك فان كثير من الناس يعتقدون أن عملية إنشاء حساب جديد على الفيس بوك عملية صعبة وتتطلب وقتا وجهدا كبيرين , لكن الأمر على العكس من ذلك تماما , إذ أن عملية إنشاء حساب جديد على الفيس بوك أمرا في غاية البساطة ,إن مقالنا اليوم سيتناول هذه العملية بكافة تفاصيلها ألا وهي طريقة إنشاء حساب جديد على فيس بوك.

وهنا يجب أن ننوه أن عملية التسجيل على الفيس بوك عملية مجانية من الألف إلي الياء، فتابعوا معنا طريقة إنشاء حساب جديد على الفيس بوك:
1- يتوجب عليك امتلاك حساب بريد الكتروني أي كان نوعه:
ولعل كثير من الناس يلتبس عليهم الأمر فيظنون أن موقع الفيس بوك لع علاقة بالبريد الالكتروني , لكن حقيقة الأمر إن حساب الفيس بوك مفصول تماما عن البريد الالكتروني , فحسابك على الفيس بوك يعتبر حسابا للتواصل الاجتماعي , لكن كل ما يتطلبه الأمر لتسجيلك في الفيس بوك هو إن تمتلك بريدا الكترونيا فعالا أو صالحا للاستخدام.
لكن ماذا لو لم يكن لديك بريد الكترونيا , فهنا يجب عليك عزيزي المستخدم إن تنشأ بريدا الكترونيا أي كان نوعه لا يهم , سواء كان حساب ايميل على هوتميل أو ياهو أو جيميل.
ملاحظة اذا كنت تمتلك حساب فيس بوك من قبل فيمكنك الدخول عليه بتعبئة البريد الاكتروني او رقم الهاتف ومن ثم كتابة كلمة السر وان لم يكن لديك حساب فيس بوك مسبق يمكنك النقر على ايقونة التسجيل المحاطة باللون الأحمر كما يظهر لك بالصورة بالاسفل.
2- والآن يفترض أن لديك بريد الكترونيا وسنبدأ بالتسجيل الفعلي على الفيس بوك:
- أكتب عنوان موقع الفيس بوك العربي في محرك البحث او قم بالنقر على الرابط من هنــــــــــــــا : كي نتوصل الى موقع الفيس بوك ونبدأ بعملية التسجيل , حينها ستظهر لنا صفة التسجيل التالية:
كل ما عليك فعله هو تعبئة كافة البيانات الموجودة:
- كتابة الاسم الأول من اسمك مثل: محمد Mohammed.
- كتابة اسم العائلة مثل احمد أو Ahmad.
- كتابة بريدك الالكتروني الفعال وهنا تأكد انك قمت بإدخاله بطرية صحيحة.
- للتحقق يجب عليك إدخال البريد الالكتروني مرة أخرى.
- ضع كلمة سر جديدة خانثى.فيس بوك , وهنا لاحظ إن هذه الكلمة هي التي سوف تستخدمها عند دخولك في المرات القادمة إلي حساب الفيس بوك.
- ادخل تاريخ ميلادك بالشكل الصحيح وهنا يجب إن ننوره انه يجب إن يكون عمرك فوق سن 13.
- اختر الجنس ذكرا أم أنثى.
- انقر على زر التسجيل الأخضر.
-عند إجراء عملية النقر فانك سوف تنتقل إلي صفحة جديدة تطلب منك بإدخال مزيد من البيانات وهنا فأنت مخير بين أمرين : إما إن تملأ هذه البيانات , أو تنقر على زر تخطي وتقوم بتعبئتها في وقت لاحق , ولاحظ هنا إن هذه الصفحة تحتوي على 3 أمور وهي البحث عن الأصدقاء , معلومات أخرى خاصية بصفحتك الشخصية , اختيار الصورة الشخصية.

- في عملية بحثك عن الأصدقاء يمكنك الاستعانة بخدمات البريد الالكتروني أو أي خدمات أخرى.
- إما عملية تعبئة البيانات الأساسية الخاصة بالصفحة الشخصية التي حتما ستكون عونا لك في إيجاد مالخيارات:صدقاء لأنها تتطلب منك إدخال مدرستك الثانوية وجامعتك أو كليتك , وجهة العمل والمدينة الحالية , كما ويمكنك تعيين لمن يجب أن تظهر هذه البيانات هل هم : عامة الناس أم الأصدقاء أم أنت فقط كما ويمكنك تحديد أشخاص بذاتهم من خلال تحديدهم , ألان اضغط على زر حفظ ومتابعة الموجود أسفل الصفحة.

- في الخطورة رقم 3 سوف نقوم بإدخال الصورة الشخصية الخاصة بالحساب الجديد وهنا يقدم لك عددا من الخيارات : إما إن تقوم بتحميلها من جهازك أو التقاطها بواسطة الكاميرا.
- بعد إجراء كافة هذه الخطوات ستقوم إدارة الفيس بوك بإرسال رسالة التي تعتبر رسالة تأكيد وتحقق إلي البريد الالكتروني الخاص بالحساب الجديد وهذه الرسالة تحتوي على رابط تفعيل حسابك الجديد على الفيس بوك , كل ما عليك فعله هو الذهاب إلي بريدك الالكتروني والنقر على رابط التفعيل الوارد في الرسالة كي تتم عملية التسجيل بنجاح.
- تهانينا لقد أصبح لديك ألان حسابا على الفيس بوك , أضف إلي ذلك فانه يمكنك الدردشة ومراسلة الأصدقاء والأقارب بشكل خاص من خلال الماسنجر الخاص بالفيس بوك.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. شرح عمل حسابات فيس بوك اختبارية(مجانية) من حساب واحد،شرح أفضل طريقة عمل حساب على الفيس بوك،طريقة عمل حساب على الفيس بوك،عمل فيس بوك جديد Facebook Account انشاء حساب فيس،شرح طريقة عمل حساب ايميل على الفيس بوك Facebook بالصور،كيفية تسجيل وانشاء حساب فيس بوك Facebook جديد،كيفية عمل حساب فيس بوك جديد وكيفية عمل ايميل فيس بوك،التسجيل في فيسبوك | فيسبوك - Facebook،طريقة انشاء حساب على الفيس بوك , شرح عمل حساب جديد على الفيس بوك،انشاء حساب فيس بوك جديد hotmail،بدون اميل،انشاء حساب فيس بوك جديد hotmail،انشاء حساب فيس بوك جديد gmail،شرح عمل حساب فيس بوك جديد بالصور facebook account،انشاء حساب على فيسبوك،كيفية انشاء حساب جديد على موقع الفيس،كيف اعمل حساب جديد فيسبوك،ابغي اسوي حساب فيس بوك جديد،ما هي طريقة انشاء حساب فيس بوك،اكاونت،تسجيل الدخول في فيسبوك،التسجيل،للاندرويد،تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر،تطبيق،شرح كيفية عمل حساب فيس بوك جديد،بدون طلب رقم هاتف،جوال،موبايل،للايفون،تخطي سؤال الامان،تخطي الصور،بالفيديو

    ردحذف

إرسال تعليق