القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج بيكس ارت PicsArt مجانا لتعديل الصور للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق بيكس ارت PicsArt للاندرويد لتعديل الصور
من منا لا يلتقط الصور ؟ اجل لقد أصبحنا نلتقط الصور في كل زاوية من زوايا حياتنا المختلفة, نلتقط صورا مع أصدقائنا وأخرى مع أهلنا وتارة في رحلاتنا . فلقد أصبحت الصور اليوم جزءا من حياة الكثيرين منا ,كما وقد تحتاج في بعض الأحيان الى إضافة تعديلات مختلفة وتأثيرات جذابة وكتابات تروق لنا على صورنا الخاصة !باختصار نحن نحتاج إلى إضافة لمسات فنية جميلة على العديد من الصور في كل يوم وكذلك نريد أن نشارك صورنا مع أصدقائنا وأهلنا عبر حساباتنا الشخصية عبر الانترنت ! وفي ظل العدد الهائل من البرامج التي تقوم بتحرير ومعالجة الصور قد تحتار ما هو البرنامج الذي يجب أن تقتنيه من متجر التطبيقات كي يقوم بمهمة تعديل ومعالجة الصور الخاصة بك، وهنا نريد أن نقصر عليك مسافة البحث, ونوفر عليك عناء البحث, فنحن ننصحك باقتناء تطبيق بيكس ارت PicsArt الاصدار الاخير والمجاني ، فهنا سنقدم لك تعريفا مبسطا عن هذا البرنامج المتميز ونستعرض هنا بعضاًً من مزاياه !وما مدى إقبال المستخدمين على هذا التطبيق!

- برنامج بيكس ارت فوتو ستديو PicsArt Photo Studio يعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج تحرير ومعالجة الصور وذلك لأنه يقوم بإضافة التعديلات والتأثيرات والكتابات والعديد من اللمسات التي يرغب المستخدم بإضافتها على الصور الخاصة به , وبعد عملية التعديل والمعالجة فان البرنامج يتيح للمستخدم فرصة مشاركة هذه الصور مع أصدقائه وأقاربه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. باختصار يمكنك القول بأن برنامج بيكس ارت برنامجا مثاليا في تحرير وتبادل الصور مع الأصدقاء.

- انظر إلى تقييم البرنامج في متجر جوجل بلاي كي تدرك أفضلية التطبيق عن غيره من برامج تحرير الصور, فقد حاز هذا التطبيق المتميز بيكس ارت على المرتبة المثالية في جوجل بلاي فقد قام ما يزيد عن 150 مليون شخص بتحميل هذا التطبيق واستخدامه, أضف إلى ذلك انه البرنامج الأشهر والأوسع سيطا عند الناس خاصة مستخدمي الاندرويد والايفون , كيف لا ؟ وهو التطبيق الأكثر شهرة في تعديل الصور الشعبية المتداولة بين الناس , فهو التطبيق الذي يجعل جميع مستخدميه فنانون محترفون في تعديل الصور بطريقة بديهية سريعة.

لكن كيف يعمل هذا البرنامج الرائع (بيكس ارت )؟
يتيح لك برنامج PicsArt عددا من الخيارات في تخصيص الصور فمثلا يمكنك التقاط الصورة بكاميرا الهاتف أو الحصول عليها من الفيس بوك ومن ثم يوفر لك العديد من خيارات التعديل والتحرير من كتابة أو رسم أو إضافة التأثيرات المختلفة كل هذا بطريقة سهلة وسريعة فهو يخلق من مستخدمه فنانا محترفا. ليس ذلك وحسب فهناك فئات أخرى تقوم باستخدام هذا التطبيق لأغراضها العملية في الشروح التعليمية وعروض اليوتيوب والعروض القصيرة وعمل الصور على الفيس بوك وإضافة التدوينات وغيرها.

أما عن الأسباب التي جعلت منه تطبيقا متداولا بين يدي اكثر من 150 مليون مستخدم فهي كالتالي:
أولا: وضع الرسم الكاميرا :هذه الخاصية الأجمل والأكثر طرافة في هذا التطبيق فهي تتيح للمستخدم من إضافة التعديلات على الصورة قبل التقاطها مما ساعد الكثيرين في اكتشاف مهارات جديدة في التصوير والإبداع إضافة إلى ذلك فهو يكفيك عناء التعديل والتحرير بعد التصوير.
ثانيا: قوته وسهوله استخدامه :فهو يتيح للمستخدم العديد من الأدوات المنظمة في واجهة بسيطة وتتحرك بانسيابية تامة وسهوله مما جعل له شعبية واسعة لدى المبتدئين.
ثالثا: مشاركة الصور في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة:فهذا التطبيق اللطيف قام بدو حلقة الربط بين ملايين الناس حول العالم ,وأتاح للكثير من المستخدمين من استكشاف معارض الفن والإبداع الخاصة بالرسامين ومصممي الجرافيك كل ما عليك فعله هو أن تضغط (أعجبني ) وتتفاعل معهم عبر التعليقات.
رابعا: أضف إلى ذلك أنه تطبيق لا شرائي كل ما عليك فعله للحصول على بيكس ارت هو أن تحميله من خلال رابط تحميل مباشر.

شعار برنامج بيكس ارت PicsArt
صور منوعة من داخل البرنامج

حجم تنزيل الملف
56MB للايفون/14MB للويندوز فون والاندرويد
رقم/سنة الاصدار
4.6.12
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج تعديل الصور
الشركة المطورة
PicsArt
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
متوافق مع انظمة Android،windowsphone،IOS

لتحميل برنامج بيكس ارت 2016 PicsArt مجانا
تحميل برنامج بيكس ارت PicsArt للاندرويد من هنــــا
تحميل برنامج بيكس ارت PicsArt للويندوز فون من هنــــا
تحميل برنامج بيكس ارت PicsArt للايفون والايباد من هنــــا
تحميل برنامج بيكس ارت PicsArt للكمبيوتر ويندوز 10 من هنـــــا
موضوعات ذات صلة:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج تعديل الصور بيكس ارت 2016 PicsArt للاندرويد رابط مباشر،التابلت،تحميل برنامج PicsArt مجانا لتعديل الصور،سوني،بكس أرت فوتو ستديو،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download PicsArt Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج تعديل الصور,تحميل برنامج PicsArt,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،اضافة المؤثرات،التلاعب،الكتابة،تغيير الالوان،دمج،تركيب،تقطيع،تغيير،Apk،هواتف،سامسونج،PicsArt Photo Studio،ويندوز فون

    ردحذف

إرسال تعليق