القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات 2016 City Car Driving كاملة للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة تعليم قيادة السيارات في المدينة للكمبيوتر City Car Driving كاملة مجانا
كثيرون هم الأطفال والشباب الذين يعشقون ألعاب السيارات , يحبون قيادة السيارات في ظروف تماثل الواقع تماما , فهم يرغبون بركوب سيارات حسب الطراز المفضل لديهم , وقيادتها في ظروف مختلفة كالمدن المكتظة بالمرور , ووجود عدد كبير من السيارات الأمر الذي يجعل من اللعبة أكثر حماسة وإثارة , فهم يجوبون بسيارتهم المختلفة كل شوارع وطرق المدينة ,ليس ذلك وحسب بل هناك عدد كبير من الناس يتخذون هذه الألعاب فرصة لتعلم القيادة لأنها تحاكي الواقع تماما , ولعل أبرز العاب السيارات التي حازت على عدد كبير من الهواة هي لعبة سيتي كار درايفينج للكمبيوتر City Car Driving، هذه اللعبة المميزة التي ستكون عنوان مقالنا التالي.

ما هي لعبة City Car Driving؟ وما مدي إقبال محبي ألعاب السيارات عليها؟ وما خصائصها؟ وما أبرز مميزاتها؟ كل هذه التفاصيل وأكثر سنتطرق إليها فتابعوا معنا.
- لعبة سيتي كار درايفينج City Car Driving هي لعبة تمكن لاعبها من قيادة السيارات في ظروف مختلفة كمدينة مكتظة بحركة المرور وذلك لوجود عدد كبير من السيارات أو في مناطق ريفية وفي أوضاع تماثل الواقع تماما متمثلة بالطرق والموصلات والمشاة والأشجار وضغوط أخرى يواجهها اللاعب تشعره كالقيام بإصلاح السيارة , كل هذه الأشياء وأكثر تشعر اللاعب بأنه يقوم بقيادة حقيقية.

- يأتي دور لعبة City Car Driving في مساعدتها كثير من المبتدئين في التغلب على مخاوفهم في قيادة السيارات وذلك لأنها تتيح لمستخدمها ظروف واقعية بدرجة مثالية المصممة بتقنية 3D , كما وتسمح اللعبة للاعب بإمكانية التعديل على السيارة التي يختارها مما يجعل اللعبة أكثر محاكاة للواقع.

- لو كنت مبتدئا في تعلم قيادة السيارات فانك ستواجه العديد من المشاكل في التحكم في الدواسات والعجلة القيادة والتقدم بخطوات واثقة في طرق السير , لكن مع لعبة City Car Driving فانك ستتجاوز هذه المخاوف ببساطة ,وذلك لأنها تعتبر نموذج حي لسيارة الحقيقة فيمكنك تعلم الجلوس خلف عجلة القيادة وإتقان التحكم بالدواسات والتقدم بثقة تامة الأمر الذي يكون في ذهنك فكرة أساسية عن القيادة الحقيقية , وما استمرار ممارسة هذه اللعبة فانك حتما ستصبح سائقا بارعا في نهاية الأمر.

تعتبر لعبة City Car Driving من أفضل ألعاب السيارات محاكاة للواقع , التي حازت على إعجاب الكثيرين من عشاق العاب السيارات , وذلك لأنها تتميز بالعديد من المزايا التي سنستعرض أبرزها:
أولا:- تحتوي اللعبة على تصاميم ورسومات حديثة وبجودة عالية: فانك ستلاحظ المنازل والأشجار والطرق والمناظر الطبيعية المختلفة وبأدق التفاصيل , كما وتنوع أوقات اليوم بين نهار وليل وتغير الظروف المناخية بين الممطر والصافي والضباب والغائم كل هذا يجعل من اللعبة واقعية بدرجة مثالية.
ثانيا:- تقدم اللعبة لمستخدمها إستراتيجية واقعية: فأثناء قيادتك سوف تلاحظ العديد من الأمور التي تجعلك تشعر بالقيادة الحقيقية مثل ردود أفعال المحرك الميكانيكي القوي الذي تمتلكه سيارتك , وكذلك المطبات التي ستواجه السيارة وإمكانية وقوع الحوادث وغيرها الكثير.
ثالثا:- تقدم لعبة City Car Driving حركة مرور واقعية وعدد كبير من المواقف التي قد تقع على الطريق: فانك ستجد المشاة وطرق مكتظة بالسيارات وتصرفات محتملة للسائقين.
رابعا:- تميز نظام التحكم في قواعد المرور: هذا النظام الذي يقدم للسائق العديد من النصائح تجعله يتخذ القرار السليم في تصرفاته في المواقف المختلفة , كما ويقوم هذا النظام بتنبيه السائق في حال التعدي على قواعد المرور , أضف إلي ذلك وجود سجل انتهاكات في القائمة الأساسية الذي يظهر على شاشة الإحصائيات.
خامسا:- تقدم لعبة City Car Driving مدينة ضخمة في ظروف افتراضية تحاكي الواقع بدرجة كبيرة، فان اللاعب سيلاحظ معابر الطرق المتنوعة, التضاريس الطبيعية المختلفة, وجود الشوارع المنفصلة, وجود الجسور والانفاق والسكك الحديدية والاستدارات والكباري والعديد من التقاطعات المربكة ,كما وتحتوي على الشوارع الرئيسية والمشهورة, أضف إلي ذلك وجود الطرق الريفية, هذا الأمر الذي يمكن اللاعب من إتقان عملية القيادة في الظروف المختلفة الأمر الذي سيصنع منه سائقا بارعا.

إن الإصدار الأخير من لعبة (City Car Driving) تعليم قيادة السيارات احتوى على العديد من الأمور الجديد والمستحدثة التي أضافت إلي اللعبة مميزات جديد, وهي كالتالي:
1- أضافت أمرا جديدا خاصا بالمرايا وهو إمكانية تعديل المرايا.
2- احتوائها على أصوات جديدة لم تكن موجوخطيرة:لإصدارات السابقة كأصوات عجلات السيارات.
3- احتواء اللعبة على مواقف غير متوقعة وخطيرة : مثل القيادة في الاتجاه المعاكس وإمكانية وقوع الحوادث.
4- وجود عدد من سباقات السيارات الذي يستخدم في التدريب للقيادة الوقائية.
5- إضافة مواقع جديدة مثل الضاحية الريفية الافتراضية التي تحتوي على 8 خامات جديدة للمناظر الطبيعية, و 3 تقاطعات في الطرق الرئيسية و 3 كراجات ضخمة للسيارات و أكثر من 20 مساحة كبيرة.
6- توفير عدد كبير من التدريبات الخاصة مثل الاستدارة 8, السير في الممرات الضيقة الطويلة, التأرجح بين اثنين من المحددات ,وجود الممرات الدائرية المقيدة, بوابات النفق العكسية, عملية التسريع للطوارئ والفرملة في الحالات الطارئة، التقلب على الشكل الثعباني مع الالتواء ,حركة الثعبان للأمام والخلف ,الالتواء على الشكل الثعباني في الممرات الشاملة.

شعار لعبة تعليم قيادة السيارات City Car Driving
صور من داخل اللعبة
حجم تنزيل الملف
1.13 جيجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
1.5
الترخيص
تجريبي Trial
التصنيف/القسم
العاب كمبيوتر منوعة
الشركة المطورة
City Car Driving
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. تحميل لعبة City Car Driving سيتي كار درايفينج للكمبيوتر مجانا،تنزيل لعبة تعليم قيادة السيارة في المدينة للكمبيوتر،لعبة تعليم قيادة السيارة للجهاز،حاسوب،لعبة تعليم سياقة السيارة في المدن للكمبيوتر،التدريبات الأساسية والمتقدمة علي تعلم قيادة السيارات،لعبة تعليم القيادة للكمبيوتر،لعبة City Car Driving 2016 للكمبيوتر،تحميل لعبة تعليم القيادة للسيارات مجانا للكمبيوتر Download City Car Driving،تحميل لعبة City Car Driving برابط واحد،تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات City Car Driving كاملة،برابط مباشر،تعليم سياقة السيارات،تعلم قيادة السيارة،للكمبيوتر،تحميل لعبة سيتي كار درايفينج،تحميل لعبة ستي كار درايفنج 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,العاب اكشن,نجوم مصرية,Download City Car Driving Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل لعبة تعليم قيادة السيارة,تحميل لعبة City Car Driving للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل
    ،درايفنق،ستي

    ردحذف
  2. طيب هي بتلزم كراك

    ردحذف

إرسال تعليق