القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تغيير واخفاء الاي بي عربي 2016 Download Hide My IP مجانا

تنزيل برنامج تغيير واخفاء الاي بي عربي 2016 Download Hide My IP مجانا
كثيرون هم الذين يرغبون بالسرية التامة أثناء استخدامهم للانترنت لأسباب مختلفة لديهم, الأمر الذي يجعلهم يفكرون في إخفاء ip الخاص بأجهزتهم ,وذلك كي يقوموا بحجب هويتهم عن الآخرين , ولعل أبرز البرامج التي تتولى القيام بهذه المهمة هو برنامج Hide MyIP,الذي سيكون عنوان مقالنا التالي , ما هو برنامج Hide MyIP؟ وفيم يستخدم؟ وما مدى إقبال المستخدمين عليه؟ وما هي أبرز مميزاته؟ وما الجديد في أخر إصداراته؟ هذه التفاصيل وغيرها سو نتطرق إليها في مقالنا التالي, فتابعونا!.

افضل برنامج لتصفح الانترنت بطريقة آمنة ومخفية
- يقوم برنامج اخفاء الاي بي Hide MyIP الخاص بحاسوبك الشخصي أثناء استخدامك للانترنت الأمر الذي يعمل على حجب هوتي عن الآخرين,وذلك من خلال نقرة ر واحدة,حيث يمكنك من ألان تصاعدا تصفح الانترنت بهوية مجهولة مع إمكانية الاستفادة من كافة الخدمات مثل:لعب الألعاب المختلفة ,استخدام البريد الالكتروني, إرسال الرسائل الفورية,استخدام المواقع والمنتديات.
- وهنا نود الذكر بان برنامج إخفاء الاي بي يتلائم مع كافة متصفحات الانترنت, حيث يمكنك باستخدام هذا البرنامج الفريد من منع الآخرين من الحصول على الاي بي الخاص بحاسوبك وتوفير الحماية والخصوصية الكاملة على شبكة الانترنت.
- ولكن كيف تقوم بإخفاء الاي بي الخاص بجهازك ؟ إن العملية سهلة للغاية وذلك من خلال النقر على "Hide MyIP" الذي يقوم بشكل مباشر بتهيئة المتصفح أو أي تطبيق لاستخدام بروكسي من شبكة الوكلاء الخاصة بنا.

لقد عمل المبرمجون على تطوير برنامج Hide MyIP فقاموا بالعديد من الإضافات التي من أبرزها:
1- يقدم العديد من عنوانين الاي بي في 30 دولة مختلفة.
2- يعمل على تشفير ssl لكافة القنوات وحركات المرور عبر شبكة الانترنت.
3- أصبح البرنامج ذو واجهة بسيطة محسنة.
4- أصبح يتلائم مع العديد من أنظمة التشغيل.
5- يشتمل على ما يقارب 30 موقع جديد لم يكن متوفر في النسخات القديمة التي تسمح بالوصول إلي كافة عناوين الاي بي من خلال نافذة منسدلة.

يمكنك برنامج Hide MyIP من تصفح الانترنت بشكل أمن إلي درجة كبيرة, وأضف إلي ذلك إلي انه احتوى على العديد من المزايا التي سنذكر أبرزها:
أولا:- يدعم الكثير من متصفحات الانترنت مثل انترنت اكسبلور,سفاري, اوبرا, متصفح جوجل كروم, وبرنامج موزيلا فايرفوكس ومتصفح ماكثون وغيرها.
ثانيا:- يقوم بحماية هوية المستخدم الالكترونية الخاص ة به.
ثالثا:- يتيح لمستخدمه فرصة تصفح الانترنت بحرية تامة وبشكل مخفي عن الأنظار وبهوية مجهولة وغير قابلة للتجسس.
رابعا:- يستطيع المستخدم باستخدام Hide MyIP فك الحظر عن نفسه في المنتديات وفي المواقع الالكترونية المختلفة.
خامسا:- يمكن المستخدم من تشفير الاتصال بالانترنت.
سادسا:- يمكن المستخدم من إرسال البريد الالكتروني بصورة مجهول.
سابعا:- يقوم يمنع الشركات والمؤسسات من التجسس على الفرد العامل فيها.
ايقونة برنامج Hide My IP
صور من البرنامج بعد التسطيب على الحاسوب
حجم تنزيل الملف
3 ميجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
اخر اصدار 6
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج فتح المواقع المحجوبة
الشركة المطورة
My Privacy Tools
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac
ملاحظة هامة:
قبل البدء في تحميل البرنامج أرجوك أخي الكريم و أتمنى منك عدم استخدامه فيما يغضب الله تعالى ، وأنا بريء ممن يستخدمه في معصية الله عز وجل.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج تغيير واخفاء الاي بي عربي 2016 Download Hide My IP مجانا،فتح المواقع المحجوبة،فتح المنتديات المحظورة،طريقة تشغيل،فتح موقع الفيس بوك،تشغيل اليوتيوب،اخفاء معلومات التصفح،بيانات،تغيير IP للمتصفح،للكمبيوتر،كيفية،برنامج هيد ماي اي بي برابط مباشر،الممنوعة،المسكرة،كيف افتح،الدخول،تحميل برنامج هايد ماي اي بي 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Hide My IP Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج تغير الاي بي,تحميل برنامج Hide My IP للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل

    ردحذف

إرسال تعليق