القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ام اكس بلاير 2016 لتشغيل الفيديو للاندرويد Download MX Player

تنزيل مشغل ام اكس بلاير MX Player المجاني
يوميا نشاهد العديد من مقاطع الفيديو المتعددة, بعضها الترفيهي والأخر تعليمي وغيرها الدعائي والتجاري ,كما ونشاهد العديد من الأفلام, والمستخدم دوما يطمح نحو الأفضل , يرغب بالبحث عن البرنامج الأمثل الذي يوفر له فرصة الاستمتاع بمشاهدة ما يروق له من الأفلام والمقاطع المرئية المختلفة, لعل أبرز مشغلات الفيديو على أجهزة الاندرويد هو تطبيق ام اكس بلاير MXPlayer الذي سيكون عنوان المقالي التالي , ما هو ام اكس بلاير؟ وما أهميته واستخداماته؟ وما هي أبرز مميزاته؟ هذه التفاصيل وغيرها سوف نتطرق إليها في مقالنا التالي فتابعونا!

- برنامج ام اكس بلايرMX Player: يعتبر أحد أبرز وافضل برامج تشغيل مقاطع الفيديو على مستوى مستخدمي هواتف الاندرويد بجميع انواعها سواء السوني او التابلت او السامسونج , يعمل على دعم العديد من صيغ ملفات الفيديو, وكما ويدعم جميع صيغ الترجمة للأفلام ومقاطع الفيديو, ويتسم بالجودة العالية ووضوح الصوت والصورة.

لقد حاز هذا البرنامج الرائع على شعبية كبيرة بين المستخدمين , حتى وصل مستخدم البرنامج ما يزيد عن 100 مليون مستخدم, ولعل السبب في ذلك اشتماله على عدد كبير من المزايا الرائعة منها:
أولا: يعمل البرنامج على دعم تخصيص الترجمة : فبإمكان المستخدم التحرك للأمام أو الخلف أو لأعلى أو لأسفل والتكبير والتصغير في حجم النص المترجم.
ثانيا: لا تقلق عزيزي المستخدم إذا كان الأطفال هم أحد مستخدمي هاتفك النقال لأنه يعمل على خاصية الغلق وبذلك تستطيع التأكد إن الأطفال لن يعبثوا بجوالك أو يقوموا بإجراء المكالمات أو حتى فتح أي من التطبيقات.
ثالثا: يعتبر من أسرع البرامج في تشغيل ملفات الفيديو وذلك بمساعدة محرك الترميز الجديد والمطور.
رابعا: مصمم البرنامج بطريقة رائعة حيث أنه يحتوي على ديكور متعدد النواة: حيث أن برنامج MX Player هو أول برنامج عمل على دعم ديكور الفيديو متعدد النواة,فقد أثبتت نتيجة التحقق والاختبار إن الديكور ثنائي النواة أفضل من أحادي النواة بنسبة 70%.
خامسا: سهل الاستخدام في التكبير والتصغير عن طريق الضغط وقلب الشاشة.
سادسا: يحتوي البرنامج على خاصية تقوم بعرض إشعارات : وتعتبر هذه الخاصية مجدية في وقف أي نقرة خاطئة على الشاشة إثناء مشاهدة الفيديوهات.
سابعا:يشغل عدد كبير من الصيغ ابرزها: MP3,MP4,VOB,WAV,MWV,OGG,RealMedia وغيرها الكثير.
ثامنا: يدعم جميع صيغ الترجمة.
شعار برنامج ام اكس بلاير MX Player
صور من داخل البرنامج للاندرويد
حجم تنزيل الملف
مختلف حسب نوع الجهاز
رقم/سنة الاصدار
مختلف حسب نوع الجهاز
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج تشغيل الملتميديا
الشركة المطورة
J2 Interactive
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج ام اكس بلاير2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,تشغيل الموسيقى،تشغيل مقاطع الفيديو،تشغيل جميع الصيغ،الاغاني،الاناشيد،جودة،اتش دي،HD،مشغل الفيديو،تكرار،برابط مباشر،صوتيات،مقطع فيديو،جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download MX Player Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج مكس بلير,تحميل برنامج MX Player للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،للجوال،للهاتف

    ردحذف

إرسال تعليق