القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة حرامى السيارات جاتا سان اندريس 2016 GTA San Andreas كاملة مجانا

تنزيل لعبة حرامى السيارات جاتا سان اندريس 2016 GTA San Andreas كاملة مجانا
أأنت من محبي ألعاب السطو والجريمة , فكثيرون هم الأطفال والشباب الذين يعشقون ألعاب السطو والسرقة والتخريب وانتهاك القوانين وإشعال الحرائق , يحبون الخوض في العالم الإجرامي وكما يرغبون باغتيال الآخرين ,والخوض في مغامرات مختلفة كقيادة طائرات ثابتة الجناح ولعل أبرز الألعاب العالمية في عالم الجريمة هي لعبة حرامي السيارات 5 GTA IV San Andreas أو كما يطلق عليها لعبة جاتا, هذه اللعبة التي سنتطرق إلي كافة تفاصيلها في مقالنا التالي.

ما هي لعبة GTA San Andreas؟ وما أبرز خصائصها؟ وما مدى إقبال اللاعبين عليها؟ كل هذه المعلومات وأكثر سنتعرف عليها في لاحق السطور.
- لعبة جاتا سان اندريس 2016 GTA San Andreas: هي إحدى الألعاب التي تنتمي إلى سلسلة العاب جراند للكمبيوتر Grand Theft Auto أما عن نوعها فهي تعتبر من ألعاب الفيديو Sandbox games , هذه الألعاب التي توفر للاعب مساحة كبيرة للعب وبحرمة مطلقة , فبإمكان اللاعب أن يفعل ما يشاء وبدون قوانين , فهي توفر للاعب خيارات متنوعة ومتعددة من أساليب اختيار السلاح , ثم بعد ذلك يبني اللاعب خطته التي سيسير عليها في لعبته وبناء على هذه الخطة سيحدد علاقته مع كافة الشخصيات الأخرى الموجودة في اللعبة , وبذلك تكون لعبة gta5 تختلف عن غيرها من الألعاب التقليدية التي تحدد عددا معينا من الحركات القتالية , كما أن هناك بعض الأمور الاستثنائية للعبة جاتا 5 سان اندرياس , التي تكون فيها حدود المدينة مغلقة وبإمكانك تجاهل عدد من المهام الموكلة إليك , وبالطبع لديك وقتا محددا لانجاز هذه المهام واستكشاف المدن وهنا ننوه أن البعض قد يظن أن المستوى 4 أو 6 دون أن ينتبه إلي كافة مهام اللعبة.

تحميل لعبة قراند جاتا Grand Theft Auto اخر اصدار للكمبيوتر
- أن أخر إصدار من لعبة جاتا هو جاتا 5 اندرياس التي تعتبر كتعديل للعبة جتا 5 والتي تتميز بشكل جديد لخريطة اللعب على أروع المحركات اللعب الموجودة في GTA Liberty City الذي أنتجته شركة روكستار Rockstar العالمية.
- إذا كنت من محبي لعبة جتا 4 بإمكانك اقتناء لعبة جتا 5 سان اندرياس المسماة حسب المدينة الساحلية السياحية اندرياس وهناك ستقوم بعمل مجزرة في سرقتك للسيارات.
- ولقد حاز هذا الإصدار الأخير من لعبة حرامي السيارات سان اندرياس على إعجاب الكثير من اللاعبين حتى أصبحت اللعبة الأولى على سلسلة ألعاب السرقة الكبرى لألعاب جتا والسبب في كونها الأفضل لأنها تستخدم محرك متقدم للعب.
- لكن ماذا احتاج حتى أحظى بفرصة لعب ممتعة للعبة جنا ؟ كل ما عليك فعله هو تنصيبها على جهازك الشخصي كأي لعبة أخرى أو كأي برنامج.

لعل أبرز مميزات لعبة جاتا سان اندرياس هي كالتالي:
1- تحسينات الحركة الديناميكية للسيارات.
2- إعادة تقديم لقطات متقدمة.
3- تحسين كل من الجودة والصوت.
4- تحسين الرسومات إلي درجة كبيرة.
5- لكن هنا يجب أن ننوه أن لعبة GTA San Andreas تعمل على إبطاء نظام عمل الحاسوب إذا كان الحاسوب يحتوي العديد من البرامج والملفات أو إذا كان ضعيفا في مواصفاته التقنية.
شعار لعبة جاتا سان اندريس GTA San Andreas
صورة من داخل اللعبة بعد التثبيت
حجم تنزيل الملف
1.77 جيجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
Beta 3.0.5.4
الترخيص
مجانا Free
التصنيف / القسم
العاب كمبيوتر منوعة
الشركة المطورة
Rockstar
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

ملاحظة هامة: عند النقر على رابط التحميل قد تظهر لك رسالة مفادها بان الموقع يحتوي على برامج ضارة فلا تقلق من هذه الناحية ، لان هذه الرسالة تحذيرية ليس إلا ، ولتحميل اللعبة يمكنك الضغط على كلمة التفاصيل ومن ثم زيارة هذا الموقع وسيتم التنزيل مباشرة.


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تنزيل لعبة جاتا اللعبة الأولى في العالم في اللعب الحر والمشوق ، تحميل لعبة حرامى السيارات 5 لعبة جاتا قراند GTA IV San Andreas،تحميل لعبة حرامى السيارات 5 للكمبيوتر GTA تحميل لعبة جاتا قراند كاملة مجانا،آخر إصدار من لعبة جاتا GTA IV San Andreas،لعبة قراند جاتا 5،لعبة سرقة السيارات GTA 4 أو جتا 4،Rockstar.com،موقع GameFront.com،تحميل لعبة حرامي السيارات 2016 مجانا,عربي,للكمبيوتر،5،4،6،تحميل لعبة جاتا قراند كاملة،تحميل العاب اكشن،مغامرات،قتال،العاب مجانية،حرامي السيارة،سراق،لص،باتش،تثبيت،تفعيل،تسطيب،طريقة،كيفية،تحميل لعبة gta5،اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،GTA IV San Andreas،Grand Theft Auto IV Mod،برابط مباشر،Download GTA San Andreas Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل لعبة جاتا,تحميل لعبة جتا سان اندريس للاندرويد

    ردحذف

إرسال تعليق