القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة تقطيع الفواكه فروت نينجا 2016 للاندرويد والكمبيوتر مجانا Fruit Ninja

تنزيل لعبة تقطيع الفواكه فروت نينجا 2016 للكمبيوتر والاندرويد مجانا Fruit Ninja
لقد تعددت وتنوعت الألعاب فأصبحنا نرى ألعاباً من كل شكل ولون, وكثيرون هم محبي ألعاب المختلفة , اليوم سوف نتحدث عن اللعبة الشهيرة لعبة تقطيع البطيخ والفواكه فروت نينجا Fruit Ninja للاجهزة الكمبيوتر والاجهزة اللوحية مثل الايفون الاايباد والايبود والتابلت والسامسونج جلاكسي والسوني وغيرها ، اذاً ما هي لعبة فروت نينجا؟وما هي الطريقة التي تلعب بها؟ وما أبرز مميزات اللعبة؟ وما مدى إقبال اللاعبين عليها؟ هذه التفاصيل وغيرها سوف نتحدث عنها في مقالنا التالي.

لعبة تقطيع الفواكه فروت نينجا Fruit Ninja للاندرويد سامسونج وللكمبيوتر
- لعبة فروت نينجا تقطيع الفواكه للكمبيوتر وأجهزة الاندرويد: هي أبرز الألعاب المنتشرة على كافة الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وأجهزة الايفون والايباد والاندرويد مثل سامسونج جلاكسي وكذلك هواتف الويندوز مثل ويندوز فون كما ويتوفر منها نسخ خاصة بأجهزة الحاسوب , هذه اللعبة التي تساعد اللاعب في تطوير مهارات الذكاء وزيادة حس الملاحظة لديه من خلال تقطيع الفواكه بالسيف الحاد وبسرعة فائقة وذلك لان اللعبة تعتبر اللاعب بأنه احد مقاتلي النينجا, وبذلك يتطلب منك الأمر السرعة في تصويب الضربة القاضية نحو الفاكهة, وكما ويجب على اللاعب أن يبقى يقظا وذلك لتجنب القنابل الموجودة بين الفواكه , وهنا يجب على اللاعب أن يكون ذكيا بما فيه الكفاية لتقطيع الفاكهة من ضربة واحدة للحصول على عدد اكبر من النقاط.

- ان طريقة لعب لعبة تقطيع الفواكه Fruit Ninja سهلة للغاية فكل ما على مقاتل النينجا فعله هو تقطيع الفواكه المارة بسرعة وبذلك يجب على اللاعب أن مستعدا على الدوام حتى يقطع الفاكهة بسرعة أكبر وبضربة واحدة لتحصيل عدد اكبر من النقاط ويجب عليه أن يبتعد عن القنابل كي يضمن فوزه خلال المرحلة والانتقال إلي مراحل أخرى متقدمة تشتمل على سرعة اكبر وعدد أكثر من حبات الفاكهة.

لقد حازت هذه اللعبة اللطيفة والرائعة على إعجاب الملايين حول العالم , فلقد تم تحميل ما يزيد عن 100 مليون مرة من متجر جوجل بلاي لهذه اللعبة الرائعة ولعل السبب في ذلك أن تشتمل على العديد من المزايا التي سوف نذكر أبرزها:
أولا:- هذه اللعبة تعمل على العديد من الانظمة مثل نظام الـIOS مثل هواتف الايفون والايباد والايبود وهواتف الاندرويد مثل السامسونج والسوني والتابلت ومتوافقة مع العديد من الأنظمة مثل ويندوز 7,8,XP,فيستا.
ثانيا:- تشتمل لعبة نينجا فروت تقطيع الفواكه على عدد من المستويات التي لا يمكن للاعب أن ينتقل إلي المستوى التالي إلا بتحقيق رقم قياسي كافي للانتقال.
ثالثا:- اللعبة جميلة وبسيطة وسهلة الاستخدام لكنها محددة زمنيا يجب على اللاعب خلال الفترة الزمنية المحددة تقطيع اكبر عدد من الفواكه مع تجنب كافة القنابل الموجودة بين الفاكهة.
رابعا:- تشتمل على الكثير من المعلومات عن الفاكهة تظهر من وقت لأخر.
خامسا:- يمكنك أن تطلع أصدقائك على النتائج التي تحققها خلال عملية اللعب بواسطة الانترنت.
سادسا:- تشتمل اللعبة على 3 مستويات رائعة يمكن للاعب أن يختار ما يحلو له وهي:Classic,Arcade,Zen.
سابعا:- تتسم لعبة Fruit Ninja بالبساطة والوضوح والواجهة الأنيقة حيث يمكن لمختلف الأعمار ممارسة هذه اللعبة دون وجود أي صعوبة.
ثامنا:- اللعبة متوفرة بشكل مجاني فكل ما عليك للحصول على اللعبة هو تحميلها من الرابط المباشر الموجود في اسفل الموضوع.
شعار وايقونة لعبة فروت نينجا Fruit Ninja
صور من داخل اللعبة بعد التثبيت
حجم تنزيل الملف
متغير حسب النظام
رقم/سنة الاصدار
متغير حسب النظام
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
العاب كمبيوتر
الشركة المطورة
Halfbrick Studios
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
Android،WindowsXP،7،8،10,Mac،IOS

لتحميل لعبة فروت نينجا تقطيع الفواكه 2016 Fruit Ninja مجانا
تحميل لعبة تقطيع الفواكه فروت نينجا للكمبيوتر من هنــــــا
تحميل لعبة تقطيع الفواكه فروت نينجا لهواتف الاندرويد من هنــــــا
تحميل لعبة تقطيع الفواكه فروت نينجا لهواتف الايفون والايباد والايبود من هنـــــــا
ألعاب شائعة قد تعجبك:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل لعبة تقطيع الفواكه فروت نينجا Fruit Ninja للاندرويد،تحميل لعبة نينجا تقطيع الفواكه مجانا Download Fruit Ninja،تحميل لعبة تقطيع الفواكه نينجا 2015 للكمبيوتر،تحميل لعبة تقطيع الفواكة نينجا فروت Fruit Ninja كاملة،تحميل لعبة فروت نينجا للكمبيوتر مجاناً Fruit Ninja - PC،تحميل لعبة تقطيع الفواكه fruit ninja للكمبيوتر برابط مباشر،تحميل لعبة Fruit Ninja علي الكمبيوتر مجانا،تحميل لعبة تقطيع الفواكه Fruit.Ninja على الكمبيوتر،تحميل لعبة تقطيع الفواكه لسامسونج،تحميل لعبة تقطيع الفواكه للكمبيوتر،تحميل لعبة تقطيع الفواكه للموبايل،تحميل لعبة تقطيع الفواكه الطائرة بالسكين الحادة للكمبيوتر،تحميل لعبة تقطيع الفواكه الطائرة بالسكين الحادة،تحميل لعبة تقطيع الفواكه 2016 مجانا,سامسونج جلاكسي،قلاكسي،تقطيع الفاكهة،نينجا فروت،للايبود،للجوال،للهاتف المحمول،تابلت،سوني،ويندوزفون،APk،واحد،بطيخ،فراولة،توت،برتقال،اناناس،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,العاب كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Fruit Ninja Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل لعبة فروت نينجا,تحميل لعبة Fruit Ninja للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،برابط مباشر،تحميل لعبة تقطيع الفواكه الطائرة بالسكين الحادة 2017،تحميل لعبة تقطيع الفواكه للاندرويد،تحميل لعبة تقطيع الفواكه لنوكيا،تحميل لعبة تقطيع الفواكه للكمبيوتر برابط واحد

    ردحذف

إرسال تعليق