القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج سوبر انتي سباي وير SuperAntiSpyWare لمكافحة ملفات التجسس مجانا

تنزيل برنامج SUPERAntiSpyware لمكافحة ملفات التجسس مجانا
تعتبر الفيروسات والبرمجيات الضارة من أكثر الأشياء التي تجلب المشاكل لجهاز الكمبيوتر ، فيترتب على وجودها ربما بطء مفاجئ يشل حركة الجهاز ويتم ملاحظة ذلك اثناء الاستخدام ، ربما ايضا تتسبب في تلف الملفات والبيانات الخاصة بك وربما فقدانها للأبد ، وربما ايضا اتلاف مكونات وموارد الكمبيوتر مثل المعالج والرامات وقد يصل الحال الى اتلاف القرص الصلب ، لذلك ان وجود اي نوع من هذه الفيروسات يشكل خطرا شديدا على الحاسوب بما فيه من ملفات لذلك يتوجب على المستخدم التعامل معه بحذر وعدم السماح لها بالانتشار ، اذاً ماذا تفعل انت كمستخدم للكمبيوتر للحد من دخول الفيروسات؟ الاجابة على هذا السؤال تتمثل في استخدام مضادات الفيروسات التي تقوم بصد الهجمات والتهديدات الاكترونية ومن ثم تنظيف الحاسوب من اي فيروس دخل الى النظام في الوقت الذي لم يكن جهاز الكمبيوتر يحتوي على برنامج مكافح للفيروسات ، وكثيرة هي البرامج التي تعمل في هذا المجال وسنقدم لكم اليوم برنامج شعبيته كبيرة واستخدامه بسيط وسهل ألا وهو برنامج سوبر انتي سباي وير SuperAntiSpyWare 2016 الجديد ، اذا ما هو برنامج SuperAntiSpyWare؟ وما هي مميزاته؟ وما هي الفوارق التي يتميز بها عن البرامج الاخرى؟ وما مدى ثقة مستخدميه فيه؟ كل هذه التساؤلات سنتعرف عليها في سياق الفقرات القادمة فتابعونا.

يعتبر مضاد الفيروسات SuperAntiSpyWare واحد من أقوى برامج مكافحة الفيروسات على الاطلاق فهو ينافس بقوة اشهر البرامج مثل برنامج افاست انتي فايروس وكاسبر سكاي انتي فايروس وغيرهما ، البرنامج مجاني ومتوفر للجميع لمدى الحياة دون ان يحتاج الى عملية تفعيل كغيره من بعض برامج الحماية ، يوفر لك البرنامج مستوى عالي من الأمن والحماية لجهازك من مخاطر برمجيات الاختراق والتجسس التي يتم نشرها على مواقع الانترنت من قبل قراصنة ومتطفلين ويتم زرعها بين الصفحات وفي الروابط التي تقوم بالنقر عليها سواء كانت روابط تحميل ملفات او تحويل لصفحات اخرى ، كما ان هناك العديد من المواقع والمنتديات مصابة بهذه الفيروسات بحيث بمجرد الدخول عليها يتم اصابة الجهاز الخاص بك ، لذلك يجب عليك توخي اقصى درجات الحذر للتعامل مع مثل هذه المواقع والصفحات ، البرنامج قادر بالتعرف على كافة انواع الفيروسات والبرمجيات الضارة والخبيثة التي تدخل الى حاسوبك الشخصي بهدف التجسس عليك واختراق خصوصيتك وسرقة معلوماتك الهامة ، يتيج لك البرنامج فحص جهاز الكمبيوتر بكافة مكوناته سواء الهارد او المعالج او الرامات وتنظيفا من الفيروسات في حال وجودها ، كما يمكن لهذا البرنامج ازالة كافة الفيروسات العالقة والتي يصعب على اي برنامج آخر ازالتها ، كما يقوم البرنامج بتنظيف متصفحات الانترنت من الصفحات المشبوهة والروابط الملغومة.

خصائص ومميزات برنامج سوبر انتي سباي وير SuperAntiSpyWare
أولا:- يوفر لك برنامج SuperAntiSpyWare حماية كاملة لنظام الكمبيوتر الخاص بك من مخاطر الفيروسات والبرمجيات الخبيثة والديدان واحصنة طروادة والتروجان واختصارات الشورت كت وغيرها.
ثانيا:- يمكنك فحص الحاسوب بكافة موارده مثل القرص الصلب او الذاكرة العشوائية او المعالج اضافة الى فحص سجل النظام المعروف بالريجستري والتأكد من انه خالِِ من الفيروسات.
ثالثا:- يتيح لك هذا البرنامج فحص الهاتف المحمول ووسائط التخزين الخارجية مثل الهارد الخارجي او الفلاشات ديسك او بطاقات الميموري بعد ان تقوم بتوصيلها بوصلة اليو اس بي USB.
رابعا:- يصد هذا البرنامج جميع محاولات الاختراق التي يقوم بها المتطفلين بهدف الاستيلاء على جهازك وسرقة المعلومات والبيانات السرية الخاصة بك ، كما وانه يمكنك التعرف على اكثر من 8 آلاف نوع من الفيروسات.
خامسا:- يقوم البرنامج بحجز جميع الملفات المصابة بالفيروسات في مكان يسمى بالحجر الصحي quarantine حيث يقوم بتنقية هذه الملفات ومعالجتها وازالة الفيروسات منها بشكل نهائي.
سادسا:- يقوم البرنامج بتصفية وتنظيف برامج تصفح الانترنت من الصفحات المشبوهة والروابط التي تقوم بتثبيت برمجيات خبيثة وضارة دون علمك.
سابعا:- البرنامج يدعم اكثر من 15 لغة عالمية أبرزها الانجليزية والأسبانية والايطالية وايضا العربية ويمكنك تحديد اللغة التي تجيدها عند تثبيت البرنامج مع العلم انه يمكنك تغيير اللغة التي تريدها من خلال اعدادات البرنامج.
شعار برنامج SUPERAntiSpyware
صور من داخل البرنامج بعد التثبيت
حجم تنزيل الملف
25 ميجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
v6.0.1220
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
الشركة المطورة
superantispyware
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

لتحميل برنامج سوبر انتي سباي وير SUPERAntiSpyware 2016 مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج سوبر انتي سباي وير 2016 مجانا,Download SUPERAntiSpyware Free,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج SUPERAntiSpyware،شرح،الحماية من البرامج الضارة،مضاد الفيروسات،التخلص من الفيروسات،مسح،مكافحة الاختراق،الحماية من الفيروسات،الحماية من الهكر،التهكير،امن الانترنت،مكافح البرمجيات الضارة وبرامج التجسس،للاندرويد،الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية،حدف البرمجيات الخبيثة،ازالة،برابط مباشر

    ردحذف

إرسال تعليق