القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج افيرا انتي فايروس عربي 2016 Avira Anti Virus مضاد الفيروسات مجانا

برنامج مضاد الفيروسات افيرا Avira العربي
ما أكثر الفيروسات التي تصيب حواسيبنا الخاصة فتعمل على تخريب وتعطيل العديد من الملفات أو تعمل على إبطاء النظام أو على اختراق الخصوصية, ومع وجود أعداد كبيرة ومتنوعة من الفيروسات التي من المحتمل أن تصيب أجهزتنا خلال تصفحنا لشبكة الانترنت , فإننا نقدم برنامجا يعمل على مكافحة الفيروسات ألا وهو برنامج افيرا Avira Anti Virus والذي سيكون محور حديثنا في هذا الموضوع البسيط , اذاً ما هو برنامج افيرا؟ وما هي أبرز مميزاته؟ وما هي استخداماته؟ وما مدى إقبال المستخدمين على هذا البرنامج؟ هذه التفاصيل وغيرها سوف نتطرق إليها في مقالنا التالي, فتابعونا!

مضاد الفيروسات افيرا Avira يطلق عليه كثير من المستخدمين لقب الشمسية لأن اذا ما تمعنا في شعاره فاننا سنلاحظ انه يحمل شكل الشمسية التي تستخدم للوقاية من حر الشمس او الامطار , هذا البرنامج هو أحد أبرز وأفضل البرامج المستخدمة في مكافحة الفيروسات حيث انه يشتمل على وسيلة أكثر امانا وحداثة وشمولية في الوقاية من الفيروسات.

- لقد حاز هذا البرنامج المتميز على إعجاب الكثيرين حول العالم وذلك لأنه يوفر مجالا واسعا في إدارة الأمن فهو بمثابة حل أمني شامل لحواسيبنا الشخصية , فلقد حصل هذا البرنامج الفريد على 350 مليون مستخدم ولعل السبب في ذل هو احتوائه على العديد من المزايا , التي نذكر أبرزها على شكل نقاط لاحقا.

مميزات برنامج افيرا Avira:
أولا:- تصميم أنيق وجذاب يحتوي تصميم البرنامج على لوحة قياس أساسيات الانترنت لمكافحة الفيروسات, النتائج تبدو عظيمة للغاية لاشتماله على؛ الرموز والتأثيرات وأصول التوجيه والتصميم.
الفعالة.
ثانيا:- يتميز برنامج افيرا بترتيب عالي في الكشف عن البرامج الضارة في فحوصات AV المعيارية.
ثالثا:- يحتوي البرنامج على واجهة المستخدم الأساسية :حيث يعمل على تسهيل المهمة على المستخدم من خلال تشغيل الفحص وإدارة الأجهزة , كما وأنه لا يزال يحتوي عل القرص القديم والإعدادات ولوحة قياس الويب الخاصة بأساسيات الانترنت.
رابعا:- وهنا يجب أن ننوه بان برنامج افيرا يقوم بشكل تلقائي في تنبيهك بالبريد الالكتروني بشكل افتراضي لذلك يجب عليك التحقق من خيارات الحساب الخاص بك.
خامسا:- يتيح لك هذا البرنامج عمل فهرسة لكافة المجلدات والملفات الموجودة في جهاز الكمبيوتر اثناء عملية الفحص وهذه الخاصية نادراً ما تجدها في برامج الحماية.
سادسا:- برنامج افيرا انتي فايروس قادر بالقضاء على اكثر من 150 الف نوع من البرمجيات الخبيثة والفيروسات المنتشرة في جميع انحاء العالم كما يستطيع البرنامج التسلل في الملفات المضغوطة وفحصها لحدف البرمجيات الضارة ان وجدت.

شعار برنامج افيرا Avira
صورة من داخل البرنامج بعد التثبيت
حجم تنزيل الملف
149 ميجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
2016
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
الشركة المطورة
Avira
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. برنامج افيرا مضاد الفيروسات Avira Anti Virus،تحميل برنامج افيرا انتي فيروس 2016 مجانا,الحماية من الفيروسات،التجسس،الاختراق،ازالة البرمجيات الخبيثة،البرامج العالقة،ملفات الارتباط،تنظيف الكمبيوتر،عربي,اخر اصدار,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،برابط مباشر،مكافحة الفيروسات،تسريع،جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Avira Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج افيرا انتي فايروس,تحميل برنامج Avira للاندرويد،الشمسية

    ردحذف

إرسال تعليق