القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج جوم بلاير عربي 2016 لتشغيل الفيديو والاغاني Download Gom Player

تنزيل مشغل الفيديو والاغاني جوم بلاير Gom Player العربي
لقد اجتاحت الوسائط المتعددة عالمنا,فهي موجودة على حواسيبنا الشخصية وعلى هواتفنا النقالة, وعلى مواقع الويب ,فهي موجودة في كل مكان , وفي ظل ثورة تكنولوجيا التطبيقات, يبحث المستخدم دوماً عن البرنامج الأفضل الذي يحظى من خلاله بمشاهدة ممتعة ,وعن البرنامج الأسهل في الاستخدام,والأبسط في التعامل, ولعل أبرز مشغلات الوسائط المتعددة هو مشغل جوم بلاير GOM Player,الذي سيكون عنوان مقالنا التالي.

فما هو GOM Player؟ وما استخداماته ؟وما أهميته؟ وما هي أبرز مميزاته؟ كل هذه التفاصيل وغيرها سوف نتعرف عليها فتابعونا!
- برنامج جوم بلاير GOM Player: أحد ابرز برامج تشغيل الوسائط المتعددة, فمن خلال هذا البرنامج يمكن تشغيل كافة صيغ الصوت والفيديو المتوافرة في السوق اليوم ,فهو يعتمد عل محرك ترميز مميز ومدمج بحيث يريح المستخدم من عملية تنصيب ملفات ترميز أكواد أضافية, من خلاله يمكن تشغيل صيغ الفيديو المرمزة مثل: AVI,DivX,XviD,DAT,WMV,ASF وغيرها الكثير.

- ولكن ماذا عن تسطيب البرنامج؟
يعتبر برنامج جوم بلاير أسهل برنامج لتشغيل غالبية ملفات الصوت والفيديو, كما إن عملية تسطيبه سهلة جدا, فهو كغيره من برامج تشغيل الوسائط المتعددة فبمجرد اكتمال عملية التنصيب , يجب عليك تحديد كافة الملفات التي ترغب أن يقوم برنامج جوم بلاير بالتعامل معها كمشغل افتراضي وكذلك يجب عليك تحديد هل ترغب في استخدام برامج ترميز كودك الأساسي أم لا , ولكننا ننوه إليك عزيزي المستخدم أنه أثناء عملية تنصيب البرامج سوف تعرض عليك خيارات لتغيير شكل الصفحة الرئيسي وخيارات لتحميل برامج أخرى وبعض الإعلانات التجارية التي يجب عليك أن تتجاوزها.

كما ويتميز برنامج جوم بلاير بالعديد من المزايا التي جعلته كأفضل وأخف برنامج لتشغيل ملفات الصوت الفيديو( الوسائط المتعددة ) وهنا نستعرض أبرز هذه المزايا:
أولا: حصل برنامج جوم بلاير على براءة الاختراع في تشغيل الملفات التالفة والغير مكتملة التحميل والملفات المعطوبة , كما ويعمل على تشغيل ملفات AVI ذات الفهارس المجتزئة والتي تكون قيد التحميل.
ثانيا: يشغل العديد من صيغ الوسائط المتعددة مثل: AVI,DAT,MPEG, كما ويدعم برنامج جوم بلاير صيغ الفيديو الخاصة بالويندوز مثل: ASX,WMV,ASF وغيرها, كما ويمكن لمستخدمه مشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية كجودة دي في دي DVD ذات 1.5 مخرج صوتي.
ثالثا: يتيح برنامج جوم بلاير لمستخدمه فرصة التقاط العديد من الصور من شاشة الفيديو , حتى يصل عدد الصور 999 صورة.
رابعا: يعتبر تطبيق Gom Player من أقوى البرامج في دعمه للترجمة للعديد من ملفات الفيديو مثل: SMI,RT,SUB وغيرها , كما يتيح لمستخدمه فرصة لتحديد الدقة والوضوح والجودة والحجم والترجمة وحجم الخط وخيارات التظليل ومشاهدة متزامنة للترجمة في حال عدم تطابقها مع الفيديو , كما ويستخدم النمط الكاريولكي في عملية الترجمة.
خامسا: عند تشغيلك لمقطع فيديو معين ووجود ملف آخر يحتوي على اسم مشابه في ذات المجلد فانه يتم إضافته بشكل تلقائي إلي قائمة التشغيل وبذلك يوفر بيئة مريحة للتشغيل, كما أن عملية تحرير قوائم التشغيل للبرنامج عملية سهلة وبسيطة.
سادسا: يحتوي برنامج جوم بلاير أنواع مختلفة من برامج ترمي كودك مثل:OGG,MP4,AC3,XVID وغيرها الكثير, وبذلك فانك لن تحتاج إلي تنصيب برامج ترميز كودك المنفصلة لأغلب الفيديوهات.
سابعا: يقوم برنامج جوم بلاير بعملية التوجيه عندما تحتاج إلي ترميز كودك منفصل في ملفات الفيديو التي تحتاج ذلك.
ثامنا: يحتوي على العديد من الخيارات المتوفرة بمجرد النقر على الزر الأيمن على الشاشة الرئيسية, ووجود عدد من خيارات التحكم الموجودة أسفل الفيديو.
تاسعا وأخيراً: يقدم برنامج جوم بلاير Gom Player العديد من المزايا الرائعة والمتطورة مثل :التباين والتشبع وخيارات السطوع وإضافة الضوضاء وزيادة الحدة, كما يتيح لمستخدمه القيام بتجارب لمعادلة الصوت , وتكرير مقاطع الفيديو , وخواص التسريع المختلفة والعديد من الخيارات المتقدمة الأخرى.
شعار برنامج جوم بلاير Gom Player
صورة من داخل برنامج Gom Player

حجم تنزيل الملف
20 ميجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
2.2.7
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج تشغيل الملتميديا
الشركة المطورة
Gretech
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل مشغل الاغاني ،قوم بلاير العربي الجديد، لتشغيل الفيديو والاغاني،تحميل برنامج جوم بلاير 2016 مجانا,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,مشغل جميع صيغ الفيديو،مشغل كافة صيغ الصوت،صوتيات،اناشيد،موسيقى،تحويل،جوال،مقاطع،للكمبيوتر,نجوم مصرية,Download Gom Player Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج جوم بلير,تحميل برنامج Gom Player للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،تحميل جوم ميديا بلير برابط مباشر

    ردحذف

إرسال تعليق