القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج اي في جي 2016 مجانا لمكافحة الفيروسات Download AVG Anti Virus

برنامج الحماية من الفيروسات اي في جي AVG Anti Virus العربي
 تعتبر الفيروسات خطرا حقيقيا على أجهزتنا الخاصة وذلك لأنها تعمل على اختراق الأجهزة وكشف الخصوصيات كما وتعمل على تخريب وتعطيل العديد من الملفات وفيروسات أخرى تعمل على إبطاء النظام , ومع انتشار الفيروسات وتعدد أنواعها على الجانب الأخر تماما انتشرت البرامج المضادة للفيروسات التي تعمل على حماية الأجهزة من خلال مكافحة الفيروسات , ومن أبرز البرامج المضادة للفيروسات برنامج اي في جي انتي فايروس 2016 AVG Anti Virus ,الذي سيكون عنوان المقال التالي و ما هو اي في جي ؟ وما هي مميزاته؟ وما هي استخداماته ؟ والكثير من التفاصيل الأخرى التي سنتعرف إليها في مقالنا التالي.

البرنامج الافضل والافضل لمكافحة الفيروسات
برنامج اي في جي AVG: هو أحد أقوى البرامج المجانية المضادة للفيروسات الذي يتكون من حزمة متكاملة من الحلو الرقمية لمساعدة المستخدم الوقاية من هجمات المخترقين ومكافحة الفيروسات كما ويعمل على سد الثغرات الأمنية وتوفير عدد من الإشعارات المختلفة التي تبين أماكن الفيروسات الضارة فور اكتشافها.

يعتبر البرنامج الحل الأمثل في توفير الحماية من أخطار الفيروسات في العالم الالكتروني ولعل السبب في ذلك اشتماله على العديد من المزايا التي سنذكر أبرزها:
أولا:- البرنامج خفيف وثابت نسبيا في أدائه؛ وذلك لأن مستوى الأمن والأمان ثابت نسبيا بفرصة أعلى من المتوسط , كما ويعتبر برنامج خفيف وذلك لانخفاض العبء على النظام.
ثانيا:- يحافظ على أمن البيانات من خلال تشفير المجلد باستخدام كلمة مرور حيث انه لا يمكن فتح هذا المجلد إلا بها , وذلك لتأكد من عدم مشاركة جهاز الحاسوب مع أجهزة أخرى تعمل على الإضرار بأجهزة الآخرين.
ثالثا:- هل تعلم إن جهاز الحاسوب لا يعمل على حذف الملفات بشكل على حتى بعد حذفها من سلة المهملات باستثناء الملفات الكبيرة جدا ولذلك يعمل البرنامج على تمزيق الملفات والتخلص منها نهائيا وذلك لمنع وقوعها في الأيدي الخاطئة.
رابعا:- يوفر برنامج اي في جي حماية عالية جدا في مكافحة الفيروسات وذلك لأنه يحتوي على العديد من الخصائص التي تساعد على بقاء المعلومات أمنة أثناء تصفح الانترنت, كما ويحتوي على تكنولوجيا خاصة تعمل على الحماية من التجسس والاختراق وحماي الواي فاي.
خامسا:- يقوم برنامج AVG بأداء عمله بشكل ممتاز حيث أنه لا يعيق عمل المستخدم وذلك للوجود تكنولوجيا الفحص الذكي التي تعمل على تقليص عدد مرات الفحص.
سادسا:- يعتبر أفضل برنامج متنقل في الحماية من الفيروسات لكل من الحاسوب والجوال.

شعار برنامج AVG Anti Virus
صورة من الموقع الرسمي للبرنامج بعد عملية التسطيب
حجم تنزيل الملف
2.76 ميجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
2016.0.7163
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج مكافحة الفيروسات
الشركة المطورة
AVG
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8,Mac

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج اي في جي انتي فايروس 2016 مجانا,مكافة الفيروسات،برابط مباشر،افج،الحماية من التجسس والاختراق،ازالة البرمجيات الخبيثة،الضارة،حدف،مسح ملفات الارتباط،مخلفات الانترنت،البرامج العالقة،التخلص،تنظيف،تسريع,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج اي في جي,تحميل برنامج AVG Anti Virusللاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download AVG Anti Virus Free

    ردحذف

إرسال تعليق