القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج في ال سي 2016 VLC عربي لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت

تنزيل مشغل الصوت والفيديو في ال سي VLC العربي
نشاهد يوميا العديد من مقاطع الفيديو والأفلام , وفي ظل الثورة الموجودة في عالم التطبيقات لاسيما في مشغلات الأفلام , فان المستخدم يبحث دوما عن البرنامج الأفضل والأكثر تميز والأسهل استخدام , إن أحد أبرز هذه البرامج هو برنامج في ال سي عربي ميديا بلاير 2016 VLC Player ,الذي سيكون محور حديثنا في هذا المقال, ما هو VLC Player؟ وما هي استخداماته؟ وما أبرز مميزاته؟ كل هذه التفاصيل وغيرها سوف نتعرف عليها , فتابعونا!

برنامج في ال سي ميديا بلاير VLC Player
برنامج يتيح لمستخدمه تشغيل جميع الوسائط المتعددة على حاسوبك الشخصي أو من القرص أو حتى على صفحات الويب , ويعتبر هذا البرنامج المتميز برنامجا مفتوح المصدر ,كما ويتصف هذا البرنامج بالسرعة الفائقة حيث يعمل على تشغيل الوسائط المتعددة في لحظات ,كما وتتسم واجهته بالبساطة والوضوح التام.

يعتبر برنامج VLC Player برنامجا جيدا في تشغيل الوسائط المتعددة, وذلك لأنه يتمي بالعديد من المميزات التي كان من أبرزها:
أولا: الواجهة البسيطة الواضحة السهلة الملائمة للعديد من الأنظمة :واجهته تختلف من نظام إلي آخر بنسبة بسيطة , وهذا يعني أنه بإمكان المستخدم أن يضيف تجربته على واجهة البرنامج لجعلها أكثر تطورا وتميزا وتقديما للمستخدمين الجدد.
ثانيا: يحتوي البرنامج على العديد من الأدوات المساعدة:يوجد أدوات كثيرة لكل مهمة تريد القيام بها, كما وأنك سوف تجد الأدوات لها شرح وتعليمات مفصلة بشكل موسع, لأنه تم تطوريها والإضافة عليها من قبل المستخدمين.
ثالثا: بإمكان جميع المستخدمين التحكم في البرنامج بسهولة تامة, فهو بلا يحتاج إلي خبرة ولا مهارة ,فهو برنامج بسيط يعمل ببساطة مثالية.
رابعا: بإمكان المستخدمين المحترفين استخدام هذا التطبيق في أغراض أخرى غير تشغيل الوسائط المتعددة , وهنا يجب أن يتوفر لهذه الفئة الخبرة الكافية في هذا المجال ,حتى يتمكنوا من إتباع كافة التعليمات بدقة متناهية.
خامسا: يعتبر تطبيق VLC Player برنامجا مفتوح المصدر أي بإمكان المبرمجين والمطورين والمحترفين التطوير والتعديل والإضافة على البرنامج.
سادسا: برنامج يمكن الهواة والمحترفين في قضاء وقت مسلي وممتع في التعرف على البرنامج بشكل أكبر.
سابعا: متوفر هذا البرنامج بشكل مجاني , فكل ماعليك فعله للحصول على هذا التطبيق الرائع هو تنزيله من خلال رابط تحميل مباشر.

-ولقد تم التعديل والتطوير على البرنامج حتى أضيفت مميزات جديدة على إصدار 2016 من برنامج VLC Player التي كان من أبرزها:
1-إصلاح العديد من الأخطاء في مجال التحكالصيغ.صوت والفيديو على مختلف المنصات.
2-تعزيز وتطوير أجهة فك التشفير لغالبية الصيغ .
3-تحسين فك الرموز لبعض الصيغ الجديدة مثل VP9,HEVC.

شعار برنامج في ال سي VLC
صورة من داخل البرنامج
حجم تنزيل الملف
24 ميجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
2.2.0
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج تشغيل الملتميديا
الشركة المطورة
VideoLAN
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تشغيل جميع صيغ الصوت،كافة صيغ الفيديو،مقاطع،الاغاني،الاناشيد،الموسيقى،ملفات الميديا،ملتميديا،مشغل الاغاني في ال سي للكمبيوتر،تحميل برنامج في ال سي ميديا بلاير 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل مشغل في ال سي,تحميل برنامج VLC للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،تحميل في ال سي ميديا بلير برابط مباشر،جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,نجوم مصرية,Download VLC Free

    ردحذف

إرسال تعليق