القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ارفان فيو IrfanView 2016 للتعديل والكتابة على الصور مجانا برابط مباشر

تنزيل برنامج تعديل الصور والكتابه عليها IrfanView مجانا
من منا لا يلتقط الصور ؟!,لقد أصبح التقاط الصور فنا قائما بذاته له محبيه في كل أنحاء العالم, فإننا نعمل يوميا على توثيق أحداثنا الرائعة واللطيفة بل والمضحكة بصورنا مع أهلنا وأصدقائنا في المنزل وفي العمل وفي الرحلات وغيرها , فإننا لا نكتفي بذلك وحسب بل ونرغب بإضافة التعديلات والتأثيرات المختلفة حتى تصبح صورنا أكثر حيوية ,ولقد كثرت البرامج التي تهتم بإضافة التعديلات والتأثيرات على الصور ومن بين هذه التطبيقات, برنامج ارفان فيو 2016 IrfanView, ما هو أرفان فيو؟ وما هي مميزات هذا البرنامج؟ وما مدى فاعلية هذا البرنامج في ظل تواجد عدد كبير من البرامج التي تؤدي ذات الغرض؟, هذه التفاصيل كلها وغيرها سوف نتحدث عنها في المقال التالي.

برنامج IrfanView لتعديل وتحرير الصور بالعربي
- تطبيق أرفان فيو IrfanView هو احد برامج تحرير الصور التي تعمل على إضافة التأثيرات والتعديلات المختلفة بل وتكوين البوم الصور الخاص بك ، يعتبر برنامج أرفان فيو واحد من أفضل برنامج لتحرير الصور والتعديل عليها بإضافة الكتابات المختلفة وذلك لان البرنامج يجعل من مستخدمه مصمما متألقا في تنسيق الصور وتصميمها بشكل رائع , لذلك يعتبر هذا البرنامج أحد أهم البرامج لدى المصممين لاسيما في مجالات الدعاية والإعلام وعمل اللوحات وتصميم المواقع وتصميم البانرات غيرها.

يتميز هذا البرنامج الرائع بالعديد من المزايا التي نذكر أبرزها:
أولا:- يحتوي البرنامج على تشكيلة واسعة ومتنوعة من الخطوط الرائعة والجميلة مثل الخط المشهور Fonts كما ويدعم الكتابة بالخطوط العربية المتنوعة.
ثانيا:- يحتوي البرنامج على العديد من المميزات مثل:خيارات التصغير والرسم وعرض الشرائح ودلي التصفح السريع وتحويل الصور إلي دفعات وتغيير ألوان العمق والتشذيب والقص وخيارات الصور المائية وإمكانية إنشاء العديد من الطبقات ويدعم العديد من اللغات.
ثالثا:- يحتوي برنامج IrfanView على عدد من الفلاتر الجاهزة مسبقا التي يمكنك الاختيار من بينها.
رابعا:- تتسم واجهة البرنامج بالأناقة والبساطة والسهولة في الاستخدام.
خامسا:- يعتبر برنامج بسيط لكافة المستخدمين سواء كانوا محترفين أو مبتدئين.
سادسا:- يسمح للمستخدم من تعديل دقة الصور أو تكبيرها وتصغيرها دون أن يؤثر على جودة الصورة.
سابعا:- احد البرامج المتوفرة بشكل مجاني, فكل ما عليك فعله للحصول على هذا البرنامج الرائع هو تحميله من خلال رابط تحميل مباشر.
شعار برنامج ارفان فيو IrfanView
صورة من داخل البرنامج بعد التثبيت
حجم تنزيل الملف
2 ميجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
4.38
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج اندرويد
الشركة المطورة
Irfan skiljan
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج تعديل الصور والكتابه عليها ارفان فيو IrfanView مجانا،تعديل الصور،الكتابة على الصور،دمج،تركيب الاطارات،تلوين،فلاتر،اضافة المؤثرات على الصور،تاثيرات،ضبط السطوع،توضيح،تفتيح،برابط مباشر،زيادة ضوء،اضاءة،تطبيق،تحميل برنامج ارفان فيو 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download IrfanView Free,شرح,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج ارفان فيو,تحميل برنامج IrfanView للاندرويد

    ردحذف

إرسال تعليق