القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج يو ام بلاير عربي 2016 UMPlayer مجانا برابط مباشر

مشغل يو ام بلاير UMPlayer العربي
الفيديوهات وملفات الصوت المختلفة جميعها تصنف ضمن الوسائط المتعددة, وجميعنا يرغب بالحصول على أفضل مشغلات جميع الصيغ الخاصة بملفات الوسائط ,لأن ذلك سوف يسهل على المستخدم طريقة تشغيل ملفات الوسائط المتعددة بدون أي عناء ,وبذلك لا يضطر إلي تحميل برنامج خاص لكل صيغة محددة من هذه الصيغ , من هنا بدأ المستخدم يبحث عن أفضل مشغل لجميع صيغ ملفات الوسائط المتعددة,ولعل أبرز هذه المشغلات هو برنامج يو ام بلاير UMPlayer,الذي سيكون عنوان مقالنا التالي , ما هو يو ام بلاير؟ وما أهميته واستخداماته؟وما هي أبرز مميزاته؟ هذه التفاصيل وغيرها سوف نتعرف عليها في مقالنا التالي.

برنامج يو ام بلاير للكمبيوتر UMPlayer
- تطبيق يو ام بلاير UMPlayer: أحد أبرز مشغلات ملفات الوسائط المتعددة والذي يدعم عدد كبير من صيغ هذه الملفات لا صيما تلك التي تحتوي على الرموز الصوتية والكوديك والفيديوهات المدمجة, بعدها يقوم البرنامج بتخزينها في واجهة بسيطة بحيث يوفر الوقت والجهد على المستخدم للقيام بهذه المهمات كل واحدة على حدا.

- يعتبر برنامج UMPlayer واحد من أبرز البرامج المنافسة بشراسة لكافة مشغلات ملفات الوسائط المتعددة ولعل السبب في ذلك احتوائه على عدد كبير من المزايا, التي سنذكر أبرزها:
أولا: يشتمل على خاصية التنقية المتطورة لكل من مقاطع الفيديو وجودة الصورة ووضوحها.
ثانيا: يمكن تغيير شكل الواجهة الخارجي بكل بساطة.
ثالثا: يستطيع البرنامج عمل ترجمات خاصة بمقاطع الفيديو.
رابعا: يتسم بوضوح الواجهة وجمالها وأناقتها وسهولة استخدامها من قبل جميع الأعمار.
خامسا: يشغل الكثير من الصيغ مثل:MP3,MP4,VOB,WAV,MWV,OGG,RealMedia وغيرها الكثير.
سادسا: يحتوي على خاصية البحث عن الترجمات التي تسهل عملية ترجمة الأفلام الأجنبية بسهولة على المستخدم.
سابعا: يتيح لك البرنامج عمل قائمة المفضلة تضم كافة المقاطع الصوتية والمرئية للوصول اليها بسرعة وللتحكم في دورة تشغيلها.

شعار برنامج يو ام بلاير UMPlayer
صور من داخل البرنامج

حجم تنزيل الملف
147 كيلو بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
0.98
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج تشغيل الملتميديا
الشركة المطورة
Ori Rejwan
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج يو ام بلاير 2016 للكمبيوتر UMPlayer،تحميل برنامج يو ام بلير 2016 مجانا,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download UMPlayer Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج يو ام بلاير,تحميل برنامج UMPlayer للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل
    ،تنزيل مشغل يو ام بلاير UMPlayer عربي،تشغيل الموسيقى،تشغيل مقاطع الفيديو،تشغيل جميع الصيغ،الاغاني،الاناشيد،جودة،اتش دي،HD،مشغل الفيديو،تكرار،برابط مباشر،صوتيات،مقاطع

    ردحذف

إرسال تعليق