القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج كاميرا التصوير الاحترافي للاندرويد Camera360 Ultimate مجانا

تنزيل برنامج الكاميرا الاحترافية للاندرويد Camera360 Ultimate مجانا
 لقد أصبح التقاط الصور جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليومية,فإننا نلتقط الصور مع أصدقائنا وأهلنا وأقاربنا وجيراننا في مختلف المناسبات لتوثيق الأحداث الرائعة , بل والتقاط الصور الطريفة وغيرها,نعم فلقد أصبح التقاط الصور فنا قائما بذاته , له محبيه في مختلف أنحاء العالم, ومع انتشار ظاهرة التقاط الصور بشكل ضخم, تعددت وتنوعت برامج الكاميرا التي عملت على تسهيل التقاط الصور بالصورة التي يرغب بها المستخدم , ومن بين أبرز برامج الكاميرا, برنامج كاميرا التصوير الاحترافي Camera360Ultimate الذي سيكون عنوان المقال التالي , ما هو Camera360Ultimate؟ وما هي أبرز مميزاته؟ وما مدى فاعلية هذا التطبيق في ظل تواجد العديد من برامج الكاميرا؟ وما الذي أضافه المطورون على أحدث الإصدارات من هذا التطبيق ؟ هذه التفاصيل وغيرها, سوف نتطرق إليها في مقالنا التالي, فتابعوا!

- برنامج Camera360Ultimate: أحد أهم برامج الكاميرا الاحترافية المتوفرة لجميع أجهزة الاندرويد الذي يمكن المستخدم من التقاط الصور بطريقة فريدة ومتميزة بل وملفتة لانتباه الآخرين.

- بإمكانك القول بأن تطبيق Camera360Ultimate هو التطبيق الأول لكاميرا الهاتف النقال بدون منافس وذلك لأنه يتميز بالعديد من المزايا التي جعلته ينال إعجاب الكثير من المستخدمين حول العالم ومن أبرز هذه المزايا:
أولا: يقوم بتصنيف الصور حسب التاريخ مما يجعل عملية البحث والتحكم أكثر سهولة وبذلك يكون البوم الصور الخاص بهذا التطبيق سهل الاستخدام.
ثانيا: يقوم بتعديل الصور بطريقة احترافية وذلك من خلال استخدام التقطيع والتدوير والتركيب والطمس والضبط والعديد من خيارات التعديل الأخرى.
ثالثا: يدعم عوامل التخصيص أثناء التقاط الصور وذلك من خلال تغيير حجم الصور بنسب مختلفة 9\16,3\4,1\1, ويمكنك استخدام هذه الخاصية من خلال التحريك من اليمين إلي اليسار على الواجهة الأساسية.
رابعا: يسعل على مستخدمه مشاركة الصور باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة مثل الفيس بوك وتويتر و وي شات وغيرها.
خامسا: يعتبر برنامج الكاميرا الاحترافية Camera360 البومات سحابيا امن إلي درجة كبيرة وذكي ,بحمثل:كن للمستخدم التقاط الصور وتخزينها والتحكم فيها ومشاركتها, كما ويمكن تصفح الصور على شاشات عرض متنوعة.
سادسا: يحتوي على متجر مجاني للكاميرا حيث يوفر البرنامج أكتر من 10 كاميرات مميزة مثل : كاميرا السلفي وكاميرا الشخصية وكاميرا مضحكة وكاميرا تحويل الميل وكاميرا تحويل اللون وكاميرا الصوت وكاميرا الفيديو وكاميرا التأثيرات وكاميرا المشهد وغيرها.
سابعا: كما ويحتوي البرنامج على تعديلات وتأثيرات جديدة إضافية بشكل مجاني مثل:المرشحات حيث يحتوي على ما يزيد عن 100 مرشح متميز.
ثامنا: يشتمل البرنامج على الكثير من الأوضاع الرائعة مثل:
- تحويل الميل: الذي يمكن المستخدم من رؤية ما حوله بزاوية مختلفة.
- المنظر الفريد:التقاط الصور بشكل جذاب كأن تكون احد ملصقات الأفلام و إعلان كبير وعدد من بطاقات التهنئة.
- الوضع المضحك والطريق مثل التماثل الرأسي الأيسر والأيمن.
تاسعا: كما ويحتوي البرنامج على العديد من التأثرات المتنوعة التي تجعل من الصور أكثر تألقا مثل :تأثير ريتو وتأثير لومو وتأثير الاحلام وتأثير التصوير الليلي وتأثير الأبيض والأسود وتأثير العودة.

لقد عمل المطورون على اضافة تحسينات جديدة للبرنامج مثل:
1-اصلاح كافة الاخطاء الموجودة في الاصدارات السابقة لاصدار 5.4.
2-يمكن للمستخدم من تسجيل البريد الالكتروني الخاص به وذلك من خلال الخدمات السحابية.
3-يحتوي على كاميرافريدة تقوم بالتقاط الصور الشخصية الرسمية مثل صور الهوية.
4-باختصار يمكننا القول بان برنامج Camera360Ultimate أحد أهم تطبيقات الكاميرا المتوفرة لأجهزة الاندرويد التي ننصحك بتجريبها.
صور برنامج Camera360 Ultimate
حجم تنزيل الملف
25 ميجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
5.4
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج تعديل الصور
الشركة المطورة
PinGuo
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
Android اندرويد 2/2 فأكثر

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج الكاميرا الاحترافية 2016 مجانا,تعديل الصور،التقاط الصور باحترافية،التلاعب بالصور،اضافة المؤثرات على الصور،زيادة السطوع،الكتابة،دمج،تقطيع،قص،تغيير اللون،الوان،اضافة تاثيرات،فلاتر،برابط مباشر،عمل البوم من الصور،تركيب الصور،تجميع،ضبط،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,للكمبيوتر,نجوم مصرية,Download Camera360 Ultimate Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج كاميرا التصوير الاحترافي,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،تحميل برنامج Camera360 للاندرويد

    ردحذف

إرسال تعليق