القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج واتس اب عربي WhatsApp 2016 مجانا لجميع الهواتف الذكية

تنزيل واتس اب عربي WhatsApp لجميع انواع الهواتف المحمولة
برامج الرسائل الفورية كثيرة جدًا و سهلة الاستخدام ، نلجأ لها لتعزيز التواصل بيننا و بين الآخرين ، لعل أشهرها هو تطبيق الواتس أب WhatsApp الشهير ، الذي تبنته مؤخرًا شركة فيسبوك الضخمة . لماذا يفضل المعظم هذا البرنامج على غيره ؟ ما هي أهم المشاكل التي يواجهها هذا البرنامج والتي تم حلها مؤخرًا ؟ وما أهم مميزاته ؟ وما الذي تم إضافته لهذا البرنامج من تحديثات في عام 2016 ؟ ، أسئلة كثيرة سنحاول الإجابة عليها في سطور هذا المقال.

تطبيق واتس اب WhatsApp للاندرويد والايفون والايباد والويندوز فون والبلاك بيري
- يتيح لك هذا التطبيق خدمة الرسائل الفورية التي تنوب عن رسائل SMS ، ويعد الأوسع انتشارًا بين أصحاب الهواتف الذكية كهواتف السامسونج وأبل و سوني وغيرها ، وعند تنزيلك لهذا البرنامج تتمتع بخدمة الرسائل الفورية المجانية لسنة كاملة ، ثم يكلفك دولارًا واحد فقط سنويًا بعد أول سنة ، و يمكنك الدردشة مع جهات الاتصال لديك والتي تستخدم الواتس أب عن طريق شبكة الواي فاي المتاحة أو عن طريق خدمات حزم البيانات مثل 2G،3G،4G,EDGE، حيث يمكنك إرسال الصور أو رسائل التسجيل الصوتي أو مقاطع الفيديو ، ولكنه لا يتيح إرسال مقاطع الفيديو الكبيرة.

لا شك ان كثير من الاشخاص يواجهون مشكلة في أي برنامج ما ، قد تخل بأداءه أو برغبة الناس فاستخدامه ، وقد واجه برنامج واتساب مشكلتين حتى الآن وقد تم حلهما فيما بعد:
أولًا: التحكم في إظهار آخر ظهور لك ، فإن هذه المشكلة تتضمن الطرف الآخر من المحادثة ، ولم يكن يتيح لك الواتس أب فيما مضى أن تتولى التحكم في رؤية الآخرين لآخر ظهور لك ، ولكن تم إصدار تحديث للبرنامج وهو الواتس أب بلس حيث يمكنك إخفاء آخر ظهور لك.
ثانيًا: رسالة " هذا العنصر غير متاح في بلدك " هذه الرسالة ظهرت لعدد كبير جدًا من المستخدمين عند تحميلهم لآخر نسخة صدرت أو تحديثهم للبرنامج لآخر إصدار و هو إصدار عام 2016 ، تم تلافي هذه المشكلة عن طريق حلّين بسيطين ، أولهما هو إعادة تنزيل الواتس أب من موقعه الرسمي و هذه الطريقة تستوجب تفعيل خيار " تحميل تطبيقات من مصادر غير معروفة " ضمن إعدادات الأمان و إلغاء تفعيله فورًا بعد اكتمال تحميل البرنامج ، والثاني هو تغيير المتجر على الجوال من متجر بلدك إلى المتجر الأمريكي وتحميل الواتس أب منه.

مميزات هذا البرنامج كثيرة جدًا ، نذكر منها مميزات كانت موجودةً في جميع الإصدارات السابقة لسنة 2016 وهي كالتالي:
أولًا: لهذا التطبيق واجهة حسنة الشكل ، جذابة وبسيطة وسهلة الاستخدام ، كما أنها تعرض العديد من الرموز التي توصلك بشكل مباشر لمرادك سواءٌ كان دردشة كتابية أو إرسالًا لمقاطع فيديو أو صور أو غيرها.
ثانيًا: يتيح لك هذا البرنامج إمكانية عمل محادثة مع العديد من جهات الاتصال لديك في وقت واحد وتسمى هذه المحادثة بالمجموعة وتكون أنت مديرًا لها فتستطيع تعيين اسم و صورة خلفية بها وضم من تشاء أو إزالة من تشاء.
ثالثًا: يعمل هذا التطبيق باستخدام رقم هاتفك المحمول ، فتستطيع مراسلة أي أحد في أي بلدٍ ف العالم لديه هذا التطبيق على جهازه المحمول ، ولا يستوجب إدخال اسمه.
رابعًا: تستطيع مشاركة الرسائل الكتابية أو التسجيل الصوتي ، أو مشاركة مقاطع فيديو ، أو صور متعددة.
خامسًا: يمكنك الآن الوصول إلى برنامج الواتس أب عن طريق متصفحك على حاسوبك الشخصي أو على جهازك المحمول باستخدام خدمة WhatsApp Web.
سادسًا: يقوم التطبيق فور تحميلك له باستيراد الأسماء اوتوماتيكيًا من جهات الاتصال الخاصة بك وتسميتها حسب ما يسمون به أنفسهم في البرنامج.

ولهذا التطبيق مميزات أخرى تمت إضافتها حديثًا في عام 2016 تتمثل في:
أولًا: أصبح المستخدمون قادرين على تخفيف استهلاك البيانات إلى أدنى حد ممكن وذلك من خلال إعدادات المحادثات و الاتصال.
ثانيًا: أصبح بإمكانك إنشاء نسخة احتياطية لجميع الدردشات وحفظها على حسابك حسب نوع الهاتف المحمول وذلك لاستردادها وقت الحاجة إليها سواءٌ عند مسح برنامج WhatsApp و إعادة تنزيله أو تحديثه ، وتكون هذه العملية إما شهرًّا أو أسبوعيًّا أو يوميًّا ، وتتم من إعدادات الدردشة في البرنامج.
ثالثًا: في تحديث سابق أصبح المستخدمون قادرين على معرفة إذا ما قام الطرف الآخر بقراءة رسائلهم أم لا ، مع إظهار وقت قراءة الرسائل وذلك بظهور علامتي صح زرقاء اللون ، وهذا بعد تبني فيسبوك لواتس أب ، بدت هذه الإضافة مزعجة لبعض المستخدمين وبالتالي تمت إضافة إمكانية تعطيل هذه الميزة وذلك من خلال الذهاب إلى إعدادات البرنامج ثم الحساب ثم الخصوصية ثم إزالة علامة الصح من عند قراءة الاستقبال.
رابعًا: يمكنك وضع علامة نجمة لونها أزرق على رسائلك الضرورية فتحفظ هذه الرسالة لديك في ملف مخصص لتلك الرسائل المعلمّة بهذه النجمة.
خامسًا: تستطيع تعليم الرسالة بمقروءة أو غير مقروءة و عمل كتم لمحادثة معينة ، فلا تصلك إشعاراتها ، كما يتيح لك إمكانية وضع نغمات مخصصة لبعض الدردشات.
شعار تطبيق واتس اب WhatsApp
صور من داخل التطبيق للايفون
تطبيق واتس اب للويندوز فون
تحميل برنامج واتس اب WhatsApp 2016 للاندرويد
حجم تنزيل الملف
مختلف حسب نوع الجهاز
رقم/سنة الاصدار
متغير حسب نوع الجهاز
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج الدردشة والمحادثة
الشركة المطورة
whatsapp
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
اندرويد،بلاكبيري،IOS،ويندوز فون،نوكيا

لتحميل برنامج واتس اب 2016 WhatsApp مجانا
تحميل واتساب لهواتف نوكيا S40 من هنــــا
تحميل واتساب لهواتف نوكيا Symbian من هنــــــا
لتحميل برنامج واتس اب WhatsApp للاندرويد من هنــــــا
لتحميل برنامج واتس اب WhatsApp للبلاك بيري من هنــــــا
لتحميل برنامج واتس اب WhatsApp للويندوز فون من هنــــــا
لتحميل برنامج واتس اب WhatsApp للايفون والايباد من هنــــــا
موضوعات ذات صلة:
تحميل برنامج فتح اكثر من حساب واتس اب ENWhatsApp للاندرويد مجانا
تنزيل برنامج اوجي واتس اب OGWhatsApp 2016 لفتح رقمين واتس اب مجانا
برامج دردشة قد تعجبك:
تنزيل برنامج الدردشة هايك ماسنجر Hike Messenger 2016 للاندرويد والايفون والبلاك بيري
تنزيل برنامج بي بي ام 2016 BBM للاندرويد والايفون والبلاك بيري والويندوز فون مجانا
تنزيل برنامج نمبز عربي 2016 Nimbuzz مجانا للكمبيوتر والهواتف المحمولة
تنزيل برنامج ياهو ماسنجر عربي 2016 للكمبيوتر والاندرويد والايفون Yahoo Messenger
تنزيل برنامج سكايب عربي 2016 Skype للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا
تنزيل برنامج ايمو ماسنجر 2016 imo للكمبيوتر والهواتف المحمولة مجانا
تنزيل برنامج فايبر عربي 2016 Viber للكمبيوتر ولجميع الهواتف المحمولة
تنزيل برنامج لاين ماسنجر 2016 Line Messenger للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج واتس اب WhatsApp 2016 مجانا لجميع الهواتف الذكية مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download WhatsApp Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل تطبيق واتساب,تحميل برنامج WhatsApp للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،تنزيل واتس اب WhatsApp العربي،دردشة،برابط مباشر،Apk،شات،محادثة،مكالمات صوتية،مكالمات مرئية،محادثات،اتصال مجاني،عمل،ويندوز فون،نوكيا،جوال،هاتف،ذكية،سامسونج جلاكسي،ارسال رسائل SMS،فورية،التواصل الاجتماعي،الازرق،فتح حسابين،تابلت،فيديو،محمولة

    ردحذف

إرسال تعليق