القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة كول اوف ديوتي كاملة 2016 Call of Duty للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة كول اوف ديوتي كاملة 2016 Call of Duty للكمبيوتر مجانا
ما أكثر محبي ألعاب القتال والأكشن والحرب بل ويعشقون إطلاق النار والقيام بالمهمات القتالية الصعبة ويحبون أن يمثلوا أدوارا عدة كدور الجندي أو القائد أو جنرال المعركة وتجريب كافة الأدوات الحربية المختلفة, اليوم سوف نتحدث عن لعبة الأكشن والقتال الحربي لعبة كول اوف ديوتي 2016 Call of Duty , ما هي لعبة كول اوف ديوتي؟ وما موقعها بين مئات ألعاب القتال الحربي ؟ وما مدى إقبال محبي ألعاب الحرب عليها ؟ وما هيالتالي,يزاتها؟ هذه التفاصيل وغيرها سوف نتحدث عنها في مقالنا التالي , فتابعونا! 

لعبة كول اف ديوتي Call of Duty النسخة المطورة
- لعبة كول اوف ديوتي Call Of Duty 4 لجهاز الحاسوب النسخة المحدثة هي احد أبرز ألعاب الأكشن والقتال الحربي التي توفر للاعب ساحة قتال حقيقية مليئة بالإثارة والحماس والاكشن فبواسطة هذه اللعبة يمكن للاعب أن يقوم بدور الجندي أو قائد المعركة أو حتى جنرال الحرب , كما ويستطيع أن يستخدم كافة الأدوات الحربية المتطورة كأن يقود دبابة ويعد الخطط الإستراتيجية للقتال وبذلك يشعر اللاعب وكأنة يلبي نداء الحرب ضد الأعداء بصورة واقعية.

- لعبة كول اوف ديوتي 4 للكمبيوتر: تعتبر من أفضل ألعاب القتال الحربي المتطورة للكمبيوتر وذلك لأنه خلال اللعب سوف يواجه اللاعب العديد من المواقف الحرجة والخطرة لذلك لابد على اللاعب أن يكون ذكيا في حماية نفسه من الأعداء من خلال إعداد الخطط القتالية الإستراتيجية وان يقوم بعقد التحالفات وبذلك يكون لدى اللاعب حماية منيعة من الأعداء لتوافر العديد من أدوات القتال مثل : البنادق ومناظير الرؤية الليلية وبنادق القنص بعيدة المدى والكثير من المسدسات وعدد من أسلحة إطلاق الصواريخ كما وتحتوي على أجهزة تحديد المكان بالليزر وقنابل يدوية وصوتية ودخانية وبذلك يكون اللاعب كأنه في جو حقيقي للقتال.

تشتمل لعبة كول اوف ديوتي 4 للكمبيوتر على العديد من أدوات القتال المتطورة تكنولوجيا مثل:
- نظارات الأشعة تحت الحمراء والسترات التي تقي من الرصاص وكاشفات الحرارة وعدد من الأسلحة الأخرى مثل منصات إطلاق الصواريخ والبنادق الطويلة, لذلك يجب على اللاعب أن يكون قويا وحذرا من هجمات الأعداء ليس بسبب الأسلحة المتطورة تقنيا وحسب بل بسبب وجود هجمات من نوع أخر كالتسلل خلف الخطوط واستخدام بعض عمليات الشيح في التجسس في منتصف الليل. 
- تشتمل لعبة Call of Duty 4 للكمبيوتر على العديد من المهمات الجديدة والصعبة التي تتطلب من اللاعب أن يكون حذرا في كافة خطوات القتال لان الكثير من المهام الحربية تتم في جوف الليل لذلك يتطلب على اللاعب أن يقوم بمفاجأة الأعداء مع ضمان عدم الهجوم المضاد من قبل الخصم الأمر الذي يشعر اللاعب بالتحدي والإثارة.

لقد حازت لعبة كول اوف ديوتي على إقبال جماهيري واسع وذلك لأنها تشتمل على العديد من المزايا التي نذكر أبرزها:
1- الجودة العالية في الرسومات الرائعة والمدهشة مثل ارتداد البنادق عند إطلاق النار وكذلك بيئة الحرب بشكل عام تحاكي الواقع إلي درجة كبيرة.
2- تحتوي لعبة الاكشن كول اوف ديوتي على بيئات مختلفة كالصحاري والبحار وغيرها من الأماكن.
3- المؤثرات الصوتية المدهشة تحاكي الواقع تماما متمثلة بأصوات إطلاق النار وانفجار القنابل وإطلاق الصواريخ وغيرها الكثير.
4- التحكم الفريد أثناء عملية اللعب الأمر الذي يشير إلي الدقة المتناهية.
شعار لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty
صور من داخل اللعبة بعد التسطيب على الكمبيوتر
حجم تنزيل الملف
1.5 جيجا بايت تقريبا
رقم/سنة الاصدار
الاصدار الرابع 4
الترخيص
تجريبي Trial
التصنيف/القسم
العاب كمبيوتر
الشركة المطورة
Activision Ward
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل لعبة كول اوف ديوتي كاملة 2016 Call of Duty للكمبيوتر مجانا،تحميل لعبة كول اوف ديوتي بلاك اوبس 2،تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2016 مجانا,عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,,العاب للكمبيوتر,نجوم مصرية,Download Call of Duty 4 Free,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل لعبة القتال والاكشن كول اف ديوتي,تحميل لعبة Call of Duty للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،مغامرات،تحدي،برابط واحد مباشر،لعبة الطخ واطلاق النار،قتل الجنود،كال اوف ديوتي 4،رعب،قتال حربي،1,2,3,4,5,6,7،النسخة المطورة،شرح كيفية تحميل وتثبيت لعبة كول اوف ديوتي،Modern Warfare
    call of duty 4 modern warfare multiplayer free call of duty modern warfare 2 multiplayer pc free call of duty modern warfare 2 free online pc shooting games free fast call of duty 4 modern warfare multiplayer free download call of duty modern warfare 4 multiplayer only call of duty modern warfare 2 pc free call of duty 4 fast call of duty modern warfare 2 multiplayer download pc free call of duty modern warfare 2 free download online،تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4 Call of Duty 4: Modern Warfare،تحميل لعبة كول اوف ديوتي 1,2,3,4,5,6,7 Call of Duty مجانا،تحميل لعبة كول اوف ديوتي النسخة المطورة Call Of Duty 4،تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty Modern Warefare،تحميل لعبة كول أوف ديوتي 4 مجانا Download Call of Duty 4،شرح كيفية تحميل وتثبيت لعبة Call Of Duty 4 - YouTube،تحميل لعبه كول اوف ديوتى للكمبيوتر مجانا Download Call،تحميل لعبة القتال كول اوف ديوتي 4 للكمبيوتر،تحميل لعبة كول اوف ديوتي 1،تحميل لعبة كول اوف ديوتي 4،تحميل لعبة كول اوف ديوتي 8،تحميل لعبة كول اوف ديوتي للاندرويد،تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2،تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3،تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 برابط واحد،تحميل لعبة كول اوف ديوتي بلاك اوبس

    ردحذف

إرسال تعليق