القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج كاسبر سكاي عربي 2016 للكمبيوتر والاندرويد Kaspersky مجانا

تنزيل برنامج كاسبر سكاي عربي 2016 للكمبيوتر والاندرويد Kaspersky مجانا
لقد تعدد وتنوعت أنواع الفيروسات التي تصيب أجهزتنا الالكترونية وترتب على تنوع أنواعها تنوع مضارها,فمنها ما يفتك بنظام الجهاز , وأخر يعمل على نقل برامج ضارة بالجهاز ,ومنها ما يعمل على اختراق الخصوصية أو العمل على إبطاء النظام أو إتلاف الملفات الخاصة بنا وغيرها الكثير من المضار, ومع وجود هذه المشكلة الشائكة تم إيجاد العديد من البرامج المضادة للفيروسات, وإحدى أبرز هذه البرامج برنامج كاسبر سكاي 2016 Kaspersky الذي سيكون عنوان المقال التالي , ما هو كاسبر سكاي؟ وما أهميته؟ وفيم يستخدم؟ وما هي أبرز مميزاته؟ كل هذه التفاصيل وغيرها سوف نتطرق إليها في مقالنا التالي, فتابعونا!

افضل برنامج لمكافحة الفيروسات كاسبر سكاي Kaspersky المجاني
- كاسبرسكاي Kaspersky هو أحد أشهر البرامج المضادة للفيروسات والملفات المزعجة والضارة بكل أنواعها وإشكالها, كما ويعتبر من أقوى البرامج في مكافحة الفيروسات فقد حصل على العديد من الجوائز من الكثير من المجلات ومراكز الأبحاث الضخمة, كما يعتبر من أخف البرامج لأنه لا يستهلك سعة تخزينية كبيرة.
- يوجد عدد من نسخ برنامج كاسبر سكاي فمنها ما هو لأجهزة الحاسوب أو الهواتف النقالة أو اجهزة الايفون أو الايباد.
-إن آلية عمل برنامج كاسبر سكاي الشهير تقوم على البحث عن الفيروسات خلال فترة تشغيل الجهاز وعند محاولة فتح الملفات فانه يقوم بالقضاء على كافة الفيروسات وجميع البرامج الضارة والخبيثة فهو يعمل على حماية المستخدم في العديد من الطرق مثل: حماية المستخدم أثناء تصفح الانترنت, كما ويعمل على فحص جميع صفحات الويب التي تقوم بزيارتها, كما ويقوم بحماية كلمة المرور أثناء انتقالها بين السيرفرات من خلال تشفيرها,ويعمل كذلك على فحص الايميلات الواردة.

لقد حاز برنامج كاسبر السكاي Kaspersky الشهير على إقبال الكثيرين من المستخدمين ولعل السبب في ذلك اشتماله على عدد كبير من المزايا التي سنذكر أبرزها :
1:-يقوم بفحص الفلاش بمجرد وصلها بجهاز الحاسوب فيعمل على القضاء على كافة الفيروسات الموجودة فيها.
2:-يعمل برنامج كاسبر سكاي على حجر كافة الفيروسات الغير مصنفة حتى قيامك بتحديث الإصدار.
3:-يعتبر أفضل البرامج في حماية الأجهزة من التجسس والاختراق.
4:-يعمل بهدوء دون أن يعيق عمل المستخدم.
5:-يحتوي على العديد من خيارات الفحص مثل فحص صفحات الويب , فحص الايميلات.
6:-يوفر للمستخدم نسبة عالية من الأمان ضد الفيروسات والبرامج الضارة.
7:-يقوم بعمله اوتوماتيكيا فهو لا يحتاج تدخل المستخدم.
8:-يتخلص من كافة الفيروسات والبرامج الضارة بشكل نهائي.
9:-يستخدم برنامج Kaspersky من التقنيات المتطورة في الكشف عن الفيروسات والبرامج الخبيثة كما ويعمل على كشف مواقع التجسس والاختراق ويعمل على حماية المستخدم منها.
10:-يعمل على حماية الهواتف النقالة من كافة الملفات الضارة والخبيثة المرسلة عبر تقنية البلوتوث او حتى الرسائل المرسلة أو خلال تصفحك للانترنت.
شعار برنامج كاسبر سكاي Kaspersky
صور من داخل البرنامج لجهاز الاندرويد
حجم تنزيل الملف
مختلف حسب الجهاز
رقم/سنة الاصدار
متغير حسب النظام
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج مكافحة الفيروسات
الشركة المطورة
Kaspersky Lаb
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
Android،WindowsXP،2003،7،8،10,Mac

لتحميل برنامج كاسبر سكاي Kaspersky 2016 للاندرويد مجانا
من هنــــــا - متجر جوجل بلاي
تحميل برنامج كاسبر سكاي للكمبيوتر نسخة الانتي فايروس من هنـــــا
تحميل برنامج كاسبر سكاي للكمبيوتر نسخة الانترنت سيكيورتي من هنـــــا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج كاسبر سكاي Kaspersky 2016،نسخة الانتي فايروس،نسخة الانترنت سكيورتي مجانا برابط مباشر،أقوي برنامج لحماية جوالك من السرقة،أحسن برنامج لحماية الحاسوب من الفيروسات،تحميل برنامج كاسبر سكاي 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Kaspersky Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب،تحميل برنامج كاسبر سكاي 2017 للكمبيوتر،تحميل برنامج الحماية من الفيروسات،تنزيل برنامج كاسبر سكاي,تحميل برنامج Kaspersky,للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،مكافحة التجسس والاختراق،مضاد،افاست،أفضل برنامج مضاد فيروسات للاندرويد

    ردحذف

إرسال تعليق