القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج سكريت فولدر 2016 لحماية و تشفير المجلدات Download Secret Folder

تنزيل برنامج سكريت فولدر لحماية و تشفير المجلدات SecretFolder
هل تستخدم جهاز الحاسوب مع العديد من المشتركين سواء في المنزل او مكان العمل؟ هل لديك أعمال او ملفات خاصة على هذا الجهاز؟ هل ترغب بأن تكون هذه الملفات في بيئة آمنة بعيدة عن أنظار الآخرين؟ هل ترغب بحماية ملفاتك من العبث بها من قبل القراصنة والمتطفلين؟ اذا كانت الأمور كذلك فما عليك سوى تحميل برنامج سكريت فولدر 2016 Secret Folder والذي يعتبر واحد من افضل الحلول التي تستخدم لجعل الملفات مخفية عن أعين الآخرين ، حيث يحافظ هذا البرنامج بقوة على على ملفاتك وبياناتك الهامة من السرقة او التهكير من قبل القراصنة والمتطفلين ، كما يحميها من خطورة البرمجيات الخبيثة والفيروسات التي تتسبب في اتلافها وازالتها من الكمبيوتر.

برنامج اخفاء وتشفير الملفات بكلمة مرور Secret Folder
يساعدك برنامج Secret Folder على قفل وتشفير كافة انواع الملفات الموجودة على جهاز الحاسوب الخاص بك ويوفر لك الحماية الكاملة لخصوصية بياناتك ومعلوماتك حيث يحافظ عليها بعد ان تقوم باختيار كلمة مرور يكون من الصعب توقعها او تخمينها مختلطة بالحروف والارقام وعلامات الترقيم ، وبالتالي فان محاولة الدخول على هذه الملفات وتشغيلها سيكون مستحيل وصعب للغاية الا في حال تم ادخال كلمة السر التي اخترتها ، يدعم هذا البرنامج اخفاء جميع الملفات بمختلف انواعها مثل مقاطع الفيديو والاغاني والصور الخاصة بك وملفات الوورد والاكسل والبوربوينت وملفات البي دي اف PDF وغيرها من الملفات التي تهمك ، بعد تشفير هذه البيانات قم بمعاينة ذلك حيث سيظهر لك رسالة مفادها بان الملف او الفيديو الذي تريد تشغيله تالف او غير صالح ، ولا يمكنك فتح اي ملف تقوم بتشفيره الا بعد ان تقوم بادخال الباسوورد Password وسيتم فتحه بشكل طبيعي دون مواجهة معوقات في ذلك ، يستخدم هذا البرنامج خوارزميات تشفير بيانات قوية يصعب اختراقها لذلك ينبغي الحذر كل الحذر عند اختيار كلمة السر حتى لا يتم نسيانها ،من خلال نقرة زر واحدة يحمي هذا البرنامج يتم حماية Protect ملفاتك والحفاظ عليها من عبث الاخرين.

طريقة عمل برنامج Secret Folder
 بعد ان تقوم تحميل برنامج Secret Folder وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قم بتشغيله حيث ستلاحظ انه تم اضافة امر التشفير وامر فك التشفير على قائمة زر الماوس الأيمن ، بعد ذلك عليك بتحديد الملفات الذي ترغب بتشفيرها ومن ثم قم بالنقر على زر الماوس الأيمن ومن ثم النقر على زر الاغلاق Lock بعد ذلك قم باختيار كلمة المرور وقم بالنقر على زر OK حيث ستصبح هذه الملفات محمية ومخفية بعيداً عن انظار الاخرين ولا يمكن لاحد الاطلاع عليها ، وفي حال كنت ترغب باظهار هذه الملفات قم بنفس الخطوة السابقة وقم بالنقر على الزر البديل Unlock وقم بكتابة كلمة المرور التي ادخلتها عندما قمت بتشفير الملفات ومن ثم قم بالنقر على زر OK حيث ستظهر الملفات واذا كنت ترغب بازالة اي ملف من لائحة الملفات الموجودة بالبرنامج فانه يمكنك فعل ذلك بسهولة تآمة.
شعار برنامج سكريت فولدر SecretFolder
صور من داخل البرنامج بعد التثبيت
حجم تنزيل الملف
1.7 ميجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
v4.0.0.0
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
الشركة المطورة
apimac
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج سكريت فولدر 2016 مجانا،حماية البيانات من السرقة،من العبث بها،برقم سري،اغلاق،تشفير البيانات بكلمة سر،الملفات،تشفير الملفات بالباسوورد،حذف الملفات التي لايقبل الجهاز حذفها،اخفاء الملفات بكلمة مرور،تشفير المجلدات،الصور،الفيديو،ازالة الملفات المستعصية،تحميل برنامج مشفر الملفات 2017 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Secret Folder Free,غلق،شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج قفل الملفات,تحميل برنامج Secret Folder للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،برابط مباشر،سكرت فولدر

    ردحذف

إرسال تعليق