القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج فوتو فونيا 2016 PhotoFunia مجانا للكمبيوتر ولجميع انوع الهواتف

برنامج دمج تركيب الصور فوتو فونيا PhotoFunia للايفون و للايباد
سواء كنت مستخدم جهاز الاندرويد او الويندوز فون او النوكيا او الايفون أو الايباد , فلا بد وانك تلتقط صورا شتى , صورا في المنزل وأخرى في العمل , وأخرى في الرحلات وصورا مع الأقارب والأصدقاء وترغب في كثير من الأحيان بدمج الصور يبعضها البعض أو أن تركب هذه الصورة على تلك وقد ترغب أيضا إن تضيف تعديلات ولمسات فنية مختلفة , ولكن وفي ظل التزايد الكبير في عدد البرامج التي تعتني بتركيب ودمج وتحرير والصور قد يصعب عليك الاختيار من بين مئات البرامج ! فهنا نود أن نوفر عليك عناء البحث من خلال هذا الشرح البسيط عن البرنامج المتميز في تركيب ومعالجة الصور لأجهزة الايباد والايفون ألا وهو تطبيق فوتو فونيا PhtoFunia.

فما هو هذا البرنامج وما الكيفية التي يعمل بها ؟! وما مدى إقبال المستخدمين عليه ؟ وما المزايا التي انفرد بها ؟
- برنامج تركيب الصور فوتو فونيا (PhtoFunia) :برنامج يمكنك من دمج وتركيب العديد من الصور من خلال توفيره لك لمجموعة من خيارات الدمج والتركيب وليس ذلك وحسب بل وإضافة التعديلات المختلفة من خلال عدد كبير من الخلفيات التي يقدمها لك وباستطاعتك بعد ذلك نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة , ويوفر لك مجالا لأن تجعل صورتك فريدة ونادرة من خلال سهولة تركيبها على الخلفية التي تريدها أو في مجلة أو مع المشاهير.
- قد يبدو إليك الأمر بأنه بحاجة الى إن تكون خبيرا في دمج الصور أو تركيبها أو في التعديل عليها و لكن الأمر على العكس من ذلك تماما , فإذا كنت من مستخدمي أجهزة الايباد أو الايفون فلا تقلق لان هذا التطبيق سهل جدا وبسيط في التعامل فانه بإمكان جميع الأعمار من استخدام هذا التطبيق والعمل عليه . أجل بإمكانك إن تركب صورتك على الخلفية التي تريد حتى تغدو الصورة بشكل طريف و مضحك وفريد فمثال ذلك : بإمكانك إن تركب صورتك وكأنك رائد فضاء أو أن تترك بصمتك على الرمال ووضع الظلال والتأثيرات الكثيرة المختلفة.

ولكن ما الكيفية التي يعمل بها هذا البرنامج اللطيف (فوتو فوينا )؟ 
يكمن جمال هذا التطبيق في سهولة عمله كل ما عليك فعله هو اختيار التأثير الذي ترغب به (الخلفية مثلا ) ثم اختر صورتك أضف التحرير الذي تريده إذا أردت ذلك اضغط الأمر حفظ. شارك صورتك مع الأصدقاء أو في مواقع التواصل الاجتماعي.

ما مزايا تطبيق (فوتو فوينا ) التي جعلت منه تطبيقا فريدا:
أولا: يعتبر برنامج PhotoFunia من أسهل البرامج استخداما فلكي تكون صورتك جاهزة قد يكلفك الأمر خطوتين فقط في كثير من الأحيان مما جعل الإقبال عليه من جميع الأعمار.
ثانيا: توفير عدد كبير من المؤثرات : كالخلفيات الغريبة والمضحكة والفريدة وفي كل أسبوع يقوم البرنامج بتوفير الآلاف من الصور والرسومات والتصاميم.
ثالثا: طرق التصفح المختلفة :إذا كنت تدرك نوع المؤثرات التي ترغب بها فان البرنامج يتيح لك خيار البحث عنها من خلال الفئة الموجودة في واجهة التطبيق ,وبإمكانك إن تضغط على التفضيل حتى تعود إليها مرارا وتكرارا في كل مرة تحتاجها فيه.
رابعا: كما إن تطبيق فوتو فونيا تطبيق لا شرائي كل ما عليك فعله للحصول على هذا التطبيق هو تحميله من خلال رابط تحميل مباشر ليس ذلك وحسب بل وكل الخلفيات والتأثيرات فهي مجانية أيضا.

شعار برنامج فوتو فونيا PhotoFunia
صور مختلفة من داخل البرنامج

حجم تنزيل الملف
حسب نوع الجهاز
رقم/سنة الاصدار
4.0.2
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج تعديل الصور
الشركة المطورة
PhotoFunia
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
نظام IOS واندرويد وبلاك بيري ونوكيا وويندوز8/فون

لتحميل برنامج فوتو فونيا PhotoFunia مجانا
تحميل برنامج فوتوفونيا للكمبيوتر ويندوز 8 من هنــــا
تحميل برنامج فوتو فونيا للاندرويد من هنـــــا
تحميل برنامج فوتو فونيا للايفون والايباد من هنـــــا
تحميل برنامج فوتو فونيا لهواتف النوكيا من هنـــــا

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. فوتو فونيا لتركيب الصور مع الفنانين،تحميل برنامج دمج و تركيب الصور 2016 PhotoFunia للكمبيوتر،تحميل برنامج تركيب الصور مع بعض،تحميل برنامج تركيب الصور للايفون و للايباد،للويندوز فون،تطبيق،تحميل برنامج فوتوفونيا 2017 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download PhotoFunia Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج فوتو فونيا,تحميل برنامج PhotoFunia للاندرويد,للموبايل,للبلاك بيري,ترايد نت,الجديد,ويندز سفن 8,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،برابط مباشر،تعديل الصور،تركيب الاطارات،اضافة المؤثرات،الكتابة،تلوين،لجميع انواع الهواتف،عمل الصور المضحكة،كوميدية،تحرير،دبلجة

    ردحذف

إرسال تعليق