القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج مومنت كام 2016 MomentCam لتحويل صورك الي صور كارتونية

برنامج مومنت كام MomentCam لتحويل صورك الي صور كارتونية
لقد أصبحت الصور جزءا من يومنا نلتقط الصور في كل مكان وفي مختلف المناسبات, ومع زيادة أعداد الأشخاص المولعين بالتصوير, تعددت وتنوعت التعديلات والتصاميم التي يمكن إجرائها على الصور, فأصبح ممكنا لدى المستخدم الكتابة والرسم على الصورة وإجراء التعديلات المختلفة,ولعل مقالنا اليوم سيكون حول برنامج يقوم بتحويل الصور إلي صور كارتونية ألا وهو تطبيق مومنت كام MomentCam , الذي سيكون عنوان المقال التالي.

 ما هو برنامج مومنت كام , وما هي آلية عمله؟ ما الجديد في هذا الاصدار؟
- برنامج مومنت كام MomentCam: هو أحد البرامج التي تقوم بتحويل الصور إلي صور كارتونية جميلة ولقد انتشر هذا البرنامج بصورة عالمية ويستخدم على العديد من الأجهزة النقالة التي تعمل على أنظمة مختلفة مثل الاندرويد مثل هواتف السامسونج والجلاكسي والسوني والتابلت ونظام IOS كالايفون والايباد والايبود ، أما عن مصممي البرنامج فهم مبرمجون صينيون أرادوا بذلك أن يحولوا من صورهم العادية إلي شخصيات كارتونية.
- إن طريقة عمل البرنامج سهلة للغاية تقوم على التقاط صورة بالكاميرا العادية للجوال وبعدها تركيبها على نموذج كارتوني معين وبعد ذلك تطبيق التأثير الذي يرغب به المستخدم والناتج سوف يحصل المستخدم على صورة كارتونية مميزة بالفعل, وبذلك تكون الصور لطيفة ومضحكة ومسلية .
- إن هذا البرنامج متوفر بصورة مجانية فكل ما عليك فعله للحصول على هذا التطبيق الرائع هو تحميله من خلال رابط تحميل مباشر والبدء في استخدامه وتحويل صورك ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك والتويتر والانستقرام وجوجل بلس وغيرها.

تحديثات جديدة في هذا الاصدار
1- يمكنك اضافة التصميمات الجديدة للقبعات والشعر.
2- يتيح لك البحث عن عما تريد بكل سهولة.
3- يمكنك عرض التصميمات بلمسة واحدة للاصبع.
4- يحتوي على مجموعة من التصميمات المجانية التي يمكنك تنزيل ما تريد منها.
5- يمكنك تجربة خيار الاقراط للاذنين.

صور برنامج مومنت كام MomentCam

حجم تنزيل الملف
للاندرويد 39 MB - للايفون 79 MB
رقم/سنة الاصدار
2.6.0
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج اندرويد وايفون
الشركة المطورة
Hightalk Software Corp
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
اندرويد ونظام IOS

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحويل صورك الي صور كارتونية،برنامج مومنت كام MomentCam لتعديل الصور،تحويل الصور الى صور كرتونية،الكتابة على الصور،كوميدية،تركيب الصور،اضافة الاطارات،التلاعب،تحميل برنامج مومينت كام 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download MomentCam Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج مومنت كام,تحميل برنامج MomentCam للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل
    ،برابط مباشر،جلاكسي،سوني،سامسونج.للهاتف

    ردحذف

إرسال تعليق