القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج نانو انتي فايروس عربي 2016 لمكافحة الفيروسات مجانا NANO AntiVirus

تنزيل برنامج نانو انتي فيروس 2016 لمكافحة الفيروسات NANO AntiVirus
هل تعاني من بطء ملحوظ وعلى غير العادة عندما تستخدم جهاز الحاسوب؟ هل تحصل على العديد من النوافذ المنبثقة والتي يتم فتحها اثناء تصفح مواقع الانترنت؟ هل تفقد البيانات والملفات من على جهازك بشكل مفاجئ؟ هل تواجه مشاكل وعمليات تجرى على الكمبيوتر بشكل مفاجئ؟ اذا كانت الأمور كذلك فان هنالك العديد من الاحتمالات والاحتمال الأبرز للسبب الذي ادى الى وجود هذه المشكلة يتمثل في وجود فيروسات و برمجيات الخبيثة وملفات التجسس والاختراق والتطبيقات الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهناك احتمال آخر قد يكون له علاقة بالمعالج او الهارد او ايِِ من مكونات الحاسوب ولكن قبل كل ذلك ينبغي عليك فحص الجهاز والتحقق أولا من وجود هذه الفيروسات من عدمها بواسطة برامج متخصصة في البحث والكشف عن الفيروسات وستناول في هذا الموضوع برنامج فريد من نوعه ومتخصص في هذا المجال ألا وهو برنامج نانو انتي فايروس NANO AntiVirus 2016 اخر اصدار والذي اصبح ينافس بقوة العديد من برامج الحماية ابرزها برنامج كاسبر سكاي Kaspersky وبرنامج افاست انتي فايروس Avast Antivirus وبرنامج افيرا انتي فايروس Avira Anti Virus وغيرها ، البرنامج من تطوير وانتاج شركة نانو الروسية فهو مطور باحدث التقنيات المتقدمة و لقد اتاحته الشركة لجميع مستخدمي اجهزة الكمبيوتر ليكون مجاني وكامل الامكانيات والامتيازات بعكس بعض برامج الحماية الاخرى التي تتقيد بوقت زمني محدد لا يتخطى الـ60 يوماً ، اذا ما هو برنامج نانو انتي فايروس؟ وما مدى حمايته لنظام الكمبيوتر؟ وما هي الامكانيات التي يتمتع بها؟ كل هذه التساؤلات وغيرها سنتعرف عليها في سياق الفقرات التالية فتابعونا!

برنامج نانو انتي فايروس العربي NANO AntiVirus للحماية من الفيروسات 
يقوم برنامج NANO AntiVirus بحماية نظام الكمبيوتر من خطر الفيروسات والبرمجيات الخبيثة التي تتسلل على الحاسوب بشتى الطرق سواء اثناء تصفح مواقع الانترنت او اثناء تنزيل الملفات من الانترنت او اثناء تبادلها عبر وحدات التخزين المحمولة مثل الفلاشات وكروت الميموري والاسطوانات ، يمتلك البرنامج قاعدة بيانات كبيرة جدا قادرة على رصد كافة انواع الفيروسات والديدان والتروجان وملفات الاختراق والبرمجيات الضارة التي تشكل خطرا على الكمبيوتر بما يحتويه من ملفات حيث يعمل على حدفها بشكل نهائي فهو مميز جدا بقدرته وسرعتة الفائقة في التعرف على هذه الفيروسات فور دخولها على النظام ، يتيح لك البرنامج امكانية الفحص بالعديد من الطرق ومنها الفحص العميق لجميع الملفات الموجودة على النظام حيث يقوم برصد الملفات التي اصابتها الفيروسات ليقوم بحجزها في مكان مخصص لذلك يسمى Quarantine ، كما يتيح لك اجراء فحص شامل لجميع مكونات الكمبيوتر بما فيها التعريفات ، كما يتيح لك اجراء فحص مخصص لبعض الملفات او المجلدات او الاقراص الذي تظن انه مصابا بهذه الفيروسات ، يتيح لك البرنامج الوصول الى كافة وظائفه التي تتمثل في فحص النظام وازالة الجهاز من الفيروسات وضبط البرنامج على تحديث نفسه بنفسه ليتعرف على احدث انواع الفيروسات التي يتم نشرها على مواقع الانترنت ، البرنامج يمنحك درجة عالية من الحماية لجميع ملفات النظام ويحافظ على خصوصيتك من الاختراق او التجسس كما يحمي المعاملات المالية والبنكية التي تجريها عبر جهازك ، مع توافر هذا التطبيق الفعال على حاسوبك لا قلق على ملفاتك وخصوصيتك من خطورة البرامج الضارة والفيروسات ، الرابط المباشر لتنزيل البرنامج موجود بالاسفل ادعوك للحصول عليه والاستفادة من خدماته كما ويمكنك التعرف على احدث الاصدارات الخاصة بالبرنامج من خلال زيارة الموقع الرسمي الموجود رابطه في شكل المستطيل بالاسفل.
شعار برنامج نانو انتي فايروس NANO AntiVirus
صور من داخل البرنامج بعد التثبيت
حجم تنزيل الملف
434 ميجا بايت فقط
رقم/سنة الاصدار
 v1.0.30.74018
الترخيص
مجانا Free
التصنيف/القسم
الشركة المطورة
nanoav.ru
الموقع الرسمي
نظام التشغيل
فيستا،WindowsXP،2000،2003،7،8،10,Mac

لتحميل برنامج نانو انتي فايروس 2016 NANO AntiVirus مجانا
من هنــــــا - رابط مباشر
برامج حماية قد تعجبك:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل برنامج نانو انتي فايروس 2016 مجانا,التخلص من الفيروسات،مسح،مكافحة التجسس والاختراق،الحماية من الفيروسات،الحماية من البرامج الضارة،مضاد الفيروسات،حدف البرمجيات الخبيثة،عربي,اخر اصدار,جي سوفت,سوفت نت,ماي ايجي,عرب سيد,اقلاع سوفت,ميديافاير,الفارس نت,كامل,برامج كمبيوتر,نجوم مصرية,Download NANO AntiVirus Free,شرح,مزيكا توداي,ملتقى العرب,ايجي مودرن,myegy,ايجي اب,تنزيل برنامج نانو انتي فيروس,تحميل برنامج Nano AntiVirus للاندرويد,للموبايل,للايفون,للبلاك بيري,للايباد,ترايد نت,الاصدار الجديد,القديم,ويندز سفن 7,النسخة الاصلية,بدون تسجيل،تحميل نانو انتي فايروس برابط مباشر،2017،مكافح،حماية الانترنت من برامج التجسس

    ردحذف

إرسال تعليق