القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح انشاء حساب هوتميل جديد Hotmail بالصور - طريقة عمل هوت ميل جديد بالعربي

شرح انشاء حساب هوتميل جديد Hotmail بالصور - عمل هوت ميل جديد بالعربي
قديما كان الناس يتواصلونَ مع بعضهم البعض عن طريق ساعي البريد الذي يحتاج الكثير من الوقت والجهد كي يقوم بتوصيل الرسالة للطرف الأخر بسبب عائق المسافة والآن مع القرن الحادي والعشرين , قرن التكنولوجيا العصرية , لا وجود للمسافات أمام خدمات البريد الالكتروني المتعددة , ولعل أبرز مقدمي خدمة البريد الالكتروني هي هوتميل Hotmail , ما هو الهوتميل ؟! وماذا يقدم ؟ وما مميزاته ؟ وكيف أحصل على حساب هوتميل والعديد من التفاصيل الاخري التي سوف نتطرق لها في مقالنا التالي.

ما هو موقع هوتميل؟
- موقع هوتميل Hotmail هو احد المواقع الالكترونية التابعة للشركة العملاقة شركة مايكروسوفت , حيث يوفر هذا الموقع خدمات البريد الالكتروني بشكل مجاني ,كما ويعتبر الموقع الأكثر شهرة والأكثر استخداما حول العالم , ولعل أبرز المواقع المنافسة لهوتميل هي: جيميل Gmail وياهو yahoo.

ولكن ما السبب الذي جعل من هوتميل الأكثر شهرة في ظل تواجد العديد من المواقع التي تقدم خدمات البريد الالكتروني بشكل مجاني , هنا نتعرف على أبرز مميزات موقع هوتميل:
1- إمكانية تبادل الرسائل باختلاف أنواعها سواء كانت نصية أو صوتية أو مقاطع الفيديوهات.
2- يوفر إمكانية إجراء المحادثات المباشرة.
3- يوفر الكثير من الوقت والجهد في تبادل ونقل المعلومات.
4- آمن جدا في نقل المعلومات.
5- ويوفر العديد من المزايا الأخرى.

اما الآن سوف نتعرف على طريقة إنشاء حساب هوتميل جديد بكافة التفاصيل:
1- كتابة الموقع في شريط البحث والذهاب إلي موقع هوتميل والضغط عليه كي تفتح لنا صفحة الموقع او يمكنك الانتقال الى الموقع مباشرة باللغة العربية من هنـــــــــــــــا
2- أول ما تلاحظه في الصفحة سوف تقدم لك خيارين هما : " تسجيل الدخول " أو" تسجيل الاشتراك الآن " في حال امتلاكك حساب قديما على هوتميل فانه بإمكانك النقر على تسجيل الدخول , ثم كتابة عنوان البريد الخاص بك بشكل صحيح , وكتابة كلمة المرور والنقر على الاستمرار في تسجيل الدخول , بعدها سوف يفتح حسابك الخاص على هوتميل.
3- في حال كونك تود إنشاء حساب جديد على هوتميل قم بالنقر على " انشئ حساباً " بعدها سوف تظهر لك نافذة جديدة بحاجة إلي تعبئة البيانات الموجودة فيها كالتالي وكما يظهر لك بالصور بالأسفل:
- قم بكتابة عنوان الأول واسم العائلة.
- قم بكتابة عنوان بريدك الالكتروني الخاص بك وهنا يجب أن يكون فريدا من نوعه.
- اكتب كلمة المرور الخاصة بالبريد الجديد.
- قم بكتابة كلمة المرور مرة أخرى لتأكيدها.
- اختر البلد الخاص بك.
- قم باختيار تاريخ ميلادك بشكل صحيح.
- حدد الجنس ذكرا أم أنثى.
- قم باختيار رمز البلد الخاص بك الذي يعتبر كمقدمة للرقم.
- ادخل رقم جوالك بطريقة صحيحة حيث يمكنك اللجوء اليه في حال نسيت كلمة المرور.
- قم بكتابة النص الموجود كي يتم التأكد من أنك لست رجلا أليا " ريبورت"
- قم بالنقر على إنشاء حساب.
 
- بعد الانتهاء من الخطوات السابقة ستكون قد اتتمت عملية انشاء حساب هوتميل جديد و باللغة العربية ، و بعد ذلك يمكنك الدخول الى حسابك والبدء في العمل عليه وتبادل رسائل البريد الاكتروني واجراء الدردشات والمكالمات المجانية وارسال الصور والفيديو الى اصدقائك بشكل مجاني وبسرعة عالية.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. شرح عمل حساب هوتميل جديد Hotmail بالصور،طريقة انشاء اميل هوتميل بالعربي،استعادة كلمة سر الهوتميل،كيفية عمل حساب هوتميل جديد،هوت ميل،شرح طريقة عمل حساب هوتميل بالصور،كيف اسوي اميل هوتميل جديد،شرح كيفية عمل حساب على هوتميل،تحميل برنامج هوتميل 2016 عربي للكمبيوتر،للاندرويد،للايفون،للهاتف،سامسونج جلاكسي،سوني،تابلت،ايباد،فتح حساب هوتميل،التسجيل في هتميل،هوتمل،انشاء حساب هوتميل Hotmail عربي جديد وتسجيل الدخول،عمل حساب هوتميل فيس بوك،بدون رقم هاتف،باسمك،عمل حساب هوتميل ماسنجر،بالخطوات،كيفية عمل حساب هوتميل جديد،عمل حساب هوتميل جديد عربي،عمل حساب هوتميل جديد بالعربي،طريقة عمل حساب هوتميل جديد،عمل حساب هوتميل بدون رقم هاتف،عمل حساب هوتميل باسمك،عمل حساب هوتميل ماسنجر،عمل حساب هوتميل فيس بوك،طريقة عمل ايميل ياهو 2016 شرح عمل ايميل ياهو عربي جديد،شرح بالصور كيفية عمل ايميل Hotmail.com كيف اسوي ايميل هوتميل،شرح طريقة عمل ايميل Hotmail من البداية حتى النهاية،شرح كيفية عمل ايميل على جوجل ميل Gmail عربي بالصور،انشاء حساب هوتميل Hotmail عربي جديد وتسجيل الدخول،شرح التسجيل في هوتميل العربي وإنشاء حساب على طريقة عمل حساب هوتميل جديد Hotmail بالصور - شرح انشاء اميل هوتميل 2016 بالعربي

    ردحذف

إرسال تعليق