القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج افاست انتي فايرس عربي 2017 مجانا Download Avast Antivirus Free

هل قد سبق وان اجتاح حاسوبك الخاص أو هاتفك النقال فيروس تسبب في بطء عمل الجهاز أو الهاتف؟ أو عمل على تخريب البيانات المحفوظة لديك! هل ترغب في حماية حاسوبك وهاتفك النقال من أضرار الفيروسات ؟! وهل ترغب بالتصفح الأمن دون أن يلحق ادني ضرر بجهازك الخاص؟ إن هناك الكثير من برامج الحماية والمضادة للفيروسات! لكننا في هذا المقال البسيط سوف نتحدث عن أبرز وأشهر وأفضل مضادات الفيروسات للكمبيوتر, ألا وهو برنامج أفاست أنتي فايرس المجاني 2017 Avast Antivirus وسنتحدث عنه بادق التفاصيل في سياق السطور التالية.

ما وظيفة برنامج مضاد الفيروسات (أفاست)؟ وما مزاياه ؟وما أهميته؟ وما مدى الإقبال عليه ؟
- برنامج مضاد الفيروسات Avast Antivirus يمكنك هذا البرنامج من إزالة الفيروسات بشكل كامل أضف الى ذلك أنه برنامج قوى وخفيف تكمن قوته في احتوائه على عدد كبير من الفلاتر الفريدة والمتميزة التي تعمل على تصفية الفيروسات بشكل سريع وفعال.

- ولكي تطمأن أكثر بإمكانك إن تلقي نظرة على شعبية هذا البرنامج بين المستخدمين , نعم فلقد حاز هذا البرنامج الرائع على شهرة واسعة بلغت أكثر من 250 مليون مستخدم اختلفوا في أهدافهم في تحميل البرنامج فمنهم الأشخاص العاديين ومنهم أصحاب الشبكات أو شركات تجارية مختلفة أو أجهزة حاسوب أو هواتف نقالة وبذلك يغدو برنامجنا نجما عالميا بلا منافس, ويكون بذلك برنامج مضاد الفيروسات Avast Antivirus هو البرنامج الأول على مستوى العالم بالمقارنة مع البرامج التي تؤدي ذات الغرض.

لكن بماذا تميز أفاست حتى يصبح ذا شعبية عالمية فهنا نستعرض أبرز مزايا برنامجنا الفريد؟!
أولا:- بساطة وتميز التصميم الخاص به ,فبيئة أفاست بيئة منظمة في توفير الأمن وتقوم بعملها من خلال قاعدتها الأهم فالمهم أي تعمل على تقديم الأولويات بطريقة معقولة ,إذا نظرت إلي بيئتها فانك ستشعر بالراحة والسهولة في التعامل بسبب الترتيب المثالي فتجد الرسوم المتحركة الكبيرة القوائم المنسدلة وبذلك تعطيك شعورا بالوضوح والفهم.
ثانيا:- يعتبر أفاست كما ذكرنا سابقا أنه النجم العالمي الأول في حماية الاجهزة على اختلاف أنواعها من الفيروسات وتوفير التصفح الأمن لمستخدميه وقد حاز هذا التطبيق الفريد على التقييم الأعلى على مستوى العالم.
ثالثا:- ينفرد البرنامج بتوفير جدار حماية ناري الذي يعتبر الأكثر ملائمة مع تطبيقات الشبكات المختلفة.
رابعا:- يتيح لمستخدمه التصفح الأمن للشبكة العنكبوتية.
خامسا:- يقوم بالحفاظ على أمن الجهاز من الفيروسات من خلال الجدار الناري الذي تم ذكره سابقا و ويقوم بعملية المسح الموسع وذلك من خلال جمعه لكافة مصادر المعلومات التي تنبأ عن وجود الفيروسات ,ويقوم باستخدام القائمة البيضاء لبرامجك وبذلك تستطيع إن تلاحظ عمله الشامل والمتكامل في حفظ الأمن وكونه في أهبة الاستعداد لأي مواجهات مع أي فيروسات.
سادسا:- يعمل هذا البرنامج اللطيف على حماية هاتفك الاندرويد أو التابلت عن طريق إخبارك بموقعه في حالة سرقته أو فقدانه.
سابعا:- وعلاوة على كل ما سبق فانه يقوم بوظيفة تنبيه من خلال الرسائل بين وقت وأخر التي تحمل لوحة تحكم تخبر المستخدم عن إحصاءات الأمن وأخبار النظام وأخبار أمنية أخرى.

وقد تميز البرنامج في الآونة الأخيرة بشكل كبير وملحوظ فان الإصدار الأخير من البرنامج يعمل على توفير الأمن الكامل للجهاز ولذلك قد يلفت انتباهك إن الإصدار الأخير من افاست يأتي مع تصميم كبير وضخم.

وهنا نستعرض أبرز مزايا الإصدار الأخير من برنامج مضاد الفيروسات المجاني (أفاست ) :
أولا:- تنظيف متصفحات الانترنت؛ فان الإصدار الأخير من برنامج انتي فيروس افاست يعمل على إزالة كل ما هو غير مرغوب به في متصفحات الانترنت من أشرطة أدوات وإعدادات البحث المختلفة ويوفر لك تصفحا أكثر أمانا.
ثانيا:- الحفاظ على أمان الشبكات المنزلية والخاصة؛ فيعمل على فحص الشبكات بشكل مستمر والاستعداد لأي هجمات متوقعة.
ثالثا:- يقوم برنامج افاست انتي فايروس مهاجمة الفيروسات والقضاء عليها: بين كل فترة وأخرى يرسل البرنامج تحديثات بشكل تلقائي للتأكد من الحماية الدائمة.
رابعا:- القيام بعملية الفحص بشكل ذكي؛ من خلال نقرة واحدة يعمل على مسح جميع الفيروسات وتحديث لكافة البرامج وحل أي مشاكل في الشبكة.
خامسا:- وجود العديد من المزايا الوقائية والتكنولوجية؛ فهو يكافح التجسس ويعمل على توفير الأمن للشبكات المحلية التحديث المستمر للبرامج ويقوم بعمل فحوصات مختلفة كالفحص الذكي وفحص HTTP.

شعار برنامج افاست انتي فايروس Avast Antivirus
صور للبرنامج بعد عملية التنصيب
حجم تنزيل الملف
4.96 ميجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
10.0.2208
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
برامج مكافحة الفيروسات
الشركة المطورة
Avast
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج افاست انتي فايروس 2016 مجانا,مكافحة التجسس،مضاد الاختراق،الحماية من الاختراق،ازالة البرمجيات خبيثة،حدف البرمجيات الضارة،مسح،افاست انتي فيرس برابط مباشر،فيروس،انترنت سيكيورتي،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت،تحميل مضاد الفيروسات المجاني،باتش،سيريال,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download Avast Antivirus Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج الافاست,تحميل برنامج Avast Antivirus للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندوز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،الحماية من الفيروسات،10

    ردحذف

إرسال تعليق