القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ريل بلاير عربي 2016 مجانا Download RealPlayer Free

مشغل الموسيقى والفيديو ريال بلاير RealPlayer العربي
نملك الكثير من الملفات الصوتية التي نود إن نستمع لها بأفضل صورة ممكنة ولدينا العديد من الأفلام ومقاطع الفيديو التي نرغب إن نشاهدها بجودة عالية و كما ونرغب إن نشارك أصدقائنا وأقاربنا هذه الملفات عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة كالفيس بوك وتويتر وغيرها , إن احد أفضل هذه البرامج التي تقوم بتشغيل الملفات الصوتية والفيديوهات هو برنامج ريال بلاير 2016 RealPlayer , هذا البرنامج الذي سيكون محور حديثنا في هذا المقال البسيط.

فما هو برنامج ريل بلاير وما استخداماته ؟ وبماذا يمتاز ؟ وما مدى إقبال المستخدمين عليه ؟
- برنامج ريل بلاير 2016 RealPlayer: هو أحد أفضل البرامج في تشغيل الملفات الصوتية والمرئية ويتيح لمستخدمه فرصة مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن رغب في ذلك.
- التطورات التي أحدثتها الشركة المصنعة لبرنامج ريل بلاير حيث قاموا بتحويل نظامه إلي نظام الغيمة الالكترونية وبذلك أصبح يمتلك الكثير من المميزات التي تتصف بها الغيمة وهي إمكانية التحرك بشكل سلس ويتيح لمستخدمه فرصة مشاهدة رائعة لجميع مقاطع الفيديو ومشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك وتويتر والانستقرام واليوتيوب إن كان هناك رغبة في ذلك.

لقد نال هذا البرنامج الرائع على إعجاب الملايين من الاشخاص حول العالم وذلك بفضل امكانياته الرائعة التي سنسردها في نقاط مختصرة:
1-يتيح لمستخدمه فرصة تحميل الملفات الصوتية والفيديو من الانترنت إلي حسابه الشخصي.
2-جميع الملفات الصوتية والمرئية التي تستخدم هذا التطبيق الرائع تشغل حيزا بسيطا.
3-إمكانية تشغيل عدد من ملفات الفيديو في آن واحد وفي أماكن مختلفة عن طرق الغيمة الالكترونية.
4-إمكانية مشاركة ملفات الفيديو الموجودة على السحابة الالكترونية في جميع مواقع التواصل الاجتماعي وباستخدام جميع الأجهزة المختلفة.
5- يعتبر برنامج ريل بلاير برنامجا خفيفا على موارد الكمبيوتر" الرام- المعالج" كما انه صغير الحجم وسريع العمل.
6-سهولة التعامل مع البرنامج لبساطة التصميم من قوائم وأزرار كلها تسهل عملية التحكم بشكل يضمن الجودة التامة.
7-يعمل على تحويل مقاطع الفيديو إلي صيغ متعددة لضغطها مثل rmv صاحبة الحجم الصغير.
8- يدعم البرنامج عدة لغات عالمية أبرزها العربية والانجليزية والروسية والفرنسية والايطالية وغيرها الكثير.

أشهر الصيغ التي يدعمها البرنامج:
تتيح لك هذه النسخة الجديدة من البرنامج امكانية تحويل صيغ مقاطع الفيديو الي ام بي ثري MP3 كما انه يدعم تحويل هذه الصيغ FLV, MP3, MP4, 3GP, AVI, WAV, MOV, WMA, WMV, RM للعديد من الصيغات الاخرى، اضافة الى ذلك ايضا يمكنك عن طريق برنامج RealPlayer تقطيع الملفات الصوتية والفيديوهات واقتصاص نغمات الرنين منها للهاتف المحمول دون اللجوء الي استخدام برامج تحويل الصيغ.
شعار برنامج ريل بلاير RealPlayer
صورة من داخل البرنامج

حجم تنزيل الملف
1.2 ميجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
17
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج تشغيل الملتميديا
الشركة المطورة
RealNetworks
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

لتحميل برنامج ريال بلاير RealPlayer مجانا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج ريل بلاير العربي 2016 مجانا,فتح جميع صيغ الفيديو،مشغل الصوتيات،الاغاني،الاناشيد،تحميل ريل بلاير برابط مباشر،ملتلميديا،مشغل فيديو اتش دي،تحويل صيغ الفيديو للموبايل،HD,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download RealPlayer Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج ريال بلير,تحميل برنامج RealPlayer،للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،تحميل برنامج ريل بلير العربي،تشغيل الملفات الصوتية،الموسيقى،تشغيل الفيديو،تحميل برنامج ريل بلير الجديد مجانا،تحميل برنامج ريل بلير لتحميل الفيديو من اليوتيوب،تحميل برنامج ريل بلير داونلود لتحميل الفيديوهات

    ردحذف

إرسال تعليق