القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج مضاد الفيروسات باندا انتي فايروس 2016 مجانا Download Panda Antivirus

مما لا شك فيه إن الفيروسات كانت ولا زالت تشكل خطرا حقيقيا على أجهزتنا الالكترونية, فتعمل على تخريب التطبيقات أو قد تكون مصدر لكشف المعلومات الخاصة كالتجسس على حواسيبنا وهواتفنا المحمولة, ومنا ما يعمل على تخريب النظام ككل, مما يولد رغبة لدى المستخدم في توفير الحماية الكاملة لأجهزته الالكترونية من مخاطر الفيروسات , ولعل أبرز هذه البرامج برنامج انتي فيروس باندا , الذي سيكون عنوان المقال التالي, ما هو انتي فيروس باندا, وما هي أبرز مميزاته ؟ وما مدى الحماية التي يوفرها البرنامج عن غيره من البرامج التي تؤدي نفس الغرض,كل هذه التفاصيل وغيرها سوف نتطرق إليها في المقال التالي.

مكافح التجسس والاختراق باندا انتي فايروس Panda Free Antivirus
- برنامج انتي فايروس باندا Panda Antivirus: هو أحد أقوى وأسرع وأخف البرامج السحابية والمجانية التي تعمل على الحماية من الفيروسات ومكافحتها بل وأضف إلي ذلك بأنه يعمل على مكافحة فيروسات الفلاش USB, كما ويعمل هذا البرنامج الذكي على الاستفادة المباشرة والفورية من كافة المعلومات المخزنة في الشبكة السحابية ، يقوم البرنامج بصد كافة الهجمات والتهديدات الامنية التي يقوم بها المتطفلين والقراصنة بهدف الاستيلاء على جهازك.

- يعتبر برنامج انتي فايروس باندا أحد أهم البرامج التي أحدثت ثورة في عالم مكافحة الفيروسات, ولعل السبب في ذلك احتوائه على عدد كبير من المزايا, التي نستعرض أبرزها:
أولا: يعمل على توفير الحماية بصمت, وذلك من خلال عدم إزعاج المستخدم من خلال الرسائل المنبثقة, كما يتميز هذا البرنامج الرائع بصغر حجمه حيث أنه لا يشغل حيزا من مساحة التخزين على الجهاز وبذلك يعتبر أحد أهم البرامج الخفيفة والقوية في ذات الوقت.
ثانيا: يعمل برنامج Panda Antivirus على حماية جهازك عن بعد من خلال استناد هذا البرنامج الفريد إلي قاعدة بيانات هائلة تضم ملايين الأشخاص في أنحاء العالم, مما يعني توفير الحماية الكاملة والشاملة بدون توفر الانترنت من خلال الشبكة السحابية.
ثالثا: يوفر أقصى درجات الحماية للأجهزة بنسبة تقارب 99.9% في العالم الحقيقي وبذلك يعتبر انتي فايروس باندا و النجم الأول على العالم في مكافحة الفيروسات, أضف إلي ذلك إلي سرعته الفائقة في القضاء على الفيروسات.
رابعا:يقوم بحماية منافذ USB بكل سهولة من خلال عملية الفحص الشامل للقرص الصلب وإزالة كافة الفيروسات منه.
خامسا: يعتبر من أرقى وأجمل تصاميم برامج مكافحة الفيروسات حيث إن تصميه يماثل تصميم ويندوز8 , وذلك لاحتوائه على خلفية ويندوز 8 بشكلها الأصلي مع صناديق الألوان التي يمكن إعادة ترتيبها حسب رغبة المستخدم , كما ويمكن إضافة العديد من الأدوات من خلال الترقية إلي أحد الإصدارات المتطورة.

لكن هنا نقول انه مهما يصل هذا البرنامج فانه لا يرقى إلي درجة الكمال وذلك لأنه:
أولا: يعمل على إزعاج المستخدم أثناء عملية التنصيب, فإذا نسيت موجة الخروج سوف يعمل على تغيير البحث بالمتصفح الافتراضي الخاص بك بشكل تلقائي إلي ياهو ,وستقوم MyStart بتولي الصفحة الرئيسية.
ثانيا: كما ويخلو هذا البرنامج الفريد من الفحوصات الاتوماتيكة, فبإمكاننا القول إن فلاتر الويب والايميل غير موجودة , ولعل هذا السبب الأول في خفة البرنامج وصغر حجمه وسهولة التعامل معه.
ثالثا: وبذلك نوجز ما سبق ذكره بان برنامج انتي فايروس باندا أخف وأقوى وأسرع وأفضل برامج المكافحة من الفيروسات وعلى مستوى عالمي.
شعار برنامج باندا انتي فايروس Panda Free Antivirus
صورة من داخل البرنامج خاصة لموقع CNet

حجم تنزيل الملف
2.1 ميجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
15.0.1
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج الحماية من الفيروسات
الشركة المطورة
Panda Security
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac،Vista

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج باندا انتي فايروس 2016 مجانا,مكافحة التجسس والاختراق،الحماية من الفيروسات،البرمجيات الخبيثة،الضارة،كراك،سيريال،مفتاح،بندا انتي فيرس،افاست،كاسبر سكاي،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير،للاندرويد,باندا كلاود،للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,Internet Security،القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،مضاد الفيروسات,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Panda Antivirus Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج باندا برابط مباشر,تحميل برنامج Panda Antivirus

    ردحذف

إرسال تعليق